أخر الاخبار

 

شاهد ...نيمار يقود البرازيل لرقص السامبا فوق فنزويلا فى افتتاح كوبا اميركا .. والدوري الإنجليزي يحدد موعد بداية الموسم الجديد

13 يونيو 2021 الساعة 11:06 صباحا
شاهد ...نيمار يقود البرازيل لرقص السامبا فوق فنزويلا فى افتتاح كوبا اميركا .. والدوري الإنجليزي يحدد موعد بداية الموسم الجديد


 
 
 
 
 نيمار يقود البرازيل لضرب فنزويلا 
استهل المنتخب البرازيلي حملة الدفاع عن لقبه  في بطولة كوبا أمريكا، بالفوز على فنزويلا بثلاث اهداف نظيفة ، مساء اليوم الأحد، على استاد ماني جارينشا الوطني.
وسجل ثلاثية راقصي السامبا   ،  ماركينيوس في الدقيقة (23)، ونيمار من ركلة جزاء في الدقيقة (64)، وجابرييل باربوسا في الدقيقة (89).
ورفع منتخب البرازيل ، رصيده لـ3 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تذيل منتخب فنزويلا الترتيب بدون نقاط، مع العلم أن المجموعة تضم أيضًا الإكوادور وبيرو وكولومبيا.
بدأت المباراة بضغط من المنتخب البرازيلي، لكن دون أي خطورة حقيقية طوال الربع ساعة الأولى من اللقاء، ثم أرسل نيمار تصويبة مُباغتة من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى فنزويلا في الدقيقة 20.
ونجح المدافع ماركينيوس في تسجيل هدف التقدم، فمن ركلة ركنية نفذها نيمار بإرسال عرضية داخل المنطقة، وصلت أمام ماركينيوس بعدما اصطدمت بدفاع فنزويلا ليُسدد اللاعب مباشرة في الشباك ويمنح التقدم للسيلساو.


وضاعف ريتشارلسون النتيجة بالهدف الثاني لمنتخب البرازيل، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، ثم أضاع نيمار فرصة تسجيل الهدف الثاني، حيث تلقى كرة داخل المنطقة، وراوغ الدفاع وسدد كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن.
وأرسل باكيتا كرة في عمق منطقة الجزاء، لريتشارلسون الذي سدد أعلى الحارس المتقدم، قبل أن يُشتت الكرة أحد المدافعين، ويحرمه من تسجيل الهدف الثاني، وأشار حكم الراية لوجود حالة تسلل، في الدقيقة (38).
وظهر أول تهديد لمرمى البرازيل في الدقيقة (40)، من ركلة حرة غير مباشرة، وصلت إلى اللاعب أريستيجيتا الذي سدد كرة رأسية تصدى لها أليسون حارس مرمى السيلساو، وانتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل (1-0).
ومع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب البرازيلي الضغط لمضاعفة النتيجة، وأهدر نيمار فرصة للتسجيل بغرابة شديدة، حيث أرسل له جابرييل جيسوس كرة عرضية، لكنه فشل في إسكانها في الشباك الخالية في الدقيقة (53).


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب البرازيلي في الدقيقة (62)، إثر التدخل العنيف من كومانا مدافع فنزويلا على دانيلو لاعب السيلساو داخل منطقة الجزاء، سجلها نيمار بنجاح في الدقيقة (64).
واحتسب حكم اللقاء، ركلة حرة غير مباشرة للمنتخب البرازيلي في الدقيقة (81)، ومرر اللاعبون لأليكس ساندرو الذي سدد كرة ضعيفة بين يدي جراتيرول حارس فنزويلا.
وأهدر نيمار فرصة تسجيل الهدف الثالث لصالح المنتخب البرازيلي في الدقيقة (83)، حيث انطلق داخل منطقة الجزاء وراوغ دفاع فنزويلا لكنه سدد كرة بجانب القائم الأيمن.
ولم تظهر أي محاولات من الجانب الفنزويلي الذي بدا مستسلما تماما، ليستقبلوا الهدف الثالث في الدقيقة (89) من البديل جابرييل باربوسا الذي تلقى كرة عرضية من نيمار وسجل في الشباك الخالية نظرًا لتقدم الحارس بسذاجة غريبة.
تقام اليوم الأحد 13 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها 3 مباريات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في مقدمتها قمة إنجلترا وكرواتيا علي ملعب "ويمبلي".
 
 
 
كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"

إنجلترا X كرواتيا – 3 عصراً - beIN Sports HD 1 Max

النمسا X مقدونيا الشمالية – 6 مساءً - beIN Sports HD 2 Max

هولندا X أوكرانيا – 9 مساءً - beIN Sports HD 2 Max


 
 
مباريات كوبا أمريكا 2021

البرازيل X فنزويلا – 11 مساءً - beIN Sports HD 5 Max

كولومبيا X الإكوادور – 2 فجراً (الأثنين) - beIN Sports HD 5 Max


 
 
تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

كوريا الجنوبية X لبنان – 8 صباحاً  - Alkass One HD

 

 
 
المباريات الودية الدولية

المكسيك X الهندوراس – 1.30 فجراً

تنزانيا X مالاوي – 3 عصراً

السودان X زامبيا – 7 مساءً

 

 
 
المباريات الودية الدولية تحت 23 عاماً

منتخب مصر الأولمبي X منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي – 7 مساءً


 
 
رسميًا.. الدوري الإنجليزي يحدد موعد قرعة وبداية الموسم الجديد
 
أحمد عادل الشريف
حدد الدوري الإنجليزي الممتاز موعد قرعة وبداية الموسم الجديد من المسابقة 2021/2022، والذي يشارك به 20 ناديًا كما هو معروف على مدار السنوات الماضية.

نجح مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، وهبطت 3 أندية، فولهام ووست بروميتش وشيفيلد يونايتد وصعد إلى البطولة نورويتش وواتفورد وبرينتفورد.


وحددت رابطة الدوري الإنجليزي يوم، الأربعاء 16 يونيو، موعدًا لإجراء القرعة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت "القاهرة".


ومن المقرر أن يبدأ الموسم الجديد 2021/2022 يوم، السبت 14 أغسطس، بينما تقام الجولة الأخيرة من المباريات يوم، الأحد 22 مايو 2022.




اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

مصطفى جويلي   محمود عبد الرازق حسن فضل الله  (مواليد 5 مارس 1986)، هو نجم نادي الزمالك،  ومعشوق جماهيره المعروف بالاباتشى ولقبه شيكابالا وأحد أفضل المواهب التي شهدتها الملاعب المصرية خلال الفترة الاخيرة مع طلع القرن الجديد .  25عاما قضاها شيكابالا ، حتى الآن فى

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية داخل معسكر الاسكندرية، تحت اشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.   وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية

المزاد يشتعل على صفقتي الموسم في الزمالك والأهلي .. وتصريحات مدرب الإنتاج الحربي قبل مواجهة الاهلى مشبوهة

المزاد يشتعل على صفقتي الموسم في الزمالك والأهلي .. وتصريحات مدرب الإنتاج الحربي قبل مواجهة الاهلى مشبوهة

هاني عصام   ألمح رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء المغربي برحيل الثنائي الكونغولي بن مالانجو والجناح المغربي سفيان رحيمي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية. وقال الأندلسي، في تصريحات تليفزيونية :"وضع الرجاء المالي في غاية الصعوبة،

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد