أخر الاخبار

 

اسود المغرب تفترس الخيول البوركينيةبمشاركة بن شرقي وفوز إيطاليا والسعودية والامارات وسقوط تونس أمام الجزائر ..

12 يونيو 2021 الساعة 11:01 صباحا
اسود المغرب تفترس الخيول البوركينيةبمشاركة بن شرقي وفوز إيطاليا والسعودية والامارات وسقوط تونس أمام الجزائر ..


 
حقق  منتخب المغرب الفوز على بوركينا فاسو، بهدف نظيف سجله أشرف حكيمي، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم السبت، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط وذلك فى حضور نجم الزمالك اشرف بن شرقي .

وحاول المغرب من البداية الضغط على بوركينا فاسو التي لعبت بأسلوب دفاعي واعتمدت الهجمات المرتدة  التي لم تشكل خطورة على مرمى الحارس المحمدي، كما وجد الأسود صعوبة من أجل تهديد مرمى الحارس كوفي كواكو.

وانتظر منتخب المغرب حتى الدقيقة 26 ليقوم بأول تهديد من تسديدة لأشرف حكيمي، ثم تلتها محاولة أخطر في الدقيقة 31 من تمريرة لتاعرابت لرحيمي الذي كان أمام المرمى لكنه سدّد جانبا. 

ومع بداية الشوط الثاني، كاد النصيري أن يسحل الهدف الأول من رأسية في الدقيقة 48، ثم تمكن حكيمي من فك شفرة دفاع بوركينا فاسو وسجل الهدف الأول من ركلة حرة في الدقيقة 51.

وشهدت الدقيقة 55 أول فرصة لبوركينا فاسو من تسديدة مالو داخل مربع العمليات لكن الحارس المحمدي تدخل بنجاح، ثم حاول حكيم زياش مباغتة حارس بوركينا فاسو بتسديدة لكن ظل تقدم الأسود (1-0).

وانفرد سانو سيبري بالمحمدي وسدد لكن سامي مايي تدرخل أبعد الكرة، كما أنقذ المحمدي مرماه في محاولة أخرى بعد أن انفرد به حسن بوريما وتصدى للكرة، قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بفوز صعب للأسود. 
 تقام اليوم السبت 12 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم أغلبها في الأجندة الدولية لاسيما بعد انتهاء الموسم في غالبية الدوريات، وعلى رأس تلك المباريات 3 مباريات قوية في بطولة يورو 2020 التي انطلقت بالأمس أبرزهم مواجهة بلجيكا وروسيا.


 
 
 
بطولة أمم أوروبا

ويلز × سويسرا – الساعة الثالثة عصرا على قناة beIN Sports HD 1 Max

الدنمارك × فنلندا – الساعة السادسة مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max

بلجيكا × روسيا – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max


 
 
 

مباريات ودية دولية

ساحل العاج × غانا- الساعة السابعة مساء

المغرب × بوركينا فاسو- الساعة 9 مساء- على قناة Arryadia SD/HD

المكسيك × هندوراس- الساعة الواحدة والنصف من صباح الأحد


 
 
الدوري البرازيلي

بالميراس × كورينثيانز- الساعة 12 صباحا

سانتوس × جوفينتود- الساعة 12 صباحا

 
 
 
اليوم.. الزمالك يبحث عن الصعود لنهائي دوري السلة ضد الجزيرة


مهاب ممدوح
يلتقي فريق سلة الزمالك اليوم في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بنظيره الجزيرة وذلك ضمن منافسات نصف نهائي دوري سوبر السلة.

الزمالك استطاع الفوز في مباراتين ويفصله فوزا وحيدا فقط من أجل الصعود إلى المباراة النهائية بشكل رسمي.

وكان الاتحاد السكندري فاز على فريق الأهلي وذلك بثلاث مباريات دون رد ليصعد زعيم الثغر إلى المباراة النهائية.

مباراة اليوم بين الزمالك والجزيرة سوف تنطلق في السادسة والنصف مساء وذلك على صالة برج العرب وتنقل على قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري سوبر السلة.

ويبحث رجال سلة الزمالك المتوجين بلقب إفريقيا عن الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة وحسم اللقب المحلي.
 
 
نتائج مباريات الجمعة .. فوز إيطاليا والسعودية والامارات وسقوط تونس أمام الجزائر
 شهد أمس، الجمعة، إقامة العديد من المباريات فى ملاعب العالم، أبرزها مواجهة منتخبى إيطاليا وتركيا فى افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بجانب مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى مباريات ودية.




تركيا 0 - 3 إيطاليا

حقق منتخب إيطاليا فوزا غاليا على نظيره المنتخب التركي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، في افتتاح منافسات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

في الشوط الثاني، دخل منتخب إيطاليا ضاغطا على مرمى المنافس، ويسجل ميريح ديميرال، مدافع تركيا، الهدف الأول للطليان في مرماه بالدقيقة 53، بعد أن حوّل عرضية دومينيكو بيراردي داخل مرمى منتخب بلاده.

وسجل المهاجم شيرو إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعد أن تابع التسديدة التي ارتدت من حارس منتخب تركيا، إثر كرة قوية من سبينازولا.

وفي الدقيقة 79 سجل لورنزو إنسيني الهدف الثالث لمنتخب إيطاليا، بعد أن أخطأ حارس تركيا في تمرير الكرة لتصل إلى لاعبي إيطاليا، ليمرر إيموبيلي الكرة إلى إنسيني الذي سددها مباشرة في المرمى.

 


سنغافورة 0 - 3 السعودية

خطف المنتخب السعودى فوزا مثيرا من نظيره السنغافورى بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت مساء الجمعة، على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض، في إطار منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

سجل سالم الدوسرى، نجم الهلال، هدف التقدم لصالح المنتخب السعودى في الدقيقة 83 من زمن المباراة، ثم أضاف فهد المولد الهدف الثانى قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق، فيما اختتم صالح الشهرى الثلاثية فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

 
إندونيسيا 0 - 5 الإمارات

حقق المنتخب الإماراتى فوزا كبيرا على نظيره الإندونيسى، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد زعبيل بنادي الوصل، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للمجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

أحرز خماسية منتخب الإمارات كل من: على مبخوت في الدقيقتين 22 و48 من ركلة جزاء، وفابيو دي ليما هدفين في الدقيقتين 28 و55 من زمن المباراة، ثم اختتم سيباستيان تاجليابو الخماسية في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.
 
 

 

تونس 0 - 2 الجزائر

تغلب منتخب الجزائر على مضيفه التونسي بثنائية نظيفة، فى المباراة الودية القوية التى جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "حمادى العقربى" فى رادس، بقيادة الحكم المصرى محمد معروف.

شارك الثنائي التونسي علي معلول، نجم النادي الأهلي، فى المباراة مع بداية الشوط الثانى، وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، فى الدقيقة 74، بينما غاب فرجاني ساسي، نجم الزمالك، عن لقاء الليلة، بعد الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال لقاء منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية الودى، الذى حسمه نسور قرطاج بهدف نظيف.
جاء هدفا المباراة فى الشوط الأول، افتتح بغداد بونجاح نجم السد القطرى، أهداف منتخب الجزائر فى الدقيقة 19، من تسديدة قوية سكنت على يمين معز حسن حارس المنتخب التونسي.
 
وأضاف رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ثانى أهداف محاربى الصحراء فى الدقيقة 25، من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة، سكنت على يمين حارس تونس.
 


اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم | انتظام أوباما وإصابة مهاجم الفريق وفرمان جديد من كارتيرون

تدريب الزمالك اليوم | انتظام أوباما وإصابة مهاجم الفريق وفرمان جديد من كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية داخل معسكر الإسكندرية استعدادا لاستئناف مباريات الدوري، ومواجهة غزل المحلة.   ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري

بعد سقوط الأهلي .. تعرف على لائحة تحديد بطل الدوري ومواعيد مباريات الأهلي

بعد سقوط الأهلي .. تعرف على لائحة تحديد بطل الدوري ومواعيد مباريات الأهلي

مهاب ممدوح   وقع الأهلي في فخ التعادل مع البنك الأهلي أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بهدف لكل فريق.يأتي ذلك الأمر ليشعل بطولة الدوري حيث تجمد رصيد الأهلي عند 52 نقطة في الوصافة فيما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 61 نقطة ولكن الأهلي له ثلاث مباريات مؤجلة

بعد هدفه في البنك الأهلي | هل يعود كريم بامبو إلى الزمالك .. نكشف التفاصيل

بعد هدفه في البنك الأهلي | هل يعود كريم بامبو إلى الزمالك .. نكشف التفاصيل

هاني عصام   قاد كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار إلى صفوف البنك الأهلي فريقه للتعادل مع الأهلي بهدف لمثله ضمن مؤجلات بطولة الدوري.   وسجل بامبو هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء من ضربة رأسية رائعة.   وتنتهي إعارة

ترند مصر اليوم | اسعار البنزين الجديدة .. حفل افتتاح اولمبياد طوكيو .. نور الشربيني تحرج العالم من جديد .. إنقاذ 100 شخص في مصيف بلطيم .. دهب محمد ثروت

ترند مصر اليوم | اسعار البنزين الجديدة .. حفل افتتاح اولمبياد طوكيو .. نور الشربيني تحرج العالم من جديد .. إنقاذ 100 شخص في مصيف بلطيم .. دهب محمد ثروت

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:    

معلول يخلف الشعباني في الترجي .. إصابة بنزيما بفيروس كورونا .. ميدو ينتقد الزي الرسمي لبطلات مصر .. العراقي يخطب صلاة الجمعة في اليابان واكرم يرفع الاذان  .. ليفربول في مهمة جديدة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

معلول يخلف الشعباني في الترجي .. إصابة بنزيما بفيروس كورونا .. ميدو ينتقد الزي الرسمي لبطلات مصر .. العراقي يخطب صلاة الجمعة في اليابان واكرم يرفع الاذان .. ليفربول في مهمة جديدة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 23 يوليو 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، على رأسها مباريات فى الدورى المغربى فى مقدمتها الرجاء ضد نهضة الزمامرة، فضلا عن مواجهات ودية أهمها ليفربول أمام ماينز.       الدورى المغربى 

المزيد
المزيد

اخبار عالمية

لعنة المنتخب الاولمبى تصيب جالاطة سراي التركي  امام ايندهوفن....البنك الأهلي يواجه الاهلي بدون مهاجم الزمالك السابق
الأهلي والزمالك يتصدران إفريقيا .. اقرأ التفاصيل
عودة الإثارة في دوري أبطال أوروبا بمشاركة نجم الزمالك .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. وأون تايم سبورت تعلن المفاجأة .. منتخب اليد يواجه إسبانيا  وديًا  .. قائمة شرف المنتخبات الأكثر فوزًا بميدليات أولمبية في كرة الطائرة
هدايا ملاك وابو القاسم يحملا علم مصر فى اولمبياد طوكيو..تعرف على مواعيد لقاءات المنتخب الاوليمبى مع اسبانيا والارجنتين واستراليا ..الكاف يكشف موعد قرعة دوري الابطال والكونفدرالية
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد