أخر الاخبار

 

حقيقة الإصابة المزمنة لنجم الدراويش .. الأهلي يخسر 65 مليون جنيه .. كاف يهدد الترجي قبل مواجهة الشياطين

5 يونيو 2021 الساعة 5:04 مساء
حقيقة الإصابة المزمنة لنجم الدراويش .. الأهلي يخسر 65 مليون جنيه .. كاف يهدد ال


بات ملف رحيل اللاعب الدولي الزامبي صاحب الأصول الكونغولية والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رأس أولويات لجنة تخطيط الكرة داخل القلعة الحمراء والتي يترأسها محسن صالح، وتقوم إدارة الكرة في النادي الأهلي بدراسة ملف رحيل والتر بواليا بشكل جيد، خوفا من تكبد خسائر مادية كبيرة حال الاستقرار على رحيل اللاعب بشكل نهائي دون تحديد وجهته المقبلة أو التوصل مع اللاعب إلى اتفاق ودي لعدم حصوله على باقي مستحقاته المالية، حال قررت إدارة النادي فسخ تعاقد المهاجم الدولي نهاية الموسم.

ويأتي ذلك، بعدما استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على رحيل بواليا بسبب تواضع مستواه وعدم الحاجة إلى خدماته، فضلا عن إمكانية النادي في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الموسم المقبل.

وتتكبد خزينة النادي الأهلي خسائر فادحة حال رحيل والتر بواليا دون التواصل إلى اتفاق ودي، حيث تكون إدارة الأهلي مضطرة لدفع باقي قيمة عقد اللاعب مع النادي والذي يستمر لـ4 سنوات مقبلة وهو نفس الطريق الذي سلكه الأنجولي جيرالدو دا كوستا، مهاجم الأهلي السابق، الذي حصل على باقي قيمة عقده مع الأهلي، بعدما رفض الإعارة خارج النادي وتمسك بالرحيل نهائيا مع الحصول على باقي مستحقاته المالية.

وتعاقد الأهلي مع والتر بواليا منذ 6 شهور فقط قادما من الجونة مقابل مليون و800 ألف دولار، كما تتكبد خزينة النادي قيمة عقد اللاعب بالكامل، حيث يصل راتب اللاعب في الموسم الأول 500 ألف دولار بزيادة 50 ألف دولار في الموسم الواحد.

وتبلغ قيمة المبالغ التي ستتحملها خزينة الأهلي حوالي 65 مليون جنيه مصري، حال الاستقرار على رحيل بواليا دون الاتفاق مع اللاعب على حل ودي سواء بفسخ تعاقده بالتراضي أو تسويقه في أحد الأندية الخليجية.

من جانبه، نفى رضا شحاتة، المدير الفني لنادي الجونة، الأنباء التي ترددت بطلب نادي الجونة استعادة خدمات والتر بواليا في نهاية الموسم.

وأكد رضا شحاتة في تصريحات تلفزيونية أن والتر بواليا مهاجم جيد، إلا أنه لم يطلب استعادته في نهاية الموسم كما تردد.
 
 
 
حقيقة الإصابة المزمنة لنجم الدراويش
نفى هشام مصطفى طبيب النادي الإسماعيلي ما تردد عن إصابة عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق والمنتخب الأوليمبي بتليف في العضلة، مؤكدا عدم وجود دليل أو تصريح رسمي من النادي يفيد بذلك منذ إصابته خلال مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي بالدور الأول بمزق في العضله الضامة، حيث خضع اللاعب إلى جلسات علاجية، ولكن طول فترة غيابه يرجع إلى استعجاله في العودة للملعب بسبب رغبته في المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، حيث باشر الجهاز الطبي الحالي للفريق علاج اللاعب وتأهيله وآخر تقرير طبي مبني على الآشعة، ما أكد شفاء المزق بنسبة 100%، ويتم تأهيله للعودة للملاعب بطريقة تضمن عدم تكرار الإصابة.

وعلى جانب آخر قرر إيهاب جلال المدير الفني للفريق، إلغاء المران الصباحي خوفا من الإجهاد، والاكتفاء بالمران المسائي، على أن يتم الذهاب بعده لتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا  في المجمع الطبي.
 
 
 
كاف يهدد الترجي
هدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم السبت، في خطاب رسمي، فريق الترجي التونسي قبل مواجهته المنتظرة مع الأهلي يوم 19 يونيو الجاري، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، والتي يسعى المارد الأحمر للفوز بها والوصول للمباراة النهائية، على أمل الحفاظ على لقبه القاري الذي نجح في الظفر به خلال النسخة الماضية على حساب غريمه اللدود الزمالك بنتيجة 2-1.


وأوضحت صحيفة «الشروق» التونسية، اليوم، أن تهديد الاتحاد الأفريقي للعبة جاء فيما يخص الحضور الجماهيري في ظل إجراء المباريات دون حضور جماهيري وهو ما لم يحترمه الترجي التونسي في البطولة القارية في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة مع شباب بلوزداد الجزائري.
 
 
 

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد