أخر الاخبار

 

فرنسا تدمر ماكينات المانيا فى اليورو ...مصطفي فتحي يسجل ويصنع في اكتساح سموحة لبيراميدز وطلائع الجيش يدمر عجلات الإنتاج الحربي بنيران صديقة

15 يونيو 2021 الساعة 9:07 مساء
فرنسا تدمر ماكينات  المانيا فى اليورو  ...مصطفي فتحي  يسجل ويصنع في اكتساح سمو


 
فرنسا تفوز على ألمانيا في يورو 
مهاب ممدوح
 
فاز منتخب فرنسا على نظيره ألمانيا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 .
سجل هدف فرنسا الوحيد هوملز في الدقيقة 23 بالخطأ في مرماه، وظل منتخب ألمانيا يحاول طوال المباراة خطف هدف التعادل دون جدوى.
كما كان هناك العديد من الفرص الهجومية الخطيرة من جانب منتخب فرنسا الذي سجل هدفين عن طريق مبابي وبنزيما ولكن تم إلغاؤهما بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بفوز فرنسا بهدف.
وبهذه النتيجة يحصد منتخب فرنسا أول ثلاث نقاط في دور المجموعات من بطولة يورو ليحتل صدارة مجموعته بينما يظل رصيد ألمانيا بدون نقاط.
 
مصطفي فتحي  يسجل ويصنع في اكتساح سموحة لبيراميدز 

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
 
قاد مصطفى فتحي نجم الزمالك المعار لفريق سموحة فريقه للفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
سموحة قدم مباراة رائعة تضمنت كوارث دفاعية من جانب دفاع بيراميدز وكذلك شريف إكرامي الحارس الذي لم يصمد تجاه لاعبي سموحة.
وفي الدقيقة الثالثة ارتكب علي جبر خطأ قاتلا منح به أحمد عبد القادر رضوان الكرة منفردا لينفرد ثم يراوغ شريف إكرامي ثم يسدد في الشباك معلنا تقدم سموحة بهدف.
وفي الدقيقة 45 ينجح مصطفى فتحي في اقتحام منطقة جزاء بيراميدز ثم الانفراد بمرمى إكرامي ليسكن الكرة في الشباك من فوق شريف بشكل رائع معلنا تقدم سموحة بهدفين. 
وفي الدقيقة 52 يسجل أحمد عبد القادر الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه من تمريرة مصطفي فتحي،  وسط أخطاء دفاعية بالجملة من جانب لاعبي بيراميدز.
وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لعبد الله بكري الذي تعمد عرقلة لاعب سموحة قبل انفراده بمرمى شريف إكرامي.
ويهدر مصطفى فتحي أكثر من فرصة محققة حيث سدد بشكل مباشر من ركلة حرة ولكن شريف إكرامي ينقذ مرماه ثم ينفرد مصطفى مرة أخرى ويسدد واكرامي يتصدى ويتلقى مدافع سموحة خالد عبد المنعم  الانذار الثان ويغادر الملعب لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
رصيد سموحة ارتفع إلى النقطة 40 في المركز الثالث فيما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 34 في المركز السابع.

طلائع الجيش يفوز على الإنتاج الحربي بهدفين ويقفز للمركز السادس في الدوري
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزًا ثمينًا على الإنتاج الحربي، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وافتتح بازوكا ، التسجيل لطلائع الجيش بهدف ذاتي في مرماه بالدقيقة 10، ثم أضاف ناصر منسي الهدف الثاني للفريق العسكري في الدقيقة 13.
بينما سجل محمد أبو العز الهدف الوحيد للإنتاج الحربي في الدقيقة 36 من عمر المباراة.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 34 بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 14 بالمركز الثامن عشر.

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد