أخر الاخبار

 

مصطفى فتحي يصدم الزمالك بهذا القرار .. والزمالك يسدد 30 ألف يورو في أزمة المهاجم المغربي

5 يونيو 2021 الساعة 1:12 مساء
مصطفى فتحي يصدم الزمالك بهذا القرار .. والزمالك يسدد 30 ألف يورو في أزمة المها


سارة عبد الباقي
 
فى الوقت الذى ينتظر فيه عشاق القميص الابيض  عودة مصطفى فتحي نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المعار الى سموحة، الى ارتداء القميص الابيض من جديد نجد السالك وضع شروط تعجيزية لتجديد عقده مع الزمالك  .
مصطفى فتحي حدد طلباته من أجل العودة مرة أخرى لصفوف الزمالك ،  وتمديد تعاقده مع القلعة البيضاء بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي سموحة ،  بنهاية الموسم الجاري.


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون ،  المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وضع مصطفى فتحي ضمن اللاعبين الذين يرغب في عودتهم إلى صفوف الفريق الأبيض عقب انتهاء الإعارة، في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه فتحي ،  مع سموحة هذا الموسم.


وينتهي تعاقد مصطفى فتحي ، مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويسعى مسئولو النادي الأبيض لتمديد عقد اللاعب لمدة موسمين آخرين بعد عودته ليصبح عقده مع الزمالك مستمر لثلاثة مواسم بداية من الموسم الجديد.


وجاء طلب مصطفى فتحي ،  متمثل في مساواته مادياً بلاعبي الفئة الأولى في الزمالك، في ظل تقاضيه أقل من ٢ مليون جنيه في الموسم الواحد حسب ما ينص عقده الأخير مع الزمالك.


يأتي هذا بعد أن تمثل عرض الزمالك ،  المقدم للاعب في زيادة راتبه السنوي ليصبح ثلاثة ملايين ونصف جنيه مقابل تمديد تعاقده، وهو ما رفضه فتحي ،  وتمسك بدخوله ضمن قائمة لاعبي الفئة الأولى بالقلعة البيضاء.


وأغلق مسؤولو نادي الزمالك ،  هذا الملف بشكل مؤقت على أن يتم حسم الأمور مع مصطفي فتحي ،  بشكل نهائى بعد عودته إلى صفوف القلعة البيضاء عقب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري.


ويعد مصطفى فتحي ،  هو أكثر لاعبي سموحة مساهمة في أهداف فريقه في مسابقة الدوري، حيث ساهم اللاعب في 14 هدفاً إذ سجل 9 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى، الأمر الذي يعكس تأثيره فنياً في أداء سموحة في الدوري هذا الموسم، وهو ما دفع فرج عامر رئيس النادي السكندري وأحمد سامي المدير الفني للتأكيد أكثر من مرة على رغبتهم في استمرار فتحي ،  ضمن صفوف سموحة خلال الموسم المقبل سواء بتمديد إعارته من الزمالك أو شرائه بشكل نهائي.
 
 
الزمالك يسدد 30 ألف يورو في أزمة المهاجم المغربي
قرر مسؤولو نادي الزمالك سداد مبلغ 30 ألف يورو لنادي الدفاع الجديدي المغربي، عبارة عن قيمة مستحقات إعارة حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض لنادي الرجاء المغربي في الموسم الماضي.
 
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منح مُهلة لمسئولي الزمالك لمدة 45 يوماً لدفع مستحقات الدفاع الجديدي المغربي في صفقة إعارة حميد أحداد للرجاء، وفي حالة عدم السداد سيتم منع النادي الأبيض من القيد في فترة الانتقالات المقبلة.
 
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لن يتم الطعن على القرار خاصة أن مصاريف الطعن على القرار ستكون أكثر من المبلغ المطلوب سداده للنادي المغربي، وسيسدد الزمالك مبلغ 30 ألف يورو بالإضافة إلى نسبة 5 % عن الفترة الممتدة من 19 اغسطس 2019، بسبب تأخر القلعة البيضاء في سداد نسبة النادي المغربي من قيمة إعارة حميد أحداد للرجاء.
 
وينص عقد انتقال حميد أحداد من الدفاع الحسني إلى الزمالك على أحقية النادي المغربي في الحصول على نسبة 20% عن أي انتقال للاعب سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي، وينص البند على التزام الزمالك بأداء نسبة 5% من المبلغ المقرر سداده للدفاع الجديدي، عن كل يوم تأخير، الأمر الذي يجبر الأبيض على دفع مبلغ إضافي بنسبة 20% من مبلغ انتقال أحداد لفريق الرجاء المغربي.
 

اخبار الزمالك

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد