أخر الاخبار

 

فوز البرازيل وفرنسا وإسبانيا والمغرب وسقوط الأرجنتين .. والبرتغال في مواجهة الكيان الصهيوني و4 مباريات نارية في تصفيات أسيا والدوري المغربي

9 يونيو 2021 الساعة 11:43 صباحا
فوز البرازيل وفرنسا وإسبانيا والمغرب وسقوط الأرجنتين .. والبرتغال في مواجهة الكيان الصهيوني و4 مباريات نارية في تصفيات أسيا والدوري المغربي


 تقام اليوم الأربعاء 9 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى، علي رأسها ودية البرتغال والكيان الصهيوني قبل الدخول في منافسات بطولة كأس الامم الأوروبية "يورو 2020"، ومباراتين في تصفيات أسيا المؤهلة للمونديال.
 
 
 
تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

تركمنستان X لبنان – 8 صباحاً  

سري لانكا X كوريا الجنوبية – 1 ظهراً

 

 
 
المباريات الدولية الودية

البرتغال X الكيان الصهيوني – 8.45 مساءً

 

 
 
الدوري المغربي

الوداد المغربي X الدفاع الجديدي – 6 مساءً - Arryadia SD/HD

نهضة بركان X يوسفية رشيد 8.15 مساءً - Arryadia SD/HD


 
 
نتائج مباريات الثلاثاء
 
احمد عادل الشريف
شهد أمس، الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح الأربعاء، إقامة العديد من المواجهات الودية خاصة على مستوى المنتخبات الأوروبية التى تستعد بقوة لخوض منافسات بطولة يورو 2020، التى تنطلق بداية من الجمعة المقبلة وتستمر حتى 11 يوليو القادم، بجانب مباريات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.


باراجواى 0 – 2 البرازيل

حقق منتخب البرازيل فوزه السادس على التوالى فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد تغلبه على مضيفه منتخب باراجواى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، على ملعب "ديفينسوريس ديل الشاكو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات.

أنهى منتخب البرازيل، الشوط الأول متفوقا بهدف سجله نيمار نجم باريس سان جيرمان، بعد تلقيه عرضية من جبرييل خيسوس ليسددها على يمين حارس باراجواى.

وفى الشوط الثانى أضاف لوكاس باكيتا لاعب ليون الفرنسي ثانى أهداف منتخب السيليساو فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بعد تلقيه تمريرة من نيمار، وسددها زاحفة على يمين حارس باراجواى.


كولومبيا 2 – 2 الأرجنتين

أقتنص منتخب كولومبيا تعادلا مثيرا من ضيفه منتخب الأرجنتين بنتيجة 2 - 2، فى المباراة التى جمعت المنتخبين فى الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، على ملعب "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

أنهى منتخب الارجنتين الشوط الأول متفوقا بثنائية نظيفة، حيث افتتح كريستيان روميرو التسجيل فى الدقيقة الثالثة من رأسية قوية سكنت على يسار حارس كولومبيا، بعد استغلاله عرضية دى بول.

وأضاف لياندرو باريديس ثانى أهداف التانجو فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، واستبدل إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين بعد تعرضه للإصابة فى الدقيقة 40.

وفى الشوط الثانى سجل لويس مورييل هدف منتخب كولومبيا الأول فى الدقيقة 51 عن طريق ركلة جزاء. ونجح ميجيل بورخا فى تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة من ضربة رأس قوية فشل حارس الأرجنتين فى التصدى لها.


الإكوادور 1 – 2 بيرو

حقق منتخب بيرو، فوزه الأول فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد تغلبه على مضيفه منتخب الإكوادور بنتيجة 2  - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب " رودريجو باز ديلجادو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات.

جاء أهداف المباراة فى الشوط الثانى، حيث تقدم كريستيان مويفا لمنتخب بيرو فى الدقيقة 62، وأضاف زميله لويس ادفينكولا الهدف الثانى فى الدققيقة 88. وسجل جونزالو بلاتا هدف منتخب الإكوادور الوحيد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة.




فرنسا 3 - 0 بلغاريا

اختتم منتخب فرنسا تحضيراته لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي ستنطلق في 11 يونيو الجاري بفوز كبير على نظيره البلغارى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ستاد "دو فرانس".

سجل أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة هدف التقدم بشكل رائع لمنتخب فرنسا بالدقيقة 29 من زمن المباراة.

وأضاف أوليفيه جيرو ثانى أهداف المنتخب الفرنسي في الدقيقة 83 من زمن المباراة، ثم اختتم نجم تشيلسي ثلاثية الديوك والهدف الثانى له فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

إسبانيا 4 - 0 ليتوانيا

بولندا 2 - 2 أيسلندا

المغرب 1 -  0 غانا

حقق المنتخب المغربي بقيادة المدير الفني خليلوزيدتش، فوزاً صعباً على نظيره الغاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، مساء الثلاثاء، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة 2022.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب جواد الياميق في الدقيقة 69 من عمر المباراة التي شهدت تواجد النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك على مقاعد البدلاء، ولم يشارك طيلة اللقاء في ظل اعتماد المدير الفني على تبديلين فقط خلال فعاليات اللقاء.


 

اخبار الزمالك

الزمالك  يسجل هدفين  فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع  ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

الزمالك يسجل هدفين فى الشوط الثاني تعرف على النتيحة ..واربع تغييرات لتصحيح الاوضاع ..وزيزو يحتفل باللقاء رقم 100 وكارتيرون فى مقصورة الصحفيين

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى   مع بداية الشوط الثاني دفع الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود بحمزة المثلوثي مكان احمد عيد الغير موفق املا فى  تنشيط هجوم الزمالك  لكن استمر الضغط  الاسواني بقيادة

 مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مباراة الزمالك وأسوان .. وكارتيرون يعلن التشكيل

مصطفى جويلي وهاني عصام وسارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس عندما يستضيف فريق أسوان باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. يدخل الزمالك المباراة محتلاً

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

عاااجل عواد يغادر معسكر الزمالك واستدعاء ابو جبل

مصطفى جويلي     تلقى  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، صدمة هائلة  بعد مغادرة   محمد عواد حارس مرمى الفريق المعسكر المغلق الذى يسبق لقاء اسوان  كارتيرون اضطر الى استبعاد عواد ن قائمة لقاء أسوان المقرر له في

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

مندوب الحزم السعودي في القاهرة لضم نجم الزمالك..تعرف على التفاصيل

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تلقيهم عرض رسمي من نادي الحزم السعودي ،  لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.ووصل مندوب من نادي الحزم السعودي إلى القاهرة للتفاوض على إستعارة يوسف أوباما نجم فريق الزمالك خلال

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرتكب خطأ كارثي .. حسم صفقة السافل مبكرًا .. اتبرع للزمالك
كارتيرون يمنح هذا الثلاثي المعار قبلة الحياة ويصدم رزاق سيسيه.. ويؤكد كنت ساوافق على رحيل مصطفي محمد واراه مثل " بابان "
كارتيرون عاشور قادر علي خلافة ساسي واوناجم اول العائدين و يكشف طلبنا ضم 5 لاعبين وهذه شروط ارتداء قميص الزمالك
تدريب الزمالك اليوم | انضمام 12 لاعب جديد للفريق .. تأهيل الونش .. تألق شيكا وتدريب منفرد لعواد  .. وجلسة منفردة مع النجم المغربي .. معسكر مغلق
المزيد