أخر الاخبار

 

الزمالك يتراجع .. وزيزو يصدم الجميع ويتمسك بالرحيل و إصابة خطيرة تهدد رزاق سيسيه

8 يونيو 2021 الساعة 3:13 مساء
الزمالك يتراجع .. وزيزو يصدم الجميع ويتمسك بالرحيل و إصابة خطيرة تهدد رزاق س


هاني عصام
 
وافق الفرنسي باتريس كارتيرون ،  المدير الفني لفريق الزمالك على خوض مباريات الفريق بشكل طبيعي في بطولة الدوري قبل مؤجلات الأهلي رغم خروج الإدارة ببيان في وقت سابق برفض خوض لقاءات الدوري قبل مؤجلات الأهلي.


كارتيرون ،  يرغب في استئناف بطولة الدوري في أسرع وقت وخوفه من تأثر اللاعبين بشكل سلبي من فترة التوقف لذلك لا يمانع في خوض الفريق مبارياته خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي ويضع ثقته الكاملة في اللاعبين واستمرار النتائج الإيجابية والبقاء في قمة البطولة ووضع المنافس الأهلي تحت الضغط مع استمرار الانتصارات.


وكان الزمالك ، قد أعلن في وقت سابق عن رفضه خوض أي مباراة في الدوري قبل لعب الأهلي لكل مؤجلاته.


وتأكد بشكل نهائي خوض الزمالك لمباراة أسوان الشهر الجاري في بطولة الدوري بصورة طبيعية
 
 
زيزو يصدم الزمالك
رفض أحمد سيد زيزو ، لاعب خط وسط  فريق الزمالك فتح ملف التجديد مع الأبيض في الوقت الحالي ويتمسك بالرحيل إلى الخليج خلال الموسم المقبل.


ويتبقى في عقد زيزو ، مع الزمالك موسم واحد ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجية خلال الموسم المقبل وعدم البقاء في مصر ويمني النفس بموافقة إدارة الزمالك على رحيله.


زيزو ،رفض تماما عقد أي اجتماعات وفضل غلق الملف لنهاية الموسم الجاري على أن يقوم بإحضار عرض للإدارة والرحيل عن الزمالك في الموسم المقبل.


ويجهز نادي الزمالك ، عرضا مغريا لزيزو لتجديد عقده ومضاعفة القيمة المالية التي يحصل عليها ووضع الكرة في ملعبه لحسم الموقف بشكل نهائي.


ويواجه الزمالك ، مشكلة في الوقت الحالي فيما يتعلق باقتراب العديد من النجوم من إنتهاء عقودهم مع الفريق ومغالاتهم في مطالبهم المالية.
 
إصابة خطيرة تنهي موسم رزاق سيسيه مع الاتحاد السكندرى 
 
سارة عبد الباقى 
انتهى موسم الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، مع زعيم الثعر بعدما تأكد غياب اللاعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة.
وتلقى الجهاز الفني للاتحاد صدمة كبيرة بعد تأكد غياب سيسيه لثلاثة أشهر مقبلة، بعد أن فشلت جميع محاولات لعلاج إصابة اللاعب، وتأكد حاجته لإجراء عملية جراحية في الركبة يخضع لها يوم الأحد المقبل.
وكان سيسيه سافر إلى بلاده للبحث عن علاج على الطريقة الإفريقية وهو ما كنا أشرنا له في موقع "أخبار الزمالك" خلال وقت سابق، ولكن باءت كل محاولاته بالفشل. وخاض سيسيه مع الاتحاد السكندري هذا الموسم 19 مباراة، نجح خلالهم في إحراز 7 أهداف.
الجدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، وضع سيسيه على قائمة اللاعبين الذين يرغب في عودتهم إلى صفو الزمالك خلال الموسم الجديد، بجانب مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى صفوف سموحة حتى نهاية الموسم.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد