أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم فى الصحف ..ازمة كارتيرون قبل مواجهة اسوان ..الزمالك يحذر فاروق جعفر من المجاملات ورحيل احداد ورسالة مرتضى منصور الى ساسي وبيع الملابس

14 يونيو 2021 الساعة 11:56 صباحا
الزمالك اليوم فى الصحف ..ازمة كارتيرون قبل مواجهة اسوان ..الزمالك يحذر فاروق جعفر من المجاملات ورحيل احداد ورسالة مرتضى منصور الى ساسي وبيع الملابس


 
 
 
أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:
 
اليوم السابع ..الزمالك يتخلص من حميد احداد
 
 اقترب  المغربى حميد أحداد، لاعب الزمالك، من الرحيل عن قلعة ميت عقبة فى الموسم الجديد حيث ستبحث إدارة النادى مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، موقف اللاعب بشكل نهائى خلال الفترة المقبلة فى ظل السعى لتدعيم مركز رأس بمهاجم أجنبى جديد إلى جانب انتظار موقف المدرب الفرنسى لتفعيل بند الحصول بشكل نهائى على جهود التونسى سيف الجزيرى، من المقاولون العرب من عدمه حيث يمتلك الزمالك الأولوية فى التعاقد معه بشكل نهائى مقابل 12 مليون جنيه بعد استعارته هذا الموسم من المقاولون مقابل 8 مليون جنيه.
ومن المقرر، أن يحسم المدرب الفرنسى، تلك الملفات بشكل مباشر مع حسين لبيب، رئيس الزمالك، خلال المرحلة المقبلة فى ضوء الاحتياجات الفنية للفريق فى الموسم المقبل، حيث يعكف كارتيرون على تحديد كافة احتياجاته وتصوره لشكل قائمة الفريق فى الموسم المقبل، وسينتظر الزمالك مدى إمكانية تسويق أحداد فى الدورى المغربى من عدمه لحسم شكل رحيله خاصة فى ظل تألقه من قبل خلال فترة إعارته من الزمالك إلى الرجاء بالموسم الماضى.
شارك حميد أحداد مع الزمالك هذا الموسم، فى 18 مباراة بواقع 13 مباراة فى الدورى الممتاز أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين، فيما شارك فى 4 مباريات ببطولة دورى أبطال إفريقيا وكذلك مباراة فى كأس مصر.
ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام أسوان، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، الذى تصدر الأبيض ترتيبه برصيد 55 نقطة، عقب خوضه 25 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 16 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات فيما خسر فى مباراتين وسجل لاعبيه 44 هدفًا بينما استقبلت شباكه 18 .
اليوم السابع ..غياب حازم وجمعة وشيكا عن مواجهة اسوان واستمرار ايقاف كارتيرون 
 
يغيب حازم إمام وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك عن مواجهة فريقهما أمام أسوان، والمقرر لها الخميس باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بسبب استمرار معاناتهما من الإصابة.
ويعانى حازم إمام من إصابة بشد فى العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الطبى لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية فى أقرب وقت ممكن، فيما يعانى عبد الله جمعة من إصابة بجزع فى الرباط الداخلي للركبة، لتصبح فرص مشاركة الثنائى فى مواجهة أسوان ضئيلة.
كما تضاءلت فرص مشاركة محمود عبد الرزاق شيكابالا فى المباراة، حيث مازال يعانى اللاعب من إصابة في العضلة الضامة ويواصل برنامجه التأهيلى فى الوقت الحالى.
ومن المنتظر أن يخضع الفهد الأسمر لاختبار طبى خلال الساعات المقبلة والذى سيتحدد بناءً عليه موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية ومن ثم موقفه النهائى من لقاء أسوان.
ويستمر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، فى الغياب عن فريقه فى مباراة أسوان، وتعد مباراة الزمالك وأسوان هى الثانية لكارتيرون التى سيغيب عن إدارتها من المنطقة الفنية، بعدما كانت قررت لجنة المسابقات إيقاف باتريس كارتيرون، مباراتين وتغريمه 70 ألف جنيه، عبارة عن 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، و50 ألف جنيه للتحريض على الانسحاب خلال مباراة الفريق مع الإسماعيلي بكأس مصر.
وغاب كارتيرون عن إدارة مواجهة الجونة، حيث تواجد فى المدرجات، وتولى أسامة نبيه المدرب العام المهمة، وهو نفس الأمر الذى سيحدث فى لقاء أسوان.
 
 
المصري اليوم ..مرتضى منصور يكشف مفاجاة عن ساسي ويوجه رسالة الى ابو العلا 
شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، هجوما على محمد أبوالعلا لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي بقناة النادي.

وقال مرتضي منصور في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إن محمد أبوالعلا «بعدما فشل في الإنتاج وسقط سقوطا مدويا بات يشهر بمن تسبب في إنشاء قناة الزمالك ».

وتابع منصور: «قناة الزمالك اللي أبوالعلا فرحان إنه قاعد فيها مع إن اللي بيشهر بيه هو اللي أنشأها وحقق حلم الملايين من جماهير الزمالك».

وشكك منصور في تصريحات أبوالعلا وقال: «سأنشر البيان اللي طالع من الزمالك ،  وفيه إن المجلس المنتخب المحترم الذي تم إيقافه بمؤامرة والذي يوكد إنه كان للاعبين كلهم من مستحقات لا تزيد عن 7 مليون جنيه بما فيهم مستحقات ساسي يا أبوالعلا
الوطن ..الزمالك يحذر فاروق جعفر من المجاملات 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب طلبت من فاروق جعفر المستشار الفني للمجلس، وحسين السيد عضو اللجنة بالإشراف علي تشكيل الأجهزة الفنية الفترة المقبلة.
يذكر أن حسين لبيب أكد مؤخرا أن الفترة القادمة ستشهد إعادة تشكيل الأجهزة الفنية بالزمالك ، كاشفا أن عدد اللاعبين داخل النشاط الرياضي في الزمالك ،  على مستوى جميع الألعاب الجماعية والفردية والناشئين يصل إلى 6000 لاعب، و650 فردا في الأجهزة الفنية و2000 لاعب بالأكاديميات.
 
وأشار المصدر إلى أنه من المنتظر إجراء بعض التعديلات الطفيفة ببعض الأجهزة الفنية للقطاع، وذلك بعد التشاور مع مسؤوليّ القطاع حاليا بدر حامد وجمال عبد الحميد وطارق يحيى.
وشدد المصدر على أن اللجنة أكدت لفاروق جعفر وحسين السيد ضرورة اختيار الأفضل وعدم مجاملة مدربين على حساب آخرين، حيث سيتم الاطلاع على تقرير مدرب كل فريق.
 
وطارق يحيى يؤكد: قطاع الزمالك الأفضل في مصر
 
وقال طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بالزمالك، أن القوام الأساسي لمنتخبات الناشئين من لاعبي القطاع بالزمالك، ومعظم اللاعبين ينضمون للفريق الأول بالزمالك .
وشدد خلال تصريحاته الرسمية مؤخرا على أن تلك الفترة تعد الأفضل بالنسبة للقطاع، وأن القطاع يضم حاليا مجموعة مميزة ومخلصة من كبار النجوم جمال عبدالحميد وبدر حامد وباقي المسؤولين والمدربين.




وتحقيق داخل الزمالك بعد شائعة بيع ملابس الناشئين .
 
وتقدم خلال الساعات الماضية طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بنادى الزمالك، بطلب لحسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء من أجل التحقيق فيما تردد مؤخرا حول قيام بعض العاملين فى القطاع ببيع الملابس الخاصة باللاعبين.




وأكد طارق يحيى، علي أنه ألح على حسين لبيب للتحقيق في شائعات بيع ملابس قطاع الناشئين، خاصة أن تلك الشائعات طالته، مطالبا بكشف نتائج تلك التحقيقات للرأي العام.





اخبار الزمالك

مهاجم الزمالك يقترب من الانتقال لفيوتشر .. وشيكابالا يوجه رسالة لجماهير الزمالك في الإمارات

مهاجم الزمالك يقترب من الانتقال لفيوتشر .. وشيكابالا يوجه رسالة لجماهير الزمالك في الإمارات

سارة عبد الباقي اقترب عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك من الانتقال لنادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما شهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات مكثفة بين اللاعب ومسؤولي فيوتشر للاتفاق على كافة التفاصيل.   وكان الزمالك أعار عمر السعيد في الموسم

حمدي النقاز على بعد خطوات من الرحيل عن الزمالك .. اقرأ التفاصيل

حمدي النقاز على بعد خطوات من الرحيل عن الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   اقترب التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن نادي الزمالك، بالرغم من عودته خلال الميركاتو الحالي. ويفاضل التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بين عرضين من ناديي البنك الأهلي

مقارنة رقمية.. من الأفضل بين النقاز والمثلوثي؟

مقارنة رقمية.. من الأفضل بين النقاز والمثلوثي؟

مهاب ممدوح منافسة قوية سوف يشهدها فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مركز الظهير الأيمن وذلك بين حمدي النقاز وحمزة المثلوثي حيث عاد النقاز مرة أخرى إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.الزمالك يبحث عن الظهور بشكل أفضل خلال الموسم الجديد بعد التتويج بلقب

ترند مصر اليوم | تفاصيل هروب فيفي عبده .. دلال عبد العزيز تتحدث عن الموت .. المتحدة ترعى أسرة الفنان أحمد هيبة

ترند مصر اليوم | تفاصيل هروب فيفي عبده .. دلال عبد العزيز تتحدث عن الموت .. المتحدة ترعى أسرة الفنان أحمد هيبة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     دلال عبد العزيز تتحدث عن

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز .. رحيل النقاز وغضب طارق حامد .. نبيه يشترط رحيل هذا الرجل للتراجع عن الاستقالة
فاروق: الزمالك يقترب من الصفقة الرابعة وتمرد سيسيه .. خلاف كبير بين علي معلول والأهلي والنحاس يحاول إحياء مروان محسن
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد نجم الزمالك .. الزمالك يبيع بن شرقي في يناير .. عودة نجم الزمالك المتألق
فاروق يكشف تفاصيل صفقة الزمالك الثالثة ورحيل قائد الفريق ويؤكد: بن شرقي على أعتاب الانضمام لهذا النادي
المزيد