أخر الاخبار

 

السعودية تكتسح اليمن ... البرازيل تفوز بصعوبة وايطاليا تكتسح واسود الكاميرون تلتهم نسور نيجيريا ..

5 يونيو 2021 الساعة 11:21 صباحا
السعودية تكتسح اليمن ... البرازيل تفوز بصعوبة   وايطاليا تكتسح  واسود الكامير


 تقام اليوم السبت 5 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى، 
تصفيات المونديال.. السعودية تقسو على اليمن بثلاثية 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
فاز المنتخب السعودي، على نظيره اليمني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على استاد جامعة الملك سعود، ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
افتتح سالم الدوسري، التسجيل للمنتخب السعودي، في الدقيقة 4، وأحرز فهد المولد، الهدفين الثاني والثالث للأخضر في الدقيقتين 17 و32. 
بتلك النتيجة يحتل المنتخب السعودي، المركز الأول بمجموعته في التصفيات برصيد 14 نقطة، فيما يقبع اليمن في المركز الأخير بالمجموعة برصيد 5 نقاط.
 
تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

كوريا الجنوبية X تركمنستان – الساعة الواحدة ظهرا           

السعودية  X اليمن – الساعة الثامنة مساء           


 
مباريات دولية ودية

جامبيا X النيجر – الساعة الثانية عشر ظهرا   

غينيا X توجو – الساعة الثانية عشر ظهرا     

روسيا X بلغاريا – الساعة الخامسة مساء   

ويلز X ألبانيا – الساعة الخامسة مساء   

كوت ديفوار X بوركينا فاسو – الساعة السابعة مساء     

تونس X جمهورية الكونغو – الساعة الثامنة مساء   

السويد X أرمينيا – الساعة التاسعة إلا ربع مساء
 
 
 
نتائج مباريات الجمعة
 شهد أمس، الجمعة، والساعات الأولى من اليوم السبت إقامة العديد من المواجهات الودية على مستوى المنتخبات الأوروبية التى تستعد بقوة لخوض منافسات بطولة يورو 2020، بجانب مواجهات تصفيات كأس العالم فى قارة أمريكا الجنوبية. وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


البرازيل 2 - 0 الإكوادور

حقق منتخب البرازيل فوزا صعبا على ضيفه الإكوادور بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "إيستاديو خوسي بينهيرو برودا" بمدينة بورتو أليجري، في إطار مواجهات الجولة السابعة من منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

جاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى من جانب المنتخبين، وإن كانت السيطرة على مجريات اللعب فى مصلحة المنتخب البرازيلى الذى هدد مرمى الإكوادور بفرص قليلة.

وألغت تقنية الفيديو "فار" هدف لجابرييل باربوسا مهاجم منتخب السيليساو فى الدقيقة 42 بداعى التسلل.

وفى الشوط الثانى نجح ريتشارليسون نجم فريق إيفرتون الإنجليزي، فى تسجيل هدف البرازيل الأول فى الدقيقة 65، بعد تلقيه تمريرة من النجم نيمار، قبل أن يسددها بقوة ويفشل حارس الإكوادور فى التصدى لها.

وسجل نيمار ثانى أهداف منتخب السيليساو فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، عبر ركلة جزاء، بعدما تصدى لها الحارس فى المحاولة الأولى قبل إعادتها بسبب خروجه قبل تسديدها.

 

إيطاليا 4 - 0 التشيك
حقق منتخب إيطاليا فوزا كبيرا على ضيفه منتخب التشيك، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "ريناتو دال آرا" بمدينة بولونيا، في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين، استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" التي تقام خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.
أحرز شيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو هدف التقدم لصالح المنتخب الإيطالى في الدقيقة 23 من زمن المباراة ثم أضاف نيكولو باريلا الهدف الثانى فى الدقيقة 42 من زمن اللقاء.
وفى الشوط الثانى، سجل المنتخب الإيطالى 3 أهداف متتالية حملت توقيع كل من: نيكولو باريلا، لورنزو إنسيني، دومينيكو بيراردي في الدقائق 42، 66، و73 من زمن المباراة.



الكاميرون 1 - 0 نيجيريا
تغلب منتخب الكاميرون على نظيره المنتخب النيجيري، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، على ملعب "وينر نيو ستاد"، بالعاصمة النمساوية فيينا، خلال فترة التوقف الدولية الحالية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم. سجل لاعب وسط فريق فولهام الإنجليزي، أندري زامبو انجويسا هدف فوز منتخب الكاميرون في الدقيقة 37 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد