أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يقترب من خطف صفقة الأهلي المنتظرة .. الزمالك يفاوض نجمه السابق لتعويض رحيل فرجاني ساسي .. رباعي الزمالك والأهلي في الخليج

11 يونيو 2021 الساعة 10:45 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يقترب من خطف صفقة الأهلي المنتظرة .. الزمالك


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم .. إيطاليا تصطدم بتركيا في افتتاح يورو 2021 و11 مباراة قوية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم


ترند مصر اليوم | حقيقة خلع حنان ترك للحجاب .. نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس .. نيللي كريم تخطف محمد صلاح





اليوم السابع: رباعي الزمالك والأهلي في الخليج
 تلقى 4 لاعبين من القطبين الأهلى والزمالك، عروضا مغرية من بعض الأندية فى الدورى السعودى، للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى بعض الأندية السعودية وعلى رأسها النصر وأهلى جدة والهلال لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء الدورى السعودى، والذى حسم لقبه نادى الهلال، استعدادا للموسم المقبل.


وكشفت العديد من التقارير عن تلقى محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، عرضا كبيرا من نادى النصر السعودى للانتقال إلى صفوفه فى الموسم المقبل.

ويرفض الأهلى التفريط فى خدمات محمد الشناوى نهائيا، سعيا لمواصلة النجاحات الكبيرة التى حققها المارد الأحمر فى الفترة الأخيرة بالتتويج بـ4 بطولات وينافس على دورى الأبطال للموسم الثانى وينتظره بطولة السوبر المحلى بجانب الدورى والكأس.


فيما تلقى محمود الونش عدة عروض من أندية سعودية، بعد تألقه مع الزمالك والمنتخب الوطنى وأصبح أحد أقوى المدافعين فى أفريقيا، إلا أن اللاعب أبدى رفضه التام لمناقشة تلك العروض احتراما لنادى الزمالك وجماهيره، وطلب أن يكون التفاوض عن طريق النادى وفى نهاية الموسم.

وطلب الونش من الوسطاء عدم الدخول فى مفاوضات أو فتح باب التفاوض بينه وبين أى نادى حتى نهاية الموسم، ولحين عقد جلسة مع إدارة النادى والحصول على موافقة بالرحيل للاحتراف الخليجى سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.
 

كما دخل المغربى بدر بانون مدافع النادي الأهلى، حسابات نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما طالب سعد آل مغنى عضو نادي النصر الذهبي بسرعة التعاقد معه لتدعيم صفوف العالمي.

ونشر سعد آل مغني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أكرر نصيحتي للإدارة النصراوية اللاعب بدر بانون مدافع الأهلي المصري، ومبلغ فك عقده من الأهلي المصري مقدور عليه.. وفيه نادي غربي ونادي عاصمي يبغونه، الحقوا عليه".


أخيرا تلقى محمود علاء مدافع الزمالك، عرضا من نادى أهلي جدة لاستعارة المدافع الدولى لمدة 6 أشهر في يناير الماضى، ولكن إدارة الزمالك رفضت نظرا لحاجة الفريق إلى خدماته باعتباره من القوام الأساسي للفريق، فضلا عن عدم وجود مدافعين سوى محمود علاء والونش ومحمد عبد الغني.

وعاود نادي أهلي جدة جس نبض اللاعب مرة أخرى، للانتقال إليه في الموسم المقبل، ولكن فضل علاء تأجيل البت في العرض لنهاية الموسم.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

تعديل مواعيد مباريات الزمالك أمام أسوان والمقاصة واول فرمان من كارتيرون







الوطن: الزمالك يقترب من خطف صفقة الأهلي المنتظرة
يبدو أن الأيام المقبلة، سوف تشهد صفقة من العيار الثقيل داخل نادي الزمالك، في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في تدعيم صفوف القلعة البيضاء، خاصة في خط الهجوم، بلاعب قوي، لتعويض رحيل مصطفى محمد الذي انضم لصفوف جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ووفقا لمصدر داخل نادي الزمالك، أكد أن مسؤولي النادي دخلوا في مفاوضات رسمية مع التوجولي لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي، من أجل تدعيم هجوم الفريق، برغبة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وكشف المصدر، عن أن حازم فتوح وكيل المدير الفني الفرنسي، يتواجد حاليا في الإمارات من أجل انهاء التعاقد مع المهاجم التوجولي، ومعرفة الطلبات المالية للنادي الإماراتي واللاعب لحسم الصفقة بشكل رسمي.

وأضاف المصدر، أن اللاعب لديه إمكانيات كبيرة، سوف تضيف إلى هجوم الفريق الأبيض، وأن المفاوضات تسير بشكل جيد حاليا من أجل حسم الصفقة، خاصة أن الزمالك كان يرغب في ضم اللاعب الموسم الماضي، ولكن لم تتم الصفقة بسبب الأمور المالية.

ويعرف جماهير نادي الزمالك، لابا كودجو جيدا، حين كان لاعبا ضمن صفوف نهضة بركان المغربي، وأحرز هدفًا في مرمى الفريق الأبيض، بنهائي بطولة الكونفدرالية الموسم قبل الماضي، والتي حقق الزمالك لقبها، عقب الفوز على الفريق المغربي بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد برج العرب بالاسكندرية.

وكان نادي الزمالك دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بلاعبين في خط الهجوم، وهما مروان حمدي قادما من فريق مصر للمقاصة ولم يقدم المستوى المطلوب إلى الآن، والتونسي سيف الدين الجزيري قادما من المقاولون العرب وظهر بمستوى جيد مؤخرا.

 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل نجم جديد .. صفقة جبران .. بند هروب فرجاني ساسي .. الونش يتمسك بالرحيل .. جلسة الوزير المصيرية .. مفاجأة أيمن يونس .. قرارات صادمة





المصري اليوم: الزمالك يفاوض نجمه السابق لتعويض رحيل فرجاني ساسي
اقترب محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا، من العودة لصفوف فريقه السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية تعويضا لرحيل النجم التونسي فرجاني ساسي الذي اقترب رحيله بقوة خلال الميركاتو الصيفي.

وكشف مهيب عبد الهادي خلال برنامجه مساء أمس، أن محمد إبراهيم اقترب من العودة لصفوف فريقه السابق خاصة وأن مجلس الزمالك يفاوضه خلال هذه الأيام للعودة مجددا لقعلة ميت عقبة لتعويض فرجاني ساسي الذي ينتهى عقده مع الزمالك بنهاية الموسم.
 
 
اقرأ أيضًا:

عااااجل بالصور الزمالك يحسم صفقة سيف الدرع


كارتيرون هدفى حصول الزمالك على الدوري والكاس وارفض استغل شغل السماسرة لرفع اسعار اللاعبين







اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد