أخر الاخبار

 

باتشيكو يضع شرط وحيد للتصالح مع الزمالك .. والتوصل لحل أخير مع جروس .. وإحالة دعوى بطلان لائحة الوزير إلى هيئة المفوضين

13 يونيو 2021 الساعة 1:46 مساء
باتشيكو يضع شرط وحيد للتصالح مع الزمالك .. والتوصل لحل أخير مع جروس .. وإحالة


هاني عصام
 
تواصلت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك في الأيام الماضية مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق لحل أزمته بشكل ودي وتنازله عن الشكوى التي تقدم بها ضد النادي في وقت سابق والتي تزيد عن نصف مليون دولار وحصل المدرب على حكم نهائي فيها.
 
إدارة الزمالك تسعى لحل الأمر بصورة ودية بعيدًا عن الفيفا مع جروس وإقناعه بالتنازل عن الشكوى وتقسيط المبلغ وذلك لتجنب أي غرامات مضاعفة من جانب الفيفا والوقوع تحت وطأة خصم نقاط من رصيد النادي وغيرها من العقوبات.
 
وتواجه اللجنة المؤقتة الحالية للزمالك مشكلة كبيرة في الوقت الحالي بسبب كم الشكاوى الموجودة على النادي في الفيفا وضرورة حلها في أسرع وقت بالإضافة إلى الديون المتراكمة على النادي وهو الأمر الذي يزيد من الأعباء المالية على النادي.
 
 
 
باتشيكو يضع شرط وحيد للتصالح مع الزمالك
سارة عبد الباقي
وضع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، شرطاً من أجل قبوله للحلول الودية من جانب النادي الأبيض لسحب شكواه ضد الزمالك أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان باتشيكو تقدم بشكوى ضد الزمالك يطالب خلالها بالحصول على مبلغ مليون و٤٠٠ ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى النادي الأبيض لمدة شهرين وقيمة الشرط الجزائي الذي لم يحصل عليه بعد فسخ التعاقد من جانب القلعة البيضاء، بجانب تعويض مادي.

وعرض مسؤولو الزمالك من قبل مبلغ ٥٠٠ ألف يورو على باتشيكو من أجل سحب شكواه ضد الزمالك قبل أن يرفض المدرب البرتغالي، ولكن لم تتوقف محاولات الزمالك في الوصول مع باتشيكو لحل يرضي جميع الأطراف.

وتمثل طلب باتشيكو حسب ما أكده مصدر داخل الزمالك بالحصول على مبلغ ١٥٠ ألف يورو من القلعة البيضاء، وهي القيمة المنصوص عليها في العقد الموقع بين الطرفين حين التعاقد معه، حال تتويج الفريق الأبيض ببطولة الدوري العام، مستنداً على أنه رحل عن صفوف الزمالك وهو متصدراً لجدول المسابقة المحلية.

وكان الزمالك أعاد الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي مسئولية تدريب الفريق الأبيض بعد قرار إقالة باتشيكو.
 
 
إحالة دعوى بطلان لائحة الوزير إلى هيئة المفوضين
 
مصطفى جويلي
قررت محكمة القضاء الإداري تحويل دعوي بطلان اللائحة المالية التى أصدرها وزير الشباب والرياضة فى أول إبريل الماضى إلى هيئة المفوضين على أن يتم نظر تقرير المفوضين فى جلسه ٢٥ يوليه القادم.

ووصف البعض لائحة الوزير بالديكتاتورية لكونها تشمل باحد بنودها عدم سفر أي عضو من مجالس الإدارات إلى الخارج حتى لو من أجل أداء مناسك العمرة والحج إلا بإذن الوزير، وهو ما ترفضه إدارات الأندية.

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد