أخر الاخبار

 

عبد المقصود: باقى 9 مباريات لازم نكسبهم لاستعادة درع الدوري وكارتيرون معندوش اساسي واحتياطي

13 يونيو 2021 الساعة 6:14 صباحا
عبد المقصود: باقى 9 مباريات لازم نكسبهم لاستعادة درع الدوري وكارتيرون معندو


مهاب ممدوح 
 
تحدث أحمد عبد المقصود المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الزمالك عن العديد من الكواليس الهامة وعن هدف الفريق خلال الفترة المقبلة.
وظهر عبد المقصود في برنامج زملكاوي في ضيافة مقدم البرنامج محمد أبو العلا ونستعرض ملخص تصريحات عبد المقصود على النحو الآتي:
عبد المقصود قال إن كارتيرون مدرب الزمالك الحالي يهتم بأدق التفاصيل وهو مدرب مميز للغاية ودوما ما يذاكر قبل المباريات وكذلك بعدها لدراسة المنافسين جيدا والعمل معه بالنسبة له علمه الكثير.

أضاف عبد المقصود ، أن الزمالك هدفه الدوري والكأس رغم ما يتعرض له من أمور متعمدة من أجل إسقاطه وعلى سبيل المثال عندما خاض الفريق ثلاث مباريات في ثلاث محافظات مختلفة رغم أن المنافس لديه العديد من المباريات المؤجلة.
أشار عبد المقصود ،  إلى أن الزمالك لن يترك بطولة هذا الموسم وهذا وعد أمام جمهور الزمالك أن الكل سيحارب لحسم الدوري والكأس والتوفيق بيد الله مشيرا إلى أن هناك 9 لقاءات  فى الدوري لاسبيل امام الزمالك سوى تحقيق الفوز فيها بعيدا عن التفكير فى نتائج المنافس اما فى بطولة الكأس فالمتبقى خطوتان فقط من اجل الوصول الى النهائي  بتخطي المقاصة فى دور الثمانية ثم اسوان فى الدور قبل النهائي  .
أكد عبد المقصود أن كارتيرون يؤمن بأن مسألة التدوير هامة في كرة القدم والعامل البدني له شق هام لذلك الزمالك لا يعتمد على 11 لاعبا فقط وإنما هناك بدائل قادرة على العطاء مثل الأساسيين.


وقال عبد المقصود إن المرحلة المقبلة الجميع يعلم أنها حرجة واللجنة الجديدة برئاسة حسين لبيب،  بدأت توفير مستحقات اللاعبين المالية وهذا الأمر يمنحهم دفعة معنوية كبيرة لما هو قادم.
تدريب الزمالك اليوم في الخامسة مساء
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم  الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.
ثلاثي المنتخب الأوليمبي ينتظم في تدريبات الزمالك غدا 
تقرر انتظام ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمتواجدين مع المنتخب الأوليمبي، في تدريبات الفريق يوم الإثنين المقبل.
ويتواجد أحمد فتوح ومحمد عبد السلام وإمام عاشور لاعبو الزمالك، في معسكر المنتخب الأوليمبي المقام حاليا في السويس، حيث من المقرر أن يخوض فراعنة الأوليمبي، ودية اليوم  أمام جنوب إفريقيا، وبعدها يتم إنهاء المعسكر.
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد