أخر الاخبار

 

خطوة أخيرة في الزمالك قبل حسم صفقات الصيف .. وأول لاعب يتمسك الرحيل ..بشرة خير لرزاق سيسيه

13 يونيو 2021 الساعة 3:42 مساء
خطوة أخيرة في الزمالك قبل حسم صفقات الصيف .. وأول لاعب يتمسك الرحيل ..بشرة خير


فى الوقت الذى لم يحسم فيه الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود، قائمة الزمالك، فى الموسم الجديد خاصة في ظل المتغيرات المتعلقة برحيل فرجاني ساسي، بعد انتهاء تعاقد وغموض موقف اللاعبين المعارين .
 فاجأ  محمد أشرف روقا، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الجميع بعد قيامه بإبلاغ  الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كاريترون ،  بعزمه على الرحيل فى نهاية الموسم الجارى، بسبب عدم حصوله على فرصة حقيقية للمشاركة مع الفارس الأبيض.


وتحدث أشرف روقا،  مع كارتيرون حول مصيره مع الزمالك فى الفترة المقبلة، ليقرر اللاعب الرحيل عن القلعة البيضاء رغم إن عقده مازال ممتد حتى نهاية الموسم المقبل.


وطلب روقا من المدير الفنى القيام بإبلاغ الإدارة برغبته فى الرحيل عن صفوف الزمالك فى نهاية الموسم، وقيامه بالبحث عن عرض مميز يستطيع من خلاله العودة للمشاركة بصفة أساسية والتعبير عن إمكانياته.
وشارك روقا ، فى اللقاء الاخير امام الجونة قبل ان يتم استبداله فى الشوط الثاني. 
وأثار رحيل فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، ملف البحث عن بديل مناسب للدولى التونسي، ليقوم بحلقة الوصل بين خطوط الفريق.
 
 وضع مسئولو نادي الزمالك سيناريو خاص للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، ومنع رحيل أى لاعب من الموجودين حالياً، بعد اقتراب التونسي فرجاني ساسي من الرحيل الرسمي، فى ظل انتهاء عقده وعدم التوصل لاتفاق بخصوص التجديد.


وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك، أن مسئولى القلعة البيضاء وضعوا التجديد للعناصر الأساسية الموجودة فى صفوف الفريق حاليا على رأس الأولويات قبل إتمام صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي.


ويترقب 11 لاعبا في الزمالك ضرورة تجديد عقودهم في القريب العاجل حيث تنتهي بعد العقود بنهاية الموسم الحالي في عام 2021 وهم 3 لاعبين بعد استبعاد فرجاني ساسي، بينما تنتهي عقود 8 لاعبين آخرين بنهاية الموسم المقبل في عام 2022


واللاعبون الذين تنتهي عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي هم محمود عبد العزيز والتونسي سيف الدين الجزيري وأيمن حفني.


بينما اللاعبون الذين تنتهي عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل هم أشرف بن شرقي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو والمغربي حميد أحداد ومحمد أبو جبل وعبد الله جمعة وحازم إمام ومحمد أشرف روقا.


ووضع مسئولو الزمالك في الأولوية تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل قبل الصفقات الجديدة، خاصة أشرف بن شرقي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة.


ويسعي مسئولو الزمالك للحفاظ علي القوام الأساسي للفريق وتجنب رحيل أي لاعب، قبل التفكير في التدعيم بأسماء وصفقات جديدة، كما يضع مسئولو الزمالك ضرورة تعديل عقد محمود حمدي الونش في مقدمة الأولويات رغم انتهاء بعد موسمين من الآن.


سيسيه يخضع لجراحة ناجحة في الركبة
خضع الإيفواري رزاق سيسيه صانع ألعاب نادى الاتحاد السكندري والمعار من نادي الزمالك لعملية جراحية بالركبة اليوم وذلك بإحدى المستشفيات.
 وابتعد الإيفواري عن مباريات زعيم الثغر خلال الفترة الأخيرة قبل توقف مسابقة الدورى بعد إصابته بشرخ بصابونة الركبة بحسب تقرير الجهاز الطبي للاتحاد السكندري.
وعلى الرغم من محاولات اللاعب الخضوع  للعلاج من خلال التدريبات التأهيلية بكوت ديفوار إلا أن استمرار إصابة اللاعب عجل بخضوعه لتلك الجراحة.
 ومن المقرر أن يغيب سيسيه عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أشهر.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد