أخر الاخبار

 

الزمالك يعرض على باتشيكو نصف مليون دولار .. وبيراميدز يخطف صفقة الموسم من الأهلي

8 يونيو 2021 الساعة 1:59 مساء
الزمالك يعرض على باتشيكو نصف مليون دولار .. وبيراميدز يخطف صفقة الموسم من الأهلي


هاني عصام
 
بيراميدز يخطف صفقة الموسم من الأهلي بتوصية علي ماهر
يبدو ان  مسئولو نادي بيراميدز، مصرين على تعكير صفو إدارة النادي الأهلي، من خلال حسم الصفقات التى يسعى النادى الاحمر اليها سواء متعلقة بلاعبين او مدربين .
فبعد نجاح مسؤلو بيراميدز،  فى إنهاء اتفاقهم مع علي ماهر لتولي المسئولية الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل حيث ينتهي عقده مع النادي البورسعيدي بنهاية الموسم الجاري.
وبدأ علي ماهر في الترتيب للموسم الجديد مع بيراميدز واحتياجاته الفنية حيث وضع عمر كمال عبد الواحد على رأس أولوياته للموسم الجديد مع بيراميدز.
وينتهي عقد عمر كمال عبد الواحد مع المصري البورسعيدي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي، وحاول مسئولو المصري البورسعيدي معه أكثر من مرة لتجديد العقد لكن الأمر قوبل بالرفض.
وفتح مسئولو النادي الأهلي ، خط مفاوضات قوي مع عمر كمال عبد الواحد ووالده مدلك الأحمال بالمنتخب الأوليمبي من أجل ضم عمر كمال  الذي أبدى موافقته على الانضمام للأهلي.
وجاء انتقال علي ماهر ،  لتولي تدريب بيراميدز ليغير مسار الصفقة إلى صفوف نادي بيراميدز حيث يضع عمر كمال عبد الواحد على رأس أولوياته لثقته الكاملة في قدراته وإمكانياته.


 
آخر كلام..الزمالك يعرض على باتشيكو نصف مليون دولار والمدرب يرفض

كثف مسئولو نادي الزمالك من محاولاتهم مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق لحل قضيته مع نادي الزمالك،  بشكل ودي.

وكان باتشيكو قد تقدم بشكوى ضد الزمالك في وقت سابق للحصول على مليون و400 ألف دولار.

وعرض مسئولو الزمالك برئاسة حسين لبيب  على باتشيكو الحصول على نصف مليون دولار كاش وتنازله عن الشكوى لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب المدرب.

وانتهت مهلة نادي الزمالك ،  للرد على شكوى باتشيكو يوم16  مايو الماضي دون أن يقوم الزمالك ،  بالرد في الفيفا وهو ما جعل موقفه ضعيف للغاية من الناحية القانونية.

ويرى مسئولو نادي  الزمالك أن طلبات جايمي  باتشيكو مغالي  فيها  وأنه يحق له الحصول على شهرين شرط جزائي ومثلهما مستحقات متأخرة فقط.

اخبار الزمالك

الزمالك  يسجل هدفين  فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع  ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

الزمالك يسجل هدفين فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى   مع بداية الشوط الثاني دفع الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود بحمزة المثلوثي مكان احمد عيد الغير موفق املا فى  تنشيط هجوم الزمالك  لكن استمر الضغط  الاسواني بقيادة

 مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مصطفى جويلي وهاني عصام وسارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس عندما يستضيف فريق أسوان باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. يدخل الزمالك المباراة محتلاً

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

مصطفى جويلي     تلقى  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، صدمة هائلة  بعد مغادرة   محمد عواد حارس مرمى الفريق المعسكر المغلق الذى يسبق لقاء اسوان  كارتيرون اضطر الى استبعاد عواد ن قائمة لقاء أسوان المقرر له في

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تلقيهم عرض رسمي من نادي الحزم السعودي ،  لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.ووصل مندوب من نادي الحزم السعودي إلى القاهرة للتفاوض على إستعارة يوسف أوباما نجم فريق الزمالك خلال

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرتكب خطأ كارثي .. حسم صفقة السافل مبكرًا .. اتبرع للزمالك
كارتيرون يمنح هذا الثلاثي المعار قبلة الحياة ويصدم رزاق سيسيه.. ويؤكد كنت ساوافق على رحيل مصطفي محمد واراه مثل " بابان "
كارتيرون عاشور قادر علي خلافة ساسي واوناجم اول العائدين و يكشف طلبنا ضم 5 لاعبين وهذه شروط ارتداء قميص الزمالك
تدريب الزمالك اليوم | انضمام 12 لاعب جديد للفريق .. تأهيل الونش .. تألق شيكا وتدريب منفرد لعواد  .. وجلسة منفردة مع النجم المغربي .. معسكر مغلق
المزيد