أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أمير مرتضى منصور وراء رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك .. كارتيرون يطلب ضم مهاجم الأهلي .. ضياع اخر فرصة لعودة ساسي

13 يونيو 2021 الساعة 11:50 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | أمير مرتضى منصور وراء رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك ..


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

مواجهات الكبار .. المنتخب الأولمبي وقمة إنجلترا وكرواتيا وصدام هولندا مع أوكرانيا أبرز مباريات اليوم .. ووانطلاق كوبا أمريكا




 
اليوم السابع: ضياع اخر فرصة لعودة ساسي
 كشفت مصادر لليوم السابع أن إمكانية بقاء فرجاني ساسي فى الزمالك أصبحت مستحيلة،  بعد توقيعه لأحد الأندية القطرية خلال الشهور الماضية، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأبيض نهاية الموسم الجاري، ورغم اتفاق الزمالك مع الدولي التونسي على التجديد وحصوله على مقدم تعاقد تقدر قيمته بمليون و200 ألف دولار، إلا أن وكيل اللاعب تدخل وحول وجهته للدوري القطري رغم اتفاقه الشفهي مع الإدارة البيضاء.

وأكد مصدر مطلع داخل نادى الزمالك أن الإدارة البيضاء حاولت إقناع ساسي بالتراجع عن توقيعه والتجديد للزمالك، إلا أنهم فوجئوا بأن اللاعب حصل على 3 ملايين دولار من النادى القطرى، كما أن هناك شرطا جزائيا إضافيا تقدر قيمته بـ3 ملايين دولار إضافية، ما يعنى أنه فى حال رغبة فرجاني فى فسخ التعاقد والتجديد للزمالك عليه دفع 6 ملايين دولار، ما يعادل الـ100 مليون جنيه مصرى.

وبدأ مسئولو الزمالك بعد علمهم بصعوبة بقاء ساسي في البحث عن البديل المناسب لساسي سواء داخل مصر أو خارجها، في الوقت الذي رشح كارتيرون المدير الفني للزمالك أكثر من لاعب لتعويض رحيل الدولي التونسي والذي لن يكون متواجداً بالقائمة البيضاء في الموسم الجديد بعد توقيعه في الدوري القطري.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

انقسام في الزمالك بسبب هذه الصفقة .. وصاروخ نيجيري يدخل الصورة لخلافة ساسي






المصري اليوم: كارتيرون يطلب ضم مهاجم الأهلي
يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التعاقد مع العديد من اللاعبين المتميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني الخط الأمامي لنادي الزمالك، من أزمات تهديفية، منذ رحيل مصطفى محمد للاحتراف الخارجي بفريق جالاتا سراي على سبيل الإعارة منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أنه تم وضع اسم المغربي وليد أزارو لاعب فريق الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي، من ضمن اللاعبين الذي يحتاجهم الفريق في الخط الأمامي للقلعة البيضاء.

وتابع المصدر، أن كارتيرون يرغب في ضم أزارو، خاصة وأنه يتميز بقدرات كبيرة ويعلمها جيدًا المدرب الفرنسي حينما كان يدرب الأهلي من قبل، وحصل النجم المغربي تحت قيادته على هداف الدوري المصري.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | فيفا يعيد مرتضى منصور .. خليفة ساسي يوقع للزمالك .. الصفقة المنتظرة .. 5 صفقات .. صفقة أدريس .. خليفة الونش







الوطن: أمير مرتضى منصور وراء رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن أمير مرتضى مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، نجل رئيس النادي المعزول، وراء أزمة التونسي فرجانى ساسي لاعب وسط الفريق وإدارة القلعة البيضاء بشأن تجديد تعاقده الذى ينتهى الموسم الحالي، حيث من المقرر أن ينتهي عقد فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، وليس كما تداول خلال الساعات القليلة الماضية بشأن انتهاءه في نهاية مايو الماضي.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن أمير مرتضى يرتبط بعلاقة وطيدة مع اللاعب ووكيله مهند عون، وفي تواصل مستمر مع عون، ولعب دورا كبيرا في عدم تجديد اللاعب.

وشنت إدارة النادى الأبيض، هجوما حادا على مهند عون وكيل أعمال التونسي فرجانى ساسي لاعب وسط الفريق، واتهموه بأنه السبب وراء عدم تجديد ساسي للزمالك.

وقررت اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب عدم التعامل مع مهند عون الفترة المقبلة في أي صفقة، واتهموه مباشرة بأنه السبب في افتعال الأزمة.

وأصبحت صفقة انتقال فرجانى ساسي للدحيل القطري مهددة بالفشل، خاصة أن اللاعب قد وقع على عقود مع إدارة النادي القطري منذ شهر ديسمبر الماضي، إلا أن المدير الفني الحالي للفريق طالبهم بالتمهل وأنه من الممكن التعاقد مع صفقة أقوى في نفس المركز.

في الوقت الذي يمتلك فيه فريق الريان القطري خمسة لاعبين محترفين، وهو الأمر الذي قد يصعب من انتقال فرجاني ساسي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وعلق فرجاني ساسي على أزمته مع نادي الزمالك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» قائلا: بكل فخر اعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب.

وتابع: يبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق!!.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يصعد لنهائي دورى السوبر لمواجهة الاتحاد السكندرى بعد اكتساح الجزيرة بثلاثية بيضاء واول تعليق من ياسر عبد الوهاب


ترند مصر اليوم | تدهور حالة ميار الببلاوي .. آخر ظهور للشيخ محمد حسين يعقوب .. محمد بن سلمان يتدخل لحل أزمة سد النهضة



 

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد