أخر الاخبار

 

بالاسماء نكشف 5 مرشحين فى حسابات كارتيرون للعب في الزمالك

13 يونيو 2021 الساعة 10:49 مساء
بالاسماء نكشف  5 مرشحين فى حسابات   كارتيرون  للعب في الزمالك


سارة عبد الباقى 
 
اختيار البديل الاجنبي  الامثل القادر على سد الفراغ بعد رحيل النجم التونسى فرجاني ساسي، بات هو الشغل الشاغل لعشاق القميص الابيض والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود. 
الزمالك خلال الايام القليلة الماضية تلقي عدد غير قليل من الترشيحات عن طريق وكلاء اللاعبين لنجوم يمكنها ان ترتدي القميص ، وتخلف النجم التونسي، الذى تأكد رحيله عن الزمالك والانضمام الى نادي الدحيل القطري ، الذى تردد ان فرجاني ساسي وقع له لمدة ثلاثة  سنوات مقابل حوالى عشرة ملايين يورو . 
ويكشف  موقع "أخبار الزمالك"  القائمة الكاملة للاعبين الأجانب المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض . 
وكنا أشرنا من قبل إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، طلب التعاقد مع ثلاث لاعبين أجانب في الميركاتو الصيفي، على أن يكون الأول مهاجم صريح، والثاني في مركز 10  الذي يحتاج فيه لاعب آخر مع يوسف إبراهيم "أوباما"، والثالث يلعب في مركز 8  ليعوض رحيل التونسي فرجاني ساسي. 
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ،  عن أبرز اللاعبين الأجانب المرشحين للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، وتجري معهم حالياً مفاوضات من جانب مسئولي النادي الأبيض، حيث تتكون القائمة من: 
1 ‏-  أدريس فتوحي
ادريس فتوحي ، يحمل الجنسية المغربية صاحب الـ 31 عاما" الذي رحل مؤخراً عن صفوف أهلي جدة  السعودي، ويجيد في مركز خط الوسط حيث يمكنه الإنضمام الى  الزمالك فى صفقة إنتقال حر بعد قرار النادي الأهلي بالاستغناء عنه . 
2 /   سيدريك اميسي 
 البوروندي سيدريك أميسي صاحب الـ 31 عاما لاعب خط وسط  التعاون السعودي. 
لن يجد الزمالك  صعوبة فى التعاقد معه خاصة بعد قرار إدارة نادي التعاون السعودي، بوضعه على قائمة المعروضين للبيع بناء على طلب المدير الفني البرتغالي ال مايسترو ، الذى تدريب فريق التعاون عقب رحيل المدير الفني لفريق الزمالك الحالى  الفرنسى باتريس كارتيرون . 
 3 / وليد الكرتي -
المغربي وليد الكرتي صاحب الـ 26 عاما لاعب خط  وسط فريق الوداد البيضاوي المغربي والذى يجيد فى مركز لاعب الوسط مركز 8 لكنه مازال مرتبط بتعاقد مع فريق الوداد . 
3 / افري اكوا 
- الغاني أفري أكوا صاحب الـ 29 عاما لاعب وسط مالاتياسبور السابق، ولعب في الأندية الإيطالية تورينو وإمبولي وسامبدوريا ونادي هوفنهايم الألماني، ويشارك أساسياً مع منتخب بلاده. 
4 / فيصل فجر
 المغربي الذي يملك الجنسية الفرنسية فيصل فجر صاحب الـ 32 عاما لاعب وسط سيفاسبور التركي. 
5 / بن مالانجو
- المهاجم  الكونغولي بين مالانجو نجيتا صاحب الـ 27 عاما  هداف نادي الرجاء المغربي الحالي ومازيمبي السابق.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد