أخر الاخبار

 

خطوة أخيرة في الزمالك قبل حسم صفقات الصيف .. وأول لاعب يتمسك الرحيل ..بشرة خير لرزاق سيسيه

13 يونيو 2021 الساعة 3:42 مساء
خطوة أخيرة في الزمالك قبل حسم صفقات الصيف .. وأول لاعب يتمسك الرحيل ..بشرة خير


فى الوقت الذى لم يحسم فيه الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود، قائمة الزمالك، فى الموسم الجديد خاصة في ظل المتغيرات المتعلقة برحيل فرجاني ساسي، بعد انتهاء تعاقد وغموض موقف اللاعبين المعارين .
 فاجأ  محمد أشرف روقا، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الجميع بعد قيامه بإبلاغ  الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كاريترون ،  بعزمه على الرحيل فى نهاية الموسم الجارى، بسبب عدم حصوله على فرصة حقيقية للمشاركة مع الفارس الأبيض.


وتحدث أشرف روقا،  مع كارتيرون حول مصيره مع الزمالك فى الفترة المقبلة، ليقرر اللاعب الرحيل عن القلعة البيضاء رغم إن عقده مازال ممتد حتى نهاية الموسم المقبل.


وطلب روقا من المدير الفنى القيام بإبلاغ الإدارة برغبته فى الرحيل عن صفوف الزمالك فى نهاية الموسم، وقيامه بالبحث عن عرض مميز يستطيع من خلاله العودة للمشاركة بصفة أساسية والتعبير عن إمكانياته.
وشارك روقا ، فى اللقاء الاخير امام الجونة قبل ان يتم استبداله فى الشوط الثاني. 
وأثار رحيل فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، ملف البحث عن بديل مناسب للدولى التونسي، ليقوم بحلقة الوصل بين خطوط الفريق.
 
 وضع مسئولو نادي الزمالك سيناريو خاص للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، ومنع رحيل أى لاعب من الموجودين حالياً، بعد اقتراب التونسي فرجاني ساسي من الرحيل الرسمي، فى ظل انتهاء عقده وعدم التوصل لاتفاق بخصوص التجديد.


وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك، أن مسئولى القلعة البيضاء وضعوا التجديد للعناصر الأساسية الموجودة فى صفوف الفريق حاليا على رأس الأولويات قبل إتمام صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي.


ويترقب 11 لاعبا في الزمالك ضرورة تجديد عقودهم في القريب العاجل حيث تنتهي بعد العقود بنهاية الموسم الحالي في عام 2021 وهم 3 لاعبين بعد استبعاد فرجاني ساسي، بينما تنتهي عقود 8 لاعبين آخرين بنهاية الموسم المقبل في عام 2022


واللاعبون الذين تنتهي عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي هم محمود عبد العزيز والتونسي سيف الدين الجزيري وأيمن حفني.


بينما اللاعبون الذين تنتهي عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل هم أشرف بن شرقي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو والمغربي حميد أحداد ومحمد أبو جبل وعبد الله جمعة وحازم إمام ومحمد أشرف روقا.


ووضع مسئولو الزمالك في الأولوية تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل قبل الصفقات الجديدة، خاصة أشرف بن شرقي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة.


ويسعي مسئولو الزمالك للحفاظ علي القوام الأساسي للفريق وتجنب رحيل أي لاعب، قبل التفكير في التدعيم بأسماء وصفقات جديدة، كما يضع مسئولو الزمالك ضرورة تعديل عقد محمود حمدي الونش في مقدمة الأولويات رغم انتهاء بعد موسمين من الآن.


سيسيه يخضع لجراحة ناجحة في الركبة
خضع الإيفواري رزاق سيسيه صانع ألعاب نادى الاتحاد السكندري والمعار من نادي الزمالك لعملية جراحية بالركبة اليوم وذلك بإحدى المستشفيات.
 وابتعد الإيفواري عن مباريات زعيم الثغر خلال الفترة الأخيرة قبل توقف مسابقة الدورى بعد إصابته بشرخ بصابونة الركبة بحسب تقرير الجهاز الطبي للاتحاد السكندري.
وعلى الرغم من محاولات اللاعب الخضوع  للعلاج من خلال التدريبات التأهيلية بكوت ديفوار إلا أن استمرار إصابة اللاعب عجل بخضوعه لتلك الجراحة.
 ومن المقرر أن يغيب سيسيه عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أشهر.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد