أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم..عودة اوليفيرا ..وتألق الرباعي الشاب مع روقا ومروان وتأهيل الرباعي المصاب بقيادة شيكابالا والحاوي

7 يونيو 2021 الساعة 6:36 مساء
تدريب الزمالك اليوم..عودة اوليفيرا ..وتألق الرباعي الشاب مع روقا ومروان وتأه


مصطفي جويلي 
واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة  بميت عقبة فى إطار الاستعدادات  للقاء اسوان بعد انتهاء فترة التوقف حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود واوليفيرا لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا بعد فترة الراحة التى حصلو عليها  وقبل خوض اللقاءات الودية .
تدريب الزمالك اليوم فى صالة أشرف صبحى 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الإثنين بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.
وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.
ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.
ويلتقي الفريق مع نظيره أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.




"أوليفيرا" يصل القاهرة .. ويقود مران الحراس
 
وصل إلى القاهرة اليوم الإثنين البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادما من بلاده بعد قضاء فترة إجازته.
وقاد أوليفيرا  تدريبات حراس مرمى الفريق اليوم بشكل طبيعي.


ووضع البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برنامجا تدريبيا قويا لحراس المرمى بالفريق خلال التدريب مساء اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك بميت عقبة .
وقام أوليفيرا بزيادة الحمل البدني لحراس المرمى خلال المران.


وقاد أيمن الطويل مدرب حراس فريق 2003   تدريبات حراس مرمى الفريق لمدة يومين لحين وصول مدرب الحراس البرازيلي .


مران الزمالك .. تدريبات تأهيلية لرباعي الفريق

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا"وعبد الله جمعة وحازم إمام وأيمن حفني رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم في صالة الجيمانيزيوم.
ويعاني حازم إمام من إصابة في العضلة الضامة، في حين يعاني "عبد الشافي" من إصابة بشد في السمانة، ويعاني عبد الله جمعة من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، في حين يؤدي "شيكابالا وحفني" تدريبات تأهيلية وفقا للبرنامج المخصص لهما من الجهاز الفني. 



كارتيرون يقسم الفريق الى مجموعتين وتألق الشباب فى التقسيمة  


قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال المران مساء اليوم الإثنين.. حيث تولى أسامة نبيه المدرب العام قيادة مجموعة بينما قاد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد المجموعة الثانية.
وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بالكرة من لمسة واحدة وفقًا للبرنامج التدريبي الموضوع من قبل المدير الفني.



بعدها خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون  خلال تدريب الفريق مساء اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك بميت عقبة 
وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات من أجل خوض تقسيمة قوية فيما بينهم في وسط الملعب نجح خلالها مروان حمدي وروقا في لفت الانظار مع الشباب حمدي علاء ويوسف اسامة نبيه وسيف فاروق جعفر وحسام عبد المجيد .


ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17  يونيو الحالي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد