أخر الاخبار

 

الزمالك يقترب من ايزي اميكا ووكيل تونسي يفضح ساسي وطلبة يهاجم النجم التونسي والوديات سلاح كارتيرون

7 يونيو 2021 الساعة 3:52 صباحا
الزمالك يقترب من ايزي اميكا ووكيل تونسي يفضح ساسي وطلبة يهاجم النجم التونسي





 


تنوعت اخبار الزمالك اليوم ، فى القنوات الفضائية حيث تحدث وائل الخربتاوي ، وكيل لاعبين عن احد صفقات الزمالك ، وهو لاعب الوسط النيجيري المحترف فى صفوف نادي المصري البورسعيدي ، ايزي ايمكا ، وهناك تصريح صادم من ناقد رياضي تونسي حول مستقبل فرجاني ساسي مع الزمالك وتعليق حمادة طلبة نجم الزمالك السابق وقرار الجهاز الفنيةبقيادة باتريس كارتيرون بخوض لقاء ودي استعدادا لمباراة اسوان .


ناقد رياضي تونسي :  ساسي أكد أن هذا الموسم هو الأخير له بالزمالك
أكد الناقد الرياضي التونسي مهدي عبيد أن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك اقترب بشدة من الإنتقال إلى الريان أو الدحيل القطريين بنهاية الموسم الجاري .
وقال عبيد الناقد الرياضي بإذاعة شمس إف إم التونسية ، في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' :  فرجاني ساسي أخبرني في حواري الأخير معه أن هذا الموسم هو الأخير له بصفوف الزمالك ، كما أنه تلقى عدة عروض من أكثر من نادي لكنه فضل خوض تجربة جديدة في الدوري القطري ، وناديي الدحيل و الريان هما الأقرب للحصول على خدمات ساسي .

طلبة : ساسي خسر جمهور الزمالك .. ومعلول '' قـدَر جمهور الأهلي 
وجه حمادة طلبة نجم نادي الزمالك السابق العديد من الإنتقادات اللاذعة إلى لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي الذي اقترب بشدة من الرحيل عن صفوف الفريق والإنتقال إلى الدوري القطري .
وقال طلبة في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' : ساسي لم يقدم المستوى المطلوب سوى في موسمه الأول مع الزمالك ، ثم بعد ذلك لم يظهر بنفس المستوى ، ورغم ذلك لقى مساندة ودعم كبير من جمهور الزمالك ، لكنه لم يقدر الشعبية التي اكتسبها بين جماهير القلعة البيضاء وبحث عن المادة . 
واختتم طلبة : بالنظر إلى زميله بالمنتخب التونسي ، علي معلول ، فنجد أنه ضحى بالكثير من أجل الإستمرار مع الفريق الأحمر ، و قدَر جماهير الاهلي ،  التي تمسكت به في أكثر من مناسبة ، و كانت دائماً خير داعم له أثناء تواجده بمعسكر نسور قرطاج ، أو في فترة إصابته وابتعاده عن المشاركة في المباريات .
 
كارتيرون يدرس خوض مباريات ودية في فترة التوقف
يدرس الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية لحين استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأوضح أسامة نبيه المدرب العام للزمالك أن المدير الفني سيحسم قراره في الأمر، ويناقش كل الاحتمالات مع الجهاز المعاون.  
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
 
ايزي اميكا على رادار الزمالك 

كشف وائل الخربتاوى، وكيل اللاعب النيجيرى إيزي إيميكا، لاعب المصري البورسعيدي، أن هناك اهتماما كبيرا من نادي الزمالك باللاعب، موضحا أن إيميكا يرتبط بعقد مع الفريق البورسعيدي حتى 2023.
وقال وائل الخربتاوي، في تصريحات تليفزيونية لفضائية أون تايم سبورتس2: "جمعتني جلسة مع عماد عبد العزيز رئيس اللجنة السابقة لإدارة الزمالك، لحسم مصير اللاعب، وهناك تقارب قريب في وجهات النظر، والعلاقة الطيبة بين الزمالك والمصري تقرب اللاعب من ارتداء القميص الأبيض".
وأضاف وكيل إيميكا: "أعتقد أن تشهد المفاوضات في أغسطس إنهاء الصفقة نهائيا، خاصة أن إيميكا يفضل الانتقال للزمالك عن باقي العروض المقدمة إليه"، قائلا: "هناك اهتمام من الزمالك بضم اللاعب مشير الى ان اميكا،  نفسه يحب الزمالك ،  ومفيش أي عرض رسمي تم تقديمه  للمصري حتى الآن وقعدت قبل كده مع اللواء عماد وطلب اميكا ".

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

   فاز الإسماعيلى على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". سجل هدفى الإسماعيلى عمر الساعى ومحمد الدسوقى في الدقيقتين 22 و 76 ، وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلى

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون إلى البريميرليج

آرسنال يتخطى بورنموث  ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل آرسنال تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد مجدى  أفشة لاعب

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم عبد العزيز عيسى ..نكشف الرقم الذى حدده دريمز لبيعه

  نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

  تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد