أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..صلاح يقلب الفيس بوك بصور الساحل مع شيما وديانا هشام بالهوت شورت .. ..محمد انور ابو البنات ..مصر تنظم بطولة افريقيا..صدمة حميد احداد في المغرب

7 يونيو 2021 الساعة 5:47 مساء
ترند مصر اليوم ..صلاح يقلب الفيس بوك بصور الساحل مع شيما وديانا هشام بالهوت ش


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
صلاح يقلب الفيس بوك بوك بالظهور مع شيما صابر وديانا هشام فى الساحل 
سارة عبد الباقى واحمد عادل الشريف 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة للإعلامية شيما صابر زوجة رامي صبري مدافع نادي إنبي، مع نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بالساحل الشمالي. 
ويتواجد محمد صلاح بالساحل الشمالي رفقة شقيقه وعدد من أصدقائه من بينهم ديانا هشام ،  لقضاء فترة إجازة هناك بعد انتهاء الموسم الرياضي في أوروبا، وعودته إلى مصر عقب انتهاء موسمه مع الريدز. 
ونشرت شيما صابر صورتها رفقة محمد صلاح عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" اليوم الإثنين بالساحل الشمالي، وكتبت عليها: "مع فخر العرب والأسطورة المتواضعة محمد صلاح" وهى الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك . 




كما نشر رامي صبري هو الآخر صورته مع محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على الانستجرام، وعلق عليها قائلاً: "الأسطورة".
ويتواجد مدافع نادي إنبي في الساحل الشمالي بصحبة زوجته لقضاء فترة إجازة هناك في ظل توقف منافسات بطولة الدوري المحلي في مصر.خلال الفترة الحالية، حسب الأچندة الدولية من قبل "فيفا".
 
وكان محمد صلاح نشر صورة له خلال الساعات الماضية، رفقة شقيقه بالساحل الشمالي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام". 
الجدير بالذكر أن مستقبل محمد صلاح مازال غامضاً مع ليفربول حتى الآن، في ظل التكهنات حول مستقبله واهتمام عدد من الأندية الأوروبية بضمه في الموسم الجديد، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي.







تقارير مغربية تكشف تنظم كان 2021 

مهاب ممدوح 
كشفت بعض التقارير المغربية عن إمكانية استضافة مصر لكأس الأمم الإفريقية 2021 وذلك بدلا من الكاميرون خلال الفترة المقبلة.
صحيفة المنتخب المغربية أشارت إلى أن كاف يفكر في منح مصر استضافة كأس الأمم بدلا من الكاميرون التي تشهد حرب أهلية وكذلك انتشار فيروس كورونا المستجد.
الصحيفة أشارت إلى أن مصر هي المرشح الأول لاستضافة كأس الأمم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خاصة أن ملاعب مصر جاهزة لاستضافة المباريات بشكل يحافظ على كافة الإجراءات اللازمة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.
ومن المنتظر أن يجتمع كاف خلال الفترة المقبلة وذلك بحضور اللجنة التنفيذية على أن يتم اتخاذ قرار رسمي خلال الفترة المقبلة بمنح مصر استضافة كأس الأمم بدلا من الكاميرون.



محمد انوربقيت ابو البنات 
اعلن  النجم ” محمد أنور ”    عبر حسابه الشخصي في تطبيق الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” انه رزق بطفلته الثانية .
نشر الفنان محمد أنور صورة له ظهر فيها من أمام غرفة زوجته بداخل المستشفى وسط أجواء من الاحتفال والزينة.. كاشفا عن إسم مولودته الذي جاء مكتوبا على بالونة وهو ” ديالا ” .
وكتب محمد أنور في تعليقه على الصورة : ” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وبقيت أبو البنات .. رزقني ب ( ديالا محمد أنور ) .. اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لنا واحفظها وبارك لنا فيها يارب العالمين ” .
يشار إلى أن الفنان محمد أنور كان رزق في وقت سابق بطفلته الأولى في عام 2018 وأسمها ” نوراي ” .
 
حميد أحداد يغادر معسكر المغرب بسبب الإصابة 
 
خرج حميد أحداد، مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك، من مسعكر المنتخب المغربي للمحليين بسبب الإصابة، التي تعرض لها مؤخرًا. 
واستبعد الحسين عموتة، المدير الفني لمنتخب المغرب للمحليين، أحداد من قائمة أسود أطلس، التي تخوض معكسر مغلق بملعب محمد السادس حتى 14 يونيو الجاري.
وقرر عموتة توجيه الدعوة إلى صلاح الدين بنيشو، لاعب فريق أولمبيك اسفي، من أجل الالتحاق بالمعسكر المذكور لتعويض حميد أحداد.
ووجه عموتة الدعوة لمجموعة من اللاعبين المحترفين بالدوريات العربية للمشاركة  في المباراتين الوديتين أمام منتخبي غانا وبوركينافاسو يومي 8 و12 من شهر يونيو الجاري.





اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد