أخر الاخبار

 

باتشيكو يضع شرط وحيد للتصالح مع الزمالك .. والتوصل لحل أخير مع جروس .. وإحالة دعوى بطلان لائحة الوزير إلى هيئة المفوضين

13 يونيو 2021 الساعة 1:46 مساء
باتشيكو يضع شرط وحيد للتصالح مع الزمالك .. والتوصل لحل أخير مع جروس .. وإحالة


هاني عصام
 
تواصلت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك في الأيام الماضية مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق لحل أزمته بشكل ودي وتنازله عن الشكوى التي تقدم بها ضد النادي في وقت سابق والتي تزيد عن نصف مليون دولار وحصل المدرب على حكم نهائي فيها.
 
إدارة الزمالك تسعى لحل الأمر بصورة ودية بعيدًا عن الفيفا مع جروس وإقناعه بالتنازل عن الشكوى وتقسيط المبلغ وذلك لتجنب أي غرامات مضاعفة من جانب الفيفا والوقوع تحت وطأة خصم نقاط من رصيد النادي وغيرها من العقوبات.
 
وتواجه اللجنة المؤقتة الحالية للزمالك مشكلة كبيرة في الوقت الحالي بسبب كم الشكاوى الموجودة على النادي في الفيفا وضرورة حلها في أسرع وقت بالإضافة إلى الديون المتراكمة على النادي وهو الأمر الذي يزيد من الأعباء المالية على النادي.
 
 
 
باتشيكو يضع شرط وحيد للتصالح مع الزمالك
سارة عبد الباقي
وضع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، شرطاً من أجل قبوله للحلول الودية من جانب النادي الأبيض لسحب شكواه ضد الزمالك أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان باتشيكو تقدم بشكوى ضد الزمالك يطالب خلالها بالحصول على مبلغ مليون و٤٠٠ ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى النادي الأبيض لمدة شهرين وقيمة الشرط الجزائي الذي لم يحصل عليه بعد فسخ التعاقد من جانب القلعة البيضاء، بجانب تعويض مادي.

وعرض مسؤولو الزمالك من قبل مبلغ ٥٠٠ ألف يورو على باتشيكو من أجل سحب شكواه ضد الزمالك قبل أن يرفض المدرب البرتغالي، ولكن لم تتوقف محاولات الزمالك في الوصول مع باتشيكو لحل يرضي جميع الأطراف.

وتمثل طلب باتشيكو حسب ما أكده مصدر داخل الزمالك بالحصول على مبلغ ١٥٠ ألف يورو من القلعة البيضاء، وهي القيمة المنصوص عليها في العقد الموقع بين الطرفين حين التعاقد معه، حال تتويج الفريق الأبيض ببطولة الدوري العام، مستنداً على أنه رحل عن صفوف الزمالك وهو متصدراً لجدول المسابقة المحلية.

وكان الزمالك أعاد الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي مسئولية تدريب الفريق الأبيض بعد قرار إقالة باتشيكو.
 
 
إحالة دعوى بطلان لائحة الوزير إلى هيئة المفوضين
 
مصطفى جويلي
قررت محكمة القضاء الإداري تحويل دعوي بطلان اللائحة المالية التى أصدرها وزير الشباب والرياضة فى أول إبريل الماضى إلى هيئة المفوضين على أن يتم نظر تقرير المفوضين فى جلسه ٢٥ يوليه القادم.

ووصف البعض لائحة الوزير بالديكتاتورية لكونها تشمل باحد بنودها عدم سفر أي عضو من مجالس الإدارات إلى الخارج حتى لو من أجل أداء مناسك العمرة والحج إلا بإذن الوزير، وهو ما ترفضه إدارات الأندية.

اخبار الزمالك

الزمالك يتحدى الجبلاية بقرار جديد .. جوميز يطلب التجديد لهذا اللاعب

الزمالك يتحدى الجبلاية بقرار جديد .. جوميز يطلب التجديد لهذا اللاعب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار هام من جانب الإدارة قبل بدء مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري نايل في الموسم الجاري. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك اتخذت قرارا بعدم خوض أي مباراة في الدور الثاني قبل أن تتساوى جميع الأندية في المباريات خلال الدور

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد