أخر الاخبار

 

اتحاد السلة يحدد مواعيد نهائى السوبر بين الزمالك والاتحاد والكاف يعدل موعد لقاء الترجي والاهلي وعبد السلام يكشف موقفه من انتخابات الزمالك وسر خطير فى خناقة ثنائى بيراميدز

14 يونيو 2021 الساعة 5:14 مساء
اتحاد السلة يحدد مواعيد نهائى السوبر بين الزمالك والاتحاد والكاف يعدل موعد لقاء الترجي والاهلي وعبد السلام يكشف موقفه من انتخابات الزمالك وسر خطير فى خناقة ثنائى  بيراميدز


اتحاد السلة يكشف مواعيد نهائى دوري السوبر بين الزمالك والاتحاد السكندري 
 
قرر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة اختيار صالة الدكتور حسن مصطفى في 6 أكتوبر، لاستضافة منافسات سلسلة مباريات الدور النهائي من دوري السوبر للموسم الحالي 2020�1.

ومن المقرر أن تقام المباريات أيام 20 و22 و24 و26 و28 يونيو الجاري.
ويلتقي في الدور النهائي الاتحاد السكندري بقيادة أحمد مرعي المدير الفني والزمالك بقيادة الإسباني أوجوستي بوش. 
وكان الزمالك بقيادة المدير الفني الإسباني أوجوستي بوش قد تأهل للدور النهائي بعد الفوز على نادي الجزيرة بنتيجة (3-0)، في سلسلة مباريات الدور قبل النهائي.
كما وصل الاتحاد السكندري بقيادة المدير الفني المخضرم أحمد مرعي، بعد الفوز على الأهلي بنتيجة (3-0)، في سلسلة مباريات الدور قبل النهائي.
ويقام نهائي دوري سوبر السلة بنظام البلاي أوف، حيث يتواجه الفريقان في 5 لقاءات إن حسم أحدهما المباريات الثلاثة الأولى يتوج باللقب مباشرة، وفي حالة تعادلهما بنتيجة 2 – 2 تقام مباراة فاصلة بينهما.
وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة استخدام تقنية الفيديو ”Instant replay system” في المراحل الأخيرة من بطولة دوري السوبر.
وأشرفت لجنة التحكيم برئاسة أحمد الفلكي على تجهيز صالة برج العرب بالإسكندرية لاستقبال تقنية الفيديو IRS خلال مران المنتخب الأول للسيدات بقيادة إيهاب الألفي.
الكاف يعد موعد لقائى الاهلي والترجي 
أجرى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف تعديلا على توقيت لقاء الأهلى والترجى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا .
وقرر كاف وفقا لتأكيدات مصادر داخل أروقة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم إرسال خطابين لناديي الأهلى والترجى بالموعد الجديد للمباراة المرتقبة والتى تم تعديلها لتكون فى السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة بدلا من التاسعة مساء .
وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فى وقت سابق عن الموعد النهائي لمباراة الأهلي والترجي التى تقام فى تونس يوم السبت 19 من يونيو، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو الجاري قبل أن يتم تعديل الموعد.
محمد عبد السلام يكشف موقفه من انتخابات الزمالك 
يعد اللواء  محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر للمقاصة المستقيل واحدا من الشخصيات البارزة فى تاريخ نادى مصر للمقاصة، فى ظل النجاحات التى حققها مع النادى الفيومى منذ تولى رئاسته قبل عدة سنوات وحتى إعلان رحيله قبل يومين من الآن بشكل رسمي بسبب بعض الظروف الخاصة به كما جاء فى البيان الرسمي الخاص بالنادي.
 
استطاع عبدالسلام قيادة المقاصة للعديد من النجاحات بعد أن بات واحدًا من الأندية القوية بمسابقة الدوري خلال السنوات الماضية.

" صدى البلد " حاور اللواء محمد عبدالسلام الرئيس التاريخي لنادى مصر للمقاصة فى أول حديث له بعد الرحيل الرسمي عن المقاصة ، ويدور الحديث حول ملخص تجربته مع النادي الفيومى وماذا عن خطواته المقبلة وهل يعود من جديد خلال الفترة المقبلة..
 
وجاء الحوار مع عبدالسلام كالآتى: 
فى البداية .. كيف ترى رحيلك عن المقاصة ؟ الحقيقة ، قرار صعب جدا ، المقاصة بيتى الأول والأخير وهذا النادي قضيت فيه أمتع لحظات حياتى على مستوى الكرة ، وسعيد بتجربتى فيه للغاية خاصة وأن النادي نجح فى الوصول إلى مكانة جيدة فى الكرة المصرية خلال سنوات قليلة.
ما أسباب الرحيل عن المقاصة ، هل لظروف صحية كما جاء فى البيان؟فى الحقيقة الظروف الصحة جزء كبير من عدم الاستمرار فى المقاصة والرحيل، وأيضا هناك ظروف أخرى كانت سبب الرحيل وهى عدم استقرار الوضع المادي داخل النادى فى الفترة الأخيرة عكس ما كان عليه الأمر فى السنوات الماضية، فالظروف باتت صعبة للغاية بجانب ظروفى الصحية التي لا تسمح لى بالتعرض لضغوطات أكثر فى المرحلة المقبلة.
هل بالفعل هناك أزمة مع راعى الفريق ؟بالفعل ، الراعى لم يلتزم ببنود التعاقد مع المقاصة كاملة ، وهو ما أدى إلى وجود بعض المشاكل المادية ولكن أثق بأن يتعافي المقاصة خلال الفترة المقبلة وتصبح الأمور على ما يرام.
كيف ترى مستقبل فريق المقاصة فى الفترة المقبلة؟
المقاصة يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب القدرات الجيدة ، وأثق بأن يستمر الفريق فى تقديم المستويات الجيدة التى يقدمها خلال الموسم الكروي الجاري.
ما رأيك فى تجربة محمد عظيمة مع المقاصة ؟فى الحقيقة عظيمة مدرب المقاصة يسير بشكل جيد جدا مع الفريق حتى الآن ونجح فى التأقلم سريعا مع الفريق بعد توليه المسئولية خلفا للمدرب القدير إيهاب جلال ، وأتوقع بقاءه مع الفريق خلال السنوات المقبلة .
ما  سر الموافقة على رحيل إيهاب جلال عن المقاصة للإسماعيلى؟فى الحقيقة ، كان هناك تعاطف كبير من قبل المقاصة مع الإسماعيلى نتيجة الموقف الصعب الذى كان عليه الدراويش بالدوري ، وإيهاب جلال رغبته أيضا كانت تدريب الدراويش كونه واحدًا من أبناء النادى ، ووافقنا لمكانة الدراويش وإيهاب جلال لدينا، وعلى المستوى الشخصي أعتز بإيهاب جلال كثيرا وأعتبره " ابني " وأفضل مدرب فى مصر.
ماذا عن المرحلة المقبلة بالنسبة لك بعد الرحيل عن المقاصة ؟فى الحقيقة سأحصل على المزيد من الراحة ، ثم سأرى ما سيكتبه القدر بالنسبة لى خلال الفترة المقبلة، وأرغب فى الترشح لرئاسة لجنة المحترفين الخاصة بأندية الدوري حال تشكيلها.
وماذا عن انتخابات الجبلاية ؟ لا يوجد لدي شغف لخوضها فى الوقت الحالى، انتخابات الجبلاية "لعبة " لها حساباتها الخاصة وقد لا أجيدها ولا أفكر الآن فى خوضها رغم وجود مطالب من البعض بترشحى بها، ولكن دعنا ننتظر ما ستكتبه الأيام المقبلة.
هل يوجد تفكير فى الترشح فى انتخابات الزمالك؟ فى الحقيقة ، تلقيت مطالب من بعض الأشخاص لترشحى فى انتخابات الزمالك ولكني غير متحمس لهذه الخطوة فى الوقت الراهن أيضا.
سر خطير فى خناقة ثنائى بيراميدز 
كشف مصدر داخل نادي بيراميدز التفاصيل الكاملة في "خناقة" عبدالله بكري وإسلام عيسى لاعبي الفريق وما أثير في الساعات الماضية.
 
وأكد المصدر أن المشادة بين الثنائي وقعت منذ أسبوع تقريبًا بسبب الحماس الزائد في التدريبات، مشيرًا إلى أن الثنائي تصالحا بعد نهاية المران دون أي أزمة.وأبدى المصدر دهشته من خروج الأخبار بالمشادة في الساعات الماضية رغم أنها وقعت منذ أسبوع من الأساس.وشدد على أنه لم يتم تغريم الثنائي من الأساس من جانب الإدارة والأمر تم إنهائه بشكل سريع.وينتهي عقد بكري مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التجديد له حتى الآن ويحق له الرحيل عن الفريق في الوقت الحالي.ويفاضل بكري بين العديد من العروض حيث ارتبط إسمه بالانضمام إلى صفوف الزمالك في وقت سابق لكن المفاوضات لم تحسم بشكل نهائي بين الطرفين حتى الآن.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

مصطفى جويلي   محمود عبد الرازق حسن فضل الله  (مواليد 5 مارس 1986)، هو نجم نادي الزمالك،  ومعشوق جماهيره المعروف بالاباتشى ولقبه شيكابالا وأحد أفضل المواهب التي شهدتها الملاعب المصرية خلال الفترة الاخيرة مع طلع القرن الجديد .  25عاما قضاها شيكابالا ، حتى الآن فى

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية داخل معسكر الاسكندرية، تحت اشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.   وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية

المزاد يشتعل على صفقتي الموسم في الزمالك والأهلي .. وتصريحات مدرب الإنتاج الحربي قبل مواجهة الاهلى مشبوهة

المزاد يشتعل على صفقتي الموسم في الزمالك والأهلي .. وتصريحات مدرب الإنتاج الحربي قبل مواجهة الاهلى مشبوهة

هاني عصام   ألمح رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء المغربي برحيل الثنائي الكونغولي بن مالانجو والجناح المغربي سفيان رحيمي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية. وقال الأندلسي، في تصريحات تليفزيونية :"وضع الرجاء المالي في غاية الصعوبة،

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد