أخر الاخبار

 

هشام اسماعيل يكشف فضائح الأهلي وسر هروب كارتيرون ورحيل مرتضى منصور

8 يونيو 2021 الساعة 5:53 مساء
هشام اسماعيل يكشف فضائح الأهلي وسر هروب كارتيرون ورحيل مرتضى منصور


مهاب ممدوح
 
تحدث الفنان هشام إسماعيل عن العديد من الملفات الهامة في نادي الزمالك وكان على رأسها ملف فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك وكذلك ملف رحيل مرتضى منصور.

وتحدث هشام إسماعيل في تلك الملفات عبر قناة الحدث اليوم وذلك باعتباره فنان يدعم الزمالك بشكل مستمر وأعلن انتمائه بوضوح.


نستعرض تصريحات هشام إسماعيل على النحو الآتي:

- مرتضى منصور لم يكن هو المقصود من إيقاف مجلس إدارته، بل النادي، والرغبة في مرور الزمالك بأزمات تجعل الفريق يتخبط لمدة موسمين على الأقل.

- تم تهريب باتريس كارتيرون قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وظهر عليه الذعر في الفيديو الذي جمعه بمرتضى منصور قبل رحيله، وبدا كما لو كان تم تهديده في حال لم يرحل عن الزمالك فورا.

- "اللي هيقف في وشهم هيموت... طيارة بايرن ميونخ اتأجلت 9 ساعات"، وذلك لكي يصل اللاعبين في حالة إجهاد.

- توجه عدد من لاعبي الترجي لشكوى الفريق في الاتحاد التونسي لكرة القدم، هل يمكن اعتبار ذلك أمرًا عاديًا ومن باب الصدف؟.

- أنا من عشاق نظرية المؤامرة، لأنها حقيقية منذ عام 1911، بدليل نقل مقر نادي الزمالك 9 مرات على مدار تاريخه، وهو ما لم يحدث مع أي نادي.

- من حق فرجاني ساسي أن يحصل على أي قيمة عقد حتى لو 100 مليون جنيه، ما شأن الآخرين بذلك؟.

- المعترضين على التجديد لفرجاني ساسي يستخدموا مصطلح "أوضة اللبس"، عمري ما سمعت عن أوض لبس غير نادي الزمالك بس.

- هل تخلو "أوضة اللبس" من والتر بواليا الحاصل على 3 ملايين دولار أو جيرالدو الذي حصل على مليون دولار ترضية مقابل فسخ تعاقده أو 5 ملايين دولار مقابل التعاقد مع حسين الشحات، وأليو بادجي الذي تمت إعارته مقابل 250 ألف يورو بعد التعاقد معه مقابل 2 مليون يورو، "هي أوضة اللبس مش شغالة وبيغيروا في الشارع ؟"

- أي لاعب مؤثر في الزمالك سيتم "تطفيشه" وما يحدث في الإعلام الرياضي "عيب"، نادي الزمالك مصري وليس من دولة معادية.

- الفريق الآخر يكسب البطولات كما يحلو له ولو واجه أي صعوبات يحصل عليها بطرق آخرى، لذلك ما الضرر أن يبقى الزمالك مستقرا، ويحصل المنافس على البطولات بطريقته؟

- جيمي باتشيكو رحل دون سبب عن الزمالك بعد نجاحه في توحيد صفوف الفريق، ومن ضمن نظرية المؤامرة إيجاد أسباب داخلية في الزمالك، عن طريق توجيهات مسئولين تابعين لـ "ذلك الكيان"، من أجل تعطيل مصالح النادي.

- لن ينجح أي مسئول في بناء طوبة خارج مقر نادي الزمالك، وقد يجدوا صعوبة في الحفاظ على المقر نفسه.

- أشجع الزمالك منذ 30 عاما ولم أشاهد أي نادي يتم حل مجلس إدارته سوى الزمالك وسحب الأراضي المخصصة له.

- لن يتم السماح للزمالك بزيادة شعبيته وافتتاح فروع آخرى، الهدف هو إنقاص شعبية الزمالك بخسارة البطولات على مدار السنوات، لكي تكبر أجيال جديدة لا تشجع الفريق.

- حين لا يجد المقيمين في مدينة الشروق أو 6 أكتوبر فرع قريب منهم سيضطروا للانضمام إلى النادي الآخر الذي تتوافر فروعه حولهم.

- ابنتي عمرها 5 سنوات، وتستغرب من عدم وجود صور لاعبي الزمالك في الإعلانات واقتصارها على لاعبي الأهلي، وأخبرتني أن ترى أن ذلك متعمد لكي لا يشجع الأطفال الزمالك.

- ابنتي أوصلت رسالتها ببساطة، هي ترغب في شراء كيس رقائق بطاطس يحمل صورة شيكابالا بدلا من لاعبي الأهلي.

- فريق الزمالك يضم لاعبين يتحلوا بالوسامة بمعايير السينما مثل أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، وآخرين يتحلوا بنجومية مثل طارق حامد وشيكابالا، لكن يجب عليك شراء كيس بطاطس يحمل صورة مصطفى شوبير الذي لم يلعب مباراة واحدة مع الأهلي.

- هل من المنطقي أن تكون كل الإعلانات من لاعبي الأهلي؟ ما يحدث محاولة لإثبات أن النادي الأهلي هو الممثل الوحيد لمصر في العالم كله وليس فقط في إفريقيا، في حين الزمالك لا وجود له، بدون فروع وبدون استقرار.

- تم منع جمهور الزمالك من استقبال فريق كرة السلة بعد عودته من بطولة إفريقيا، لكي لا يظهر حجم شعبية النادي.

- اللجنة التي تدير الزمالك تتحمل مسئولية التنسيق والحصول على الموافقات الأمنية لحماية جماهير النادي، وفي حال رفض الجهات الأمنية كان يمكن تنظيم احتفالية داخل مقر النادي، لكنهم لم يفعلوا ذلك وتركوا الجمهور يذهب دون موافقة الأمن الذي يحق له منع التجمهر.

- أنا من عشاق شيكابالا وأرفض انسياق اللاعبين خلف الجماهير، لأن التجاوب مع الإهانات بإهانات مماثلة يدين اللاعب، وهي ذريعة الهدف منها دائما الإيقاع باللاعب ومعاقبته.

- هناك عنصرية بغيضة من الطرف الآخر يعاقب عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم والجهات الدولية، وتم إنذارهم من قبل بواسطة الاتحاد الإفريقي الذي أقترح تنظيم دورات لتعليم الجمهور طريقة التشجيع الصحيحة.

- يجب وقف العنصرية بالإجراءات القانونية في مصر والاتحاد الدولي لكرة القدم.

- أتفهم فكرة حصول سيد عبد الحفيظ على أرقام هواتف الحكام، لأن الأمور تسير بشكل ودي، والأشخاص يتعاملوا كأصدقاء ويشتركوا في لعب الدورات الرمضانية سويًا.

- لا توجد منافسة من الأساس في الكرة المصرية، ما يحدث مسرحية تنتهي دائما بفوز قطب واحد والدوري سيكون مكافأة للأهلي.

- أشعر بما يمر به فرجاني ساسي من ضغوط، فهو يحب مصر وجمهور الزمالك وفي الوقت نفسه لديه قرار يخص عمله ومصدر رزقه، وهو ما يجعله متمسكا بحقه المادي، ومحاولة الحصول على أكبر قدر ممكن من المكسب الذي يسمح له بالاستمرار في الدوري المصري بقميص الزمالك.

- أزمة ساسي شبيهة بما يمر به أي موظف يحب عمله لكنه يشعر بعدم التقدير المادي أو عدم ضمان حقوقه، لذلك حين يجد فرصة أفضل في مكان آخر يفضل الانتقال إليه رغم حبه للمكان.

- فرجاني ساسي لم يتخلى عن الزمالك وجمهوره، ويحب علاقته بهم، وسيبذل أقصى ما لديه للاستمرار، لكنه لو وجد أسلوب تفاوض غير مرن من إدارة الزمالك، سيرحل على الفور.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد