أخر الاخبار

 

كارتيرون يمنح هذا الثلاثي المعار قبلة الحياة ويصدم رزاق سيسيه.. ويؤكد كنت ساوافق على رحيل مصطفي محمد واراه مثل " بابان "

16 يونيو 2021 الساعة 3:00 صباحا
كارتيرون يمنح هذا الثلاثي المعار قبلة الحياة ويصدم رزاق سيسيه.. ويؤكد كنت ساوافق على رحيل مصطفي محمد واراه مثل " بابان "


سارة عبد الباقى
 
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون ،  المدير الفني للزمالك، عن موقفه من عودة بعض لاعبي الفريق الأبيض المعارين، إلى صفوف القلعة البيضاء من جديد خلال الموسم المقبل.
 
وقال كارتيرون خلال ظهوره في برنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "نعمل كجهاز فني للزمالك على مراقبة جميع اللاعبين المعارين، مصطفى فتحي يقدم مستويات رائعة مع سموحة في هذا الموسم، واستطاع أن يقوم بـ 6 تمريرات حاسمة بخلاف الأهداف التي أحرزها مع الفريق السكندري، وكذلك عمر السعيد مع الجونة وكريم بامبو مع البنك الأهلي ومحمد صبحي مع الاتحاد السكندري، ومحمد أوناجم مع الوداد المغربي كلهم يسيرون بشكل جيد".
 
وأكمل كارتيرون: "أوناجم قدم مع الوداد مستوى جيد جداً خلال مباراة حسنية أغادير، وبشكل عام اللاعب يقدم موسم استثنائي مع الفريق المغربي، لذلك سيكون من أول اللاعبين العائدين إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، لا أريد أن أفصح عن كل شيء حتى لا تكون استراتيجيتنا متاحة أمام الاعلام، يجب أن يكون الموضوع أكثر سرية".
 
وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك : "مصطفى فتحي كان يرغب في المشاركة بشكل مستمر مع نادي آخر لكي يعود إلى رونقه، وهو ما نجح فيه بالفعل، عاد إلى رتمه السريع وهو الآن استعاد 80 % على الأقل من مستواه".وعن عودة رزاق سيسيه، قال كارتيرون: "عودة سيسيه خيار مطروح ولكن الإجابة ستكون على حسب موعد عودته من الإصابة، نقدره جداً ونقدر إمكانياته ولكن توقيت الإصابة وفترتها صعبة للغاية".
 
وعن موقفه من خروج أوناجم ومصطفى فتحي للإعارة، قال كارتيرون: "لم كنت سأوافق على رحيل مصطفي محمد  ومصطفى فتحي إذا كنت المدير الفني للزمالك وقتها، أحب أن أمتلك أكثر من لاعب في المراكز الهجومية، لأنهم يساعدون كثيراً على الفوز بالمباريات الصعبة، هذا الثنائي مع شيكابالا يستطيعون قلب الموازين في أي مباراة حال الدفع بهم".
 
وتابع المدرب الفرنسي، قائلاً: "لدينا قاعدة كبيرة من اللاعبين الشباب في نادي الزمالك الذين يتطورون مع الوقت، مستقبلاً سوف يكونوا مؤهلون لارتداء قميص الزمالك، الذي من الصعب على أي لاعب أن يرتديه، إلا إذا كانت لديه عقلية خاصة ويستطيع تحمل الضغوطات لتقديم ما يحتاجه الزمالك ".
 
وأردف: "على سبيل المثال أثناء قيامنا كجهاز بوضع أسماء اللاعبين الذين نحتاجهم في الموسم المقبل الذي كان عددهم 6 لاعبين بين أجانب ومحليين، كنا نركز على اللاعب الذي تكون لديه العقلية التي تتحمل اللعب تحت ضغوطات، إذ أنه من الممكن أن يكون اللاعب على المستوى الفني رائع ولكنه لن يجيد في الزمالك لأنه لن يتحمل الضغوطات التي ستقع عليه، لذلك اللاعب الذي يلعب لنادي كبير بحجم الزمالك يجب أن يكون مسلح ذهنياً، ويكون لديه القدرة النفسية على ذلك لأن الأمر ليس متوقفاً فقط على الفنيات".
 
كارتيرون كنت ساوافق على رحيل مصطفي محمد واراه مثل" بابان " 
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عن موقفه من رحيل مصطفى محمد لاعب الفريق الأبيض عن صفوف الزمالك على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وانتقاله إلى صفوف نادي جالاتا سراي التركي.وقال كارتيرون خلال ظهوره في برنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "إذا كنت المدير الفني وقتها كنت سأوافق على احتراف مصطفى محمد بالخارج، لأنه حصل على وعد من قبل المسئولين السابقين بالاحتراف الأوروبي".وتابع: "جالاتا سراي نادي كبير، لعب له من قبل النجم ديدييه دروجبا، ورحيل مصطفى كان بشكل شرعي ومستحق، هو يرى محمد صلاح هدفاً أمامه يحاول ويسعى أن يصبح مثله، وبدايته في نادي بحجم جالاتا سراي سيساعده على اللحاق بصلاح".
 
وأكمل: "دائماً أرى أن مصطفى محمد لديه قدرات ومميزات رائعة، خاصة على مستوى الارتقاء وضربات الرأس هو من أفضل اللاعبين الذين يجيدون هذا الأمر بإتقان، ويذكرني بالنجم الفرنسي جان بيير بابان الذي حصل من قبل على جائزة الكرة الذهبية".
 
وأضاف: "إذا استطاع مصطفى محمد على السير بخطوات ثابتة، سنرى مهاجم استثنائي وسيكون هو وصلاح قادران على قيادة مصر للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، وما يحدث في مصر من إبراز مواهب صغيرة السن، يشبه كثيراً ما يحدث في سويسرا".

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

 انفراد اخبار الزمالك..اشرف صبحي يرحل عن وزارة الشباب والرياضة... وزمالكاوي  بدلا منه ..تصريح صادم من العريان عن اولمبياد طوكيو

انفراد اخبار الزمالك..اشرف صبحي يرحل عن وزارة الشباب والرياضة... وزمالكاوي بدلا منه ..تصريح صادم من العريان عن اولمبياد طوكيو

هانى عصام     بات استمرار الدكتور اشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، فى منصبه خلال الفترة المقبلة امر مشكوك فيه حيث تردد وبقوة داخل الاوساط الرياضية ان الاتجاه داخل الدولة لاجراء تعديلات على الحكومة وان التغيبرات سوف تشمل عدة حقائب وزارية سيكون من بينها وزارة الشباب

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

مصطفى جويلي   محمود عبد الرازق حسن فضل الله  (مواليد 5 مارس 1986)، هو نجم نادي الزمالك،  ومعشوق جماهيره المعروف بالاباتشى ولقبه شيكابالا وأحد أفضل المواهب التي شهدتها الملاعب المصرية خلال الفترة الاخيرة مع طلع القرن الجديد .  25عاما قضاها شيكابالا ، حتى الآن فى

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية داخل معسكر الاسكندرية، تحت اشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.   وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد