أخر الاخبار

 

نكشف شروط الونش للبقاء في الزمالك..وطارق حامد يرفض الراحة

11 يونيو 2021 الساعة 10:18 مساء
نكشف شروط الونش للبقاء في الزمالك..وطارق حامد يرفض الراحة


سارة عبد الباقى
 
فى الوقت الذى يتلقى  محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العروض المغرية التى تسيل اللعاب لكنه مازال يتمسك بالاستمرار مع القلعة البيضاء بشرط ان يتم تعديل عقده خاصة انه واحد من اهم المدافعين فى مصر والوطن العربي. 
الونش ، ينتظر قيام مسئولي النادي الأبيض بفتح ملف تعديل عقده خلال الفترة الحالية، حسب القرار الذي اتخذوه في وقت سابق. 
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، طالب من مسئولي النادي الأبيض بتجديد وتعديل القيمة المالية في عقود بعض اللاعبين جاء على رأسهم محمود حمدي  الونش وأحمد سيد "زيزو" والمغربي أشرف بن شرقي. 
ويأمل الونش ، في حسم هذا الملف خلال أقرب وقت ممكن، في ظل تلقيه عروض سعودية خلال الآونة الأخيرة جاء على رأسها عرضاً من نادي النصر السعودي للحصول على خدماته لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة. 
وعرض النصر السعودي ، على الونش حصوله خلال هذا الموسم على 2  مليون دولار بما يعادل حوالي ٣٠ مليون جنيه مصري في الوقت الذي يحصل فيه محمود حمدي،  من الزمالك على 4 ملايين جنيه خلال الموسم الجاري. 
وأكد مصدر مقرب من الونش ، أنه يتبقى في عقده موسمين بخلاف الموسم الجاري وليس موسم واحد كما تردد، مشيراً إلى أن كارتيرون أبلغ الونش  ،  بصعوبة الاستغتاء عنه كونه من العناصر الأساسية والهامة بصفوف الفريق الأبيض.

طارق حامد يخوض تدريبات منفردة في "الجيم"
 
مصطفي جويلي 
خاض طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية بشكل منفرد داخل صالة الجيمانزيوم بالنادي، اليوم الجمعة.
وقام حامد بأداء هذه التدريبات، على الرغم من حصول الفريق على راحة من التدريبات اليوم، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية.
ويحرص طارق حامد بشكل دائم على التدريب منفردا خلال فترة الراحة للفريق، للحفاظ على لياقته البدنية.
ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا السبت في إطار الاستعداد لمواجهة أسوان المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين على ستاد القاهرة الدولي.
كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك اليوم  راحة 24 ساعة

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون،  اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، بعد خوض ودية وادي دجلة.
ويستأنف الزمالك تدريباته غدا  السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الخامسة مساء.
ويستعد الز مالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
وكان الزمالك خاض لقاء ودي امام وادي دجلة بالامس انتهي بفوز الفريق الدجلاوي بهدفين مقابل هدف واحد. 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد