أخر الاخبار

 

الزمالك يستعد لشكوى فرجاني ساسي وقرار جديد صادم .. وعبدالفتاح احمد يؤكد النجم التونسي وقع لهذا النادي من شهرين

10 يونيو 2021 الساعة 1:02 مساء
الزمالك يستعد لشكوى فرجاني ساسي وقرار جديد صادم .. وعبدالفتاح احمد يؤكد النج


يترقب مسؤولو نادي الزمالك، وصول التونسي فرجاني ساسي، إلى القاهرة من أجل استكمال موسمه مع الفريق الأبيض، خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه متواجد حاليا في معسكر منتخب تونس وتعرض للإصابة، رافضا ما ألمح به محامي اللاعب بانتهاء عقده مع الفريق خلال شهر مايو الماضي، مؤكدا أن عقد ساسي  ينص على أنه ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2020-2021 وليس بشهر محدد.


وتنتظر إدارة النادي الأبيض موقف ساسي،  وحال عدم وصوله، ستتقدم بشكوى ضده، لعدم استكمال عقده في حال عدم عودته مرة أخرى، خاصة أنه لاعب محترف ويعلم جيدا واجباته، وفي العقد المبرم بين الطرفين، لا يوجه تاريخ محدد للانتهاء، في ظل أن الموسم المصري مازال مستمرا، ولابد أن ينتهي أولا وبعدها يرحل مع انتهاء عقده بشكل رسمي.


ورفض مسؤولو الزمالك التعليق على ما تحدث به اللاعب، منتظرين الرد الرسمي على الزمالك،  منه أو عن طريق وكيله، لمعرفة قراره النهائي سواء بالتجديد أو الرحيل، بعدما تم فتح ملف التفاوض معه، وتم مخاطبة مهند عون وكيله بالتواجد في القاهرة، من أجل التفاوض على التجديد، خاصة أنه مازال لديه مستحقات للزمالك قدرها 300 ألف دولار بعدما حصل على مبلغ 350 دولار من مستحقاته المتأخرة.


فرجاني ساسي، وجه رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى جماهير القلعة البيضاء: «بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله إني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله وقريبا سوف أوضح كل الحقائق».
 
عبد الفتاح أحمد : ساسي حسم انتقاله إلى الدوري القطري منذ فترة طويلة 
أكد الناقد الرياضي عبد الفتاح أحمد أن لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك حسم انتقاله إلى الدوري القطري منذ فترة طويلة ، وكل ما يثار خلال الفترة الماضية ما هو إلا مماطلة من اللاعب ووكيله وتلاعب بمشاعر الجماهير البيضاء التي كانت دوماً خير داعم وأكبر مساند لساسي .
وأضاف عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : فرجاني ساسي كان يفاضل بين عرضين من الدحيل و الريان القطريين ، ولكنه أقرب إلى الدحيل بناء على رغبة المدير الفني صبري لموشيه الذي يعد أحد المدربين أصحاب الخبرات الكبيرة في الكرة الإفريقية ، وهو من رشح فرجاني ساسي ،  للإنضمام إلى الدحيل .
واختتم عبد الفتاح : فرجاني ساسي ،  سيحصل على ثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد من نادي الدحيل القطري ، ووقع على العقود خلال تواجده بتركيا منذ أكثر من شهرين .
 
 
بعد واقعة فرجاني..الزمالك يمنع التعامل مع مهند عون


هاني عصام
قرر مسئولو نادي الزمالك عدم التعامل مع مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.
وتنتاب مسئولو الزمالك حالة من الغضب الشديد بسبب واقعة فرجاني ساسي الأخيرة ومماطلته للإدارة في تجديد التعاقد قبل أن يرحل في النهاية.
وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده حتى الآن واستقر اللاعب على الرحيل عن الفريق.
وحاولت اللجنة الحالية للزمالك التواصل مع مهند عون طوال الفترة الأخيرة لكن لم يرد عليهم نهائيًا وهو ما أثار غضبهم بشكل كبير خاصة وأن فرجاني ساسي رفض الاجتماع مع إدارة النادي طوال الفترة الماضية.
واستقر مسئولو الزمالك على عدم التعامل مع  مهند عون في أي صفقة خلال الفترة المقبلة ووقف الاتصالات تمامًا.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي بسبب الأجندة الدولية.

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد