أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الرئيس عبد الفتاح السيسي يحذر اثيوبيا .. راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده في مصر بسبب زوجته .. تحديثات نظام تشغيل آبل iOS 15

8 يونيو 2021 الساعة 11:49 صباحا
ترند مصر اليوم |  الرئيس عبد الفتاح السيسي يحذر اثيوبيا .. راغب علامة يحتفل بع


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم .. الأرجنتين تواجه كولومبيا وقمة بين الكاميرون ونيجيريا .. والزمالك يواجه الجزيرة والأهلي مع الاتحاد بنصف نهائي دوري السلة






 الرئيس عبد الفتاح السيسي يحذر اثيوبيا
كشف وزير الري المصري الأسبق محمد نصر الدين علام، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حذر إثيوبيا من أي عمل منفرد دون الاتفاق مع مصر.

وتابع علام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، "كل نقطة مياه تخزن في سد النهضة، مستقطعة من السد العالي، ولازم يكون هناك اتفاق".

وأشار إلى أن إعلان إثيوبيا عن خفض التخزين من 13.5 إلى 6 مليارات متر مكعب بعد الفشل في تعلية الممر الأوسط لسد النهضة، عبارة عن بالونات اختبار لمعرفة موقف مصر من الملء الثاني غير المكتمل.

وشدد على أن مصر ترفض الملء الثاني أو أي إجراء أحادي، دون وجود اتفاق ملزم حول تشغيل السد.

وأضاف: "دخلنا في مرحلة ما ينفعش فيها اللعب ولا التهريج، والحسم يكون من خلال الرجوع لمصر والسودان، والوصول إلى اتفاق حول قواعد تشغيل وملء السد، وأي شيء خلاف ذلك سيكون عبارة عن بالونات اختبار لمعرفة موقف مصر".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يستعين بشيكابالا لحسم 6 صفقات .. ويحدد مصير النجم التونسي







راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده في مصر بسبب زوجته


احتفل أمس الفنان راغب علامة بعيد ميلاده الـ 59، حيث إنه ولد في يوم 7 يونيو 1962.

وجاءت المصادفة هذا العام باحتفال الفنان راغب علامة بعيد ميلاده في مصر حيث إنه تواجد في مصر منذ عدة أيام وذلك بسبب زوجته.

وتتواجد السيدة جيهان علامة زوجة الفنان راغب علامة، في مصر خلال هذه الأيام، وذلك بسبب مشاركتها ببراند المجوهرات الخاص بها في إيفنت خاص بالفاشون والموضة تم إقامته في مدينة الشيخ زايد.

ولهذا السبب جاء الفنان راغب علامة إلى مصر لدعمها والوقوف بجانبها في مشاركتها في هذا الإيفنت والتواجد معها، وخاصة أنها تأتي إلى مصر في زيارات سريعة فقط.


وبالفعل تسبب هذا الأمر في أن الفنان راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده الـ 59 داخل مصر ورغم ذلك فكانت زوجته وأصدقاؤه حريصين على تنظيم احتفالية خاصة له لتهنئته بعيد ميلاده.

يذكر أن الفنان راغب علامة قدم سنوات طويلة من الفن والإبداع خلال تاريخه الفني وقدم عددا كبيرا من الألبومات الغنائية كان آخرها ألبوم «حبيب ضحكاتي» والذي تم تقدمه عام 2014 وقدم فيه 13 أغنية.

يذكر أن الإيفنت التي ظهر به الفنان راغب علامة هو عبارة عن إيفنت خاص بالفاشون والموضة، وحضر فيه عدد كبير من نجوم الموضة والفن وكان من بينهم درة ونيللي كريم ويسرا ولارا إسكندر ورامي عياش وبوسي ونيكولا جبران وعدد آخر من نجوم الفن.

كما يتحضر الفنان راغب علامة لطرح عدد من الأغانى الخاصة به خلال الفترة المقبلة.


 
اقرأ أيضًا:

تعرف على رسالة خالد الغندور الى فرجاني ساسي والبلدوز يكشف عرض سعودى برحيل الشناوي عن الاهلي وذبح بيكهام






تحديثات نظام تشغيل آبل iOS 15
تعتزم شركة أبل إطلاق تحديثها الجديد لنظام التشغيل iOS 15 الأسبوع المُقبل في مؤتمر المطورين العالمي WWDC 2021.

وتشير التسريبات بشأن التحديث الجديد، إلى وجود مميزات جديدة تشبه بعضها مميزات نظام أندرويد، من بينها إمكانية اختيار إذا كان الهاتف يصدر صوتاً أم لا، اعتماداً على حالة المستخدم، وما إذا كان التنبيه بالإشعار مصحوباً بنغمة أم لا، ليتمكن المستخدم من إنشاء عدة أوضاع مثل القيادة أو النوم أو العمل.

ومن المزمع أن يتضمن التحديث الجديد قائمة توضح التطبيقات التي تجمع بيانات آيفون الخاصة بك، وذلك استكمالاً لتحديث سياسة خصوصية المستخدم في الإصدار السابق iOS 14، بعرض البيانات التي يجمعها كل تطبيق حتى تتمكن من اختيار تنزيله.

ويتوقع أن تسمح أبل بالمزيد من الخيارات لتخصيص الأجهزة أسوة بنظام أندرويد، لكنه من غير المتوقع سماحها بوضع رموز التطبيقات في أي مكان على الشاشة.

وقد يشكل النظام الجديد من أبل إصلاحا شاملا للشاشة الرئيسة مع iPadOS 15، لكن لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت أبل ستسمح للمستخدمين بوضع رموز التطبيقات في أي مكان على الشاشة أو ما إذا سيقيدونها.

وتشير التقارير إلى أن أبل ستعلن عن تحسينات على المساعد الصوتي Siri في WWDC 2021 لمطابقة التطورات الحالية والمقبلة في مساعد غوغل، كما يرغب الكثير من المستخدمين أن تمنحهم أبل بعض الحرية من خلال السماح لهم باختيار تطبيقاتهم المفضلة لأشياء مثل تصفح الويب أو الاستماع إلى الموسيقى.


 
اقرأ أيضًا:

ملخص اخبار الزمالك اليوم ...مستندات مرتضي منصور والوحش التوجولي يقترب . .ظهور عباس الابيض ..اربعه صداع فى راس الزمالك لوغاريتم ساسي وعاشور فى الصورة






اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد