أخر الاخبار

 

اسود المغرب تفترس الخيول البوركينيةبمشاركة بن شرقي وفوز إيطاليا والسعودية والامارات وسقوط تونس أمام الجزائر ..

12 يونيو 2021 الساعة 11:01 صباحا
اسود المغرب تفترس الخيول البوركينيةبمشاركة بن شرقي وفوز إيطاليا والسعودية


 
حقق  منتخب المغرب الفوز على بوركينا فاسو، بهدف نظيف سجله أشرف حكيمي، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم السبت، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط وذلك فى حضور نجم الزمالك اشرف بن شرقي .

وحاول المغرب من البداية الضغط على بوركينا فاسو التي لعبت بأسلوب دفاعي واعتمدت الهجمات المرتدة  التي لم تشكل خطورة على مرمى الحارس المحمدي، كما وجد الأسود صعوبة من أجل تهديد مرمى الحارس كوفي كواكو.

وانتظر منتخب المغرب حتى الدقيقة 26 ليقوم بأول تهديد من تسديدة لأشرف حكيمي، ثم تلتها محاولة أخطر في الدقيقة 31 من تمريرة لتاعرابت لرحيمي الذي كان أمام المرمى لكنه سدّد جانبا. 

ومع بداية الشوط الثاني، كاد النصيري أن يسحل الهدف الأول من رأسية في الدقيقة 48، ثم تمكن حكيمي من فك شفرة دفاع بوركينا فاسو وسجل الهدف الأول من ركلة حرة في الدقيقة 51.

وشهدت الدقيقة 55 أول فرصة لبوركينا فاسو من تسديدة مالو داخل مربع العمليات لكن الحارس المحمدي تدخل بنجاح، ثم حاول حكيم زياش مباغتة حارس بوركينا فاسو بتسديدة لكن ظل تقدم الأسود (1-0).

وانفرد سانو سيبري بالمحمدي وسدد لكن سامي مايي تدرخل أبعد الكرة، كما أنقذ المحمدي مرماه في محاولة أخرى بعد أن انفرد به حسن بوريما وتصدى للكرة، قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بفوز صعب للأسود. 
 تقام اليوم السبت 12 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم أغلبها في الأجندة الدولية لاسيما بعد انتهاء الموسم في غالبية الدوريات، وعلى رأس تلك المباريات 3 مباريات قوية في بطولة يورو 2020 التي انطلقت بالأمس أبرزهم مواجهة بلجيكا وروسيا.


 
 
 
بطولة أمم أوروبا

ويلز × سويسرا – الساعة الثالثة عصرا على قناة beIN Sports HD 1 Max

الدنمارك × فنلندا – الساعة السادسة مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max

بلجيكا × روسيا – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max


 
 
 

مباريات ودية دولية

ساحل العاج × غانا- الساعة السابعة مساء

المغرب × بوركينا فاسو- الساعة 9 مساء- على قناة Arryadia SD/HD

المكسيك × هندوراس- الساعة الواحدة والنصف من صباح الأحد


 
 
الدوري البرازيلي

بالميراس × كورينثيانز- الساعة 12 صباحا

سانتوس × جوفينتود- الساعة 12 صباحا

 
 
 
اليوم.. الزمالك يبحث عن الصعود لنهائي دوري السلة ضد الجزيرة


مهاب ممدوح
يلتقي فريق سلة الزمالك اليوم في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بنظيره الجزيرة وذلك ضمن منافسات نصف نهائي دوري سوبر السلة.

الزمالك استطاع الفوز في مباراتين ويفصله فوزا وحيدا فقط من أجل الصعود إلى المباراة النهائية بشكل رسمي.

وكان الاتحاد السكندري فاز على فريق الأهلي وذلك بثلاث مباريات دون رد ليصعد زعيم الثغر إلى المباراة النهائية.

مباراة اليوم بين الزمالك والجزيرة سوف تنطلق في السادسة والنصف مساء وذلك على صالة برج العرب وتنقل على قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري سوبر السلة.

ويبحث رجال سلة الزمالك المتوجين بلقب إفريقيا عن الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة وحسم اللقب المحلي.
 
 
نتائج مباريات الجمعة .. فوز إيطاليا والسعودية والامارات وسقوط تونس أمام الجزائر
 شهد أمس، الجمعة، إقامة العديد من المباريات فى ملاعب العالم، أبرزها مواجهة منتخبى إيطاليا وتركيا فى افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بجانب مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى مباريات ودية.




تركيا 0 - 3 إيطاليا

حقق منتخب إيطاليا فوزا غاليا على نظيره المنتخب التركي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، في افتتاح منافسات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

في الشوط الثاني، دخل منتخب إيطاليا ضاغطا على مرمى المنافس، ويسجل ميريح ديميرال، مدافع تركيا، الهدف الأول للطليان في مرماه بالدقيقة 53، بعد أن حوّل عرضية دومينيكو بيراردي داخل مرمى منتخب بلاده.

وسجل المهاجم شيرو إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعد أن تابع التسديدة التي ارتدت من حارس منتخب تركيا، إثر كرة قوية من سبينازولا.

وفي الدقيقة 79 سجل لورنزو إنسيني الهدف الثالث لمنتخب إيطاليا، بعد أن أخطأ حارس تركيا في تمرير الكرة لتصل إلى لاعبي إيطاليا، ليمرر إيموبيلي الكرة إلى إنسيني الذي سددها مباشرة في المرمى.

 


سنغافورة 0 - 3 السعودية

خطف المنتخب السعودى فوزا مثيرا من نظيره السنغافورى بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت مساء الجمعة، على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض، في إطار منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

سجل سالم الدوسرى، نجم الهلال، هدف التقدم لصالح المنتخب السعودى في الدقيقة 83 من زمن المباراة، ثم أضاف فهد المولد الهدف الثانى قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق، فيما اختتم صالح الشهرى الثلاثية فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

 
إندونيسيا 0 - 5 الإمارات

حقق المنتخب الإماراتى فوزا كبيرا على نظيره الإندونيسى، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد زعبيل بنادي الوصل، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للمجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

أحرز خماسية منتخب الإمارات كل من: على مبخوت في الدقيقتين 22 و48 من ركلة جزاء، وفابيو دي ليما هدفين في الدقيقتين 28 و55 من زمن المباراة، ثم اختتم سيباستيان تاجليابو الخماسية في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.
 
 

 

تونس 0 - 2 الجزائر

تغلب منتخب الجزائر على مضيفه التونسي بثنائية نظيفة، فى المباراة الودية القوية التى جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "حمادى العقربى" فى رادس، بقيادة الحكم المصرى محمد معروف.

شارك الثنائي التونسي علي معلول، نجم النادي الأهلي، فى المباراة مع بداية الشوط الثانى، وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، فى الدقيقة 74، بينما غاب فرجاني ساسي، نجم الزمالك، عن لقاء الليلة، بعد الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال لقاء منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية الودى، الذى حسمه نسور قرطاج بهدف نظيف.
جاء هدفا المباراة فى الشوط الأول، افتتح بغداد بونجاح نجم السد القطرى، أهداف منتخب الجزائر فى الدقيقة 19، من تسديدة قوية سكنت على يمين معز حسن حارس المنتخب التونسي.
 
وأضاف رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ثانى أهداف محاربى الصحراء فى الدقيقة 25، من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة، سكنت على يمين حارس تونس.
 


اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد