أخر الاخبار

 

كارتيرون يبدأ في إعداد تقرير المصير والزمالك يتحرك لحسم هذا الملف الساخن وبشرة خير من الاتربي

9 يونيو 2021 الساعة 11:35 صباحا
كارتيرون يبدأ في إعداد تقرير المصير والزمالك يتحرك لحسم هذا الملف الساخن وب


 تتسلم إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب التقرير الذى سيقدمه الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، عن اللاعبين المعارين خارج الفريق ومدى حاجة الزمالك لهم فى الموسم المقبل، لتحديد مصيرهم سواء بالاستمرار أو إعادة الإعارة مرة أخرى.

ومن المنتظر أن تتسلم إدارة النادى التقرير الخاص بالمعارين عقب مواجهة أسوان المقرر لها 17 يونيو الجارى فى الجولة الـ26 للدورى، حيث يمتلك الزمالك قائمة من المعارين وهم: محمد اوناجم للوداد المغربي، ورزاق سيسيه إلي الاتحاد السكندري ومصطفي فتحي إلي سموحة وكريم بامبو إلي البنك الأهلي وعمر السعيد إلي الجونة، بخلاف مصطفي محمد المعار لمدة موسم ونصف إلي جالطا سراي التركي.

وترغب إدارة الزمالك فى حسم مصير المعارين مبكرا للاستفادة من الراحلين منهم في الدخول في صفقات تبادلية أو إعادة تسويقهم لتوفير سيولة مالية للفريق تسمح بعقد صفقات وتدعيم الفريق فى الصيف المقبل فى ظل مطالبة كارتيرون لإدارة النادى بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين ما بين 3 و5 لاعبين في فترة الانتقالات المقبلة.

من ناحية أخرى كشف مصدر مقرب من التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك أن اللاعب يمتلك عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتية يفوق العرض المقدم له للانضمام للدورى القطرى، مما جعله يعيد التفكير فى وجهته المقبلة.

وأوضح المصدر أن ساسى أنهى كل إجراءات انتقاله للدورى القطرى بعد الاتفاق مع مؤسسة كبرى هناك مسئولة عن ثلاثة أندية هى الدحيل والريان والسد، للانضمام لأحدهم ولكن بعد ظهور العرض الإماراتي اختلف تفكير اللاعب وبدأ يفكر في تغيير وجهته من الدوري القطري للإماراتي.
 
 
 
الزمالك يحسم ملف تجديد عقود النجوم 
 
سارة عبد الباقى 
يبدأ مسؤولو نادي الزمالك في التحرك لحسم ملفات بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل.
واتفق مسؤولو نادي الزمالك أنه بدءً من الغد سيتم فتح ملف تجديد العقود مع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك ،  أن مسئولي الزمالك وضعوا الثلاثي محمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" والمغربي أشرف بن شرقي على رأس اللاعبين الذين سيتم فتح باب التفاوض معهم حول تجديد عقودهم مع القلعة البيضاء.
يأتي ذلك بخلاف ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي سيتم الجلوس معه عقب عودته من بلاده خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم مسألة استمراره مع النادي الأبيض من عدمه، وذلك حسب ما صرح به حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، ونائبه محمد الأتربي خلال تصريحات تليفزيونية في الساعات الماضية.
الأتربي: فرجاني أبلغ إداري الزمالك بالعودة..والملف برمته مع المحامي
أكد محمد الأتربي نائب رئيس نادي الزمالك أن إداري الفريق أجرى اتصال بالتونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق في الأيام الماضية لمعرفة موعد عودته إلى القاهرة.
 
وأوضح الأتربي في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" أن فرجاني أبلغ الإداري بأنه سيعود إلى مصر بعد نهاية معسكر منتخب تونس.وواصل :"جاهزون للتوقيع مع فرجاني ساسي والباب مفتوح له للتجديد حال عدم توقيعه لأي نادي آخر".
 
وأضاف:"عقد فرجاني ساسي واضح ببقائه حتى شهر أغسطس المقبل ولدينا محامي يتولى الملف برمته".
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
بعد ان تحدث الغندور فى قناة الزمالك .. اميسي. ومهاجم الاهلي السابق وجبران على رادار كارتيرون والمقاولون يكشف موقف مجلي

اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد