أخر الاخبار

 

شاهد ...نيمار يقود البرازيل لرقص السامبا فوق فنزويلا فى افتتاح كوبا اميركا .. والدوري الإنجليزي يحدد موعد بداية الموسم الجديد

13 يونيو 2021 الساعة 11:06 صباحا
شاهد ...نيمار يقود البرازيل لرقص السامبا فوق فنزويلا فى افتتاح كوبا اميركا ..


 
 
 
 
 نيمار يقود البرازيل لضرب فنزويلا 
استهل المنتخب البرازيلي حملة الدفاع عن لقبه  في بطولة كوبا أمريكا، بالفوز على فنزويلا بثلاث اهداف نظيفة ، مساء اليوم الأحد، على استاد ماني جارينشا الوطني.
وسجل ثلاثية راقصي السامبا   ،  ماركينيوس في الدقيقة (23)، ونيمار من ركلة جزاء في الدقيقة (64)، وجابرييل باربوسا في الدقيقة (89).
ورفع منتخب البرازيل ، رصيده لـ3 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تذيل منتخب فنزويلا الترتيب بدون نقاط، مع العلم أن المجموعة تضم أيضًا الإكوادور وبيرو وكولومبيا.
بدأت المباراة بضغط من المنتخب البرازيلي، لكن دون أي خطورة حقيقية طوال الربع ساعة الأولى من اللقاء، ثم أرسل نيمار تصويبة مُباغتة من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى فنزويلا في الدقيقة 20.
ونجح المدافع ماركينيوس في تسجيل هدف التقدم، فمن ركلة ركنية نفذها نيمار بإرسال عرضية داخل المنطقة، وصلت أمام ماركينيوس بعدما اصطدمت بدفاع فنزويلا ليُسدد اللاعب مباشرة في الشباك ويمنح التقدم للسيلساو.


وضاعف ريتشارلسون النتيجة بالهدف الثاني لمنتخب البرازيل، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، ثم أضاع نيمار فرصة تسجيل الهدف الثاني، حيث تلقى كرة داخل المنطقة، وراوغ الدفاع وسدد كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن.
وأرسل باكيتا كرة في عمق منطقة الجزاء، لريتشارلسون الذي سدد أعلى الحارس المتقدم، قبل أن يُشتت الكرة أحد المدافعين، ويحرمه من تسجيل الهدف الثاني، وأشار حكم الراية لوجود حالة تسلل، في الدقيقة (38).
وظهر أول تهديد لمرمى البرازيل في الدقيقة (40)، من ركلة حرة غير مباشرة، وصلت إلى اللاعب أريستيجيتا الذي سدد كرة رأسية تصدى لها أليسون حارس مرمى السيلساو، وانتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل (1-0).
ومع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب البرازيلي الضغط لمضاعفة النتيجة، وأهدر نيمار فرصة للتسجيل بغرابة شديدة، حيث أرسل له جابرييل جيسوس كرة عرضية، لكنه فشل في إسكانها في الشباك الخالية في الدقيقة (53).


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب البرازيلي في الدقيقة (62)، إثر التدخل العنيف من كومانا مدافع فنزويلا على دانيلو لاعب السيلساو داخل منطقة الجزاء، سجلها نيمار بنجاح في الدقيقة (64).
واحتسب حكم اللقاء، ركلة حرة غير مباشرة للمنتخب البرازيلي في الدقيقة (81)، ومرر اللاعبون لأليكس ساندرو الذي سدد كرة ضعيفة بين يدي جراتيرول حارس فنزويلا.
وأهدر نيمار فرصة تسجيل الهدف الثالث لصالح المنتخب البرازيلي في الدقيقة (83)، حيث انطلق داخل منطقة الجزاء وراوغ دفاع فنزويلا لكنه سدد كرة بجانب القائم الأيمن.
ولم تظهر أي محاولات من الجانب الفنزويلي الذي بدا مستسلما تماما، ليستقبلوا الهدف الثالث في الدقيقة (89) من البديل جابرييل باربوسا الذي تلقى كرة عرضية من نيمار وسجل في الشباك الخالية نظرًا لتقدم الحارس بسذاجة غريبة.
تقام اليوم الأحد 13 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها 3 مباريات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في مقدمتها قمة إنجلترا وكرواتيا علي ملعب "ويمبلي".
 
 
 
كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"

إنجلترا X كرواتيا – 3 عصراً - beIN Sports HD 1 Max

النمسا X مقدونيا الشمالية – 6 مساءً - beIN Sports HD 2 Max

هولندا X أوكرانيا – 9 مساءً - beIN Sports HD 2 Max


 
 
مباريات كوبا أمريكا 2021

البرازيل X فنزويلا – 11 مساءً - beIN Sports HD 5 Max

كولومبيا X الإكوادور – 2 فجراً (الأثنين) - beIN Sports HD 5 Max


 
 
تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

كوريا الجنوبية X لبنان – 8 صباحاً  - Alkass One HD

 

 
 
المباريات الودية الدولية

المكسيك X الهندوراس – 1.30 فجراً

تنزانيا X مالاوي – 3 عصراً

السودان X زامبيا – 7 مساءً

 

 
 
المباريات الودية الدولية تحت 23 عاماً

منتخب مصر الأولمبي X منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي – 7 مساءً


 
 
رسميًا.. الدوري الإنجليزي يحدد موعد قرعة وبداية الموسم الجديد
 
أحمد عادل الشريف
حدد الدوري الإنجليزي الممتاز موعد قرعة وبداية الموسم الجديد من المسابقة 2021/2022، والذي يشارك به 20 ناديًا كما هو معروف على مدار السنوات الماضية.

نجح مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، وهبطت 3 أندية، فولهام ووست بروميتش وشيفيلد يونايتد وصعد إلى البطولة نورويتش وواتفورد وبرينتفورد.


وحددت رابطة الدوري الإنجليزي يوم، الأربعاء 16 يونيو، موعدًا لإجراء القرعة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت "القاهرة".


ومن المقرر أن يبدأ الموسم الجديد 2021/2022 يوم، السبت 14 أغسطس، بينما تقام الجولة الأخيرة من المباريات يوم، الأحد 22 مايو 2022.




اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد