أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يرفض 17 صفقة .. صفقتي جمعة وإبراهيم .. أزمة الزمالك وفرجاني ساسي تصل إلى الفيفا

15 يونيو 2021 الساعة 11:58 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يرفض 17 صفقة .. صفقتي جمعة وإبراهيم .. أزمة ال


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: المجر والبرتغال وفرنسا وألمانيا في قمة يورو 2020 .. عودة الدوري المصري بمواجهتين قويتين






اليوم السابع: أزمة الزمالك وفرجاني ساسي تصل إلى الفيفا
 اتفق مسؤولو اتحاد الكرة مع نادى الزمالك على تصعيد أزمة فرجانى ساسى لاعب الفريق الأبيض للفيفا، للبت في مصيره مع فريقه خاصة وأن عقده ينتهى مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى ولا يوجد موعد محدد فى العقد يمنح اللاعب الحق في الرحيل.
 
وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أنه في حالة تقديم الزمالك شكوى رسمية ضد فرجانى ساسى سيتم تصعيدها للفيفا، خاصة وأن عقد اللاعب ممتد لنهاية الموسم وفى حالة رغبته في التعاقد مع نادى خارجى، فالفيفا هو الوحيد الذى من حقه أن يحسم هذا الجدل ويحدد موعد رحيل اللاعب عن الزمالك خاصة وأن عقده لا يتضمن موعد للرحيل ولكنه مؤرخ بنهاية الموسم الحالي 2020 -2021.
 
على صعيد متصل، كشفت تقارير صحفية أن نادى الدحيل القطرى توصل لاتفاق مع التونسى فرجانى ساسى لاعب خط وسط الزمالك للانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

وينتهي عقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الحالي في مصر، وألمح اللاعب عبر حسابه بموقع "تويتر" إلى رحيله شبه المؤكد عن القلعة البيضاء.
 
 
اقرأ أيضًا:

تأجيل عودة أشرف بن شرقى للقاهرة بعد مكالمة كارتيرون






المصري اليوم: صفقتي جمعة وإبراهيم
أكد معتز البطاوي المدير الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا أن الفريق لم يتلق أي عروض رسمية من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حيبن لبيب بشأن التعاقد مع الثنائي صالح جمعة ومحمد إبراهيم بعد ظهورهما بمستوى مميز هذا الموسم، وفي ظل حاجة الفريق الأبيض لتعويض رحيل لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي الذي اتخذ قراره بالتوجه إلى الدوري القطري.

وقال البطاوي في تصريحات تليفزيونية: «كل ما يتردد عن رغبة إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع محمد إبراهيم وصالح جمعة هو حديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، ولم نتلق أي عروض رسمية من مسئولي القلعة البيضاء، وحينما يصل عرضاً رسمياً سنحدد موقفنا بالقبول أو الرفض».

واختتم البطاوي: «سيراميكا كليوباترا لديه مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين سبق لهم اللعب لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين المحترفين، وهو ما يجعل هدفنا الرئيسي هو التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم والحصول على بطاقة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل».
 
 
اقرأ أيضًا:

مجدى عبد الغني يكشف زيزو وافق على التجديد بشرط والاهلي تراجع عن صفقة نجم الزمالك السابق..رضا عبد العال يرشح هذا الثنائي لخلافة ساسي





الوطن: كارتيرون يرفض 17 صفقة
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، عرضت على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، العديد من اللاعبين، من أجل متابعتهم للتعاقد مع المميزين منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن اللجنة عرضت ما يقرب من 17 لاعبا على كارتيرون، والمفاجأة أنه لم يلتفت إليهم جميعا، الأمر الذى أغضب الإدارة البيضاء.

وأشار المصدر، إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون، يرفض أي صفقة تعرض عليه تكون بعيدا عن وكيله حازم فتوح، وبالتالي يتمسك بأن تكون الصفقات عن طريق الأخير.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك مستاء من عودة حازم فتوح لدخول النادي مرة أخرى، وإقحام نفسه في العديد من المواقف وحضور التدريبات.

وكشف المصدر عن السر الحقيقي وراء الأزمة الأخيرة التي نشبت بين كارتيرون، المدير الفنى للفريق، وأسامه نبيه، المدرب العام، موضحا أن إدارة النادي طلبت من الأول تقريرا عن الصفقات الجديدة والراحلين، لكنه تجاهل طلبهم.

وتابع المصدر: «بعد تجاهل كارتيرون، اللجنة لجأت لأسامه نبيه من أجل حسم الصفقات، وهو الأمر الذي أغضب كارتيرون وقتها، وانقلب على نبيه، بتحريض من وكيله حازم فتوح».

ويستعد الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز خلال 16 مواجهة، وتعادل في 7، وخسر مباراتين أمام غزل المحلة والأهلي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم . مرتضى منصور يكشف المستور .تفاصيل الصفقة المغربية ..ارقام خليفة ساسي ..مقلب فتوحي ..خمسة على رادار كارتيرون



ترند مصر اليوم | نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021 .. رهف القنون تثير الجدل بالبكيني .. سرقة احمد فهمي
 
 

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد