أخر الاخبار

 

كارتيرون يتحدث عن حراس الزمالك ويكشف ازمة محمود علاء ويتغني بهذا الرباعي ويصف طارق حامد بالاسد ورسالة الى فرجاني

16 يونيو 2021 الساعة 12:05 مساء
كارتيرون يتحدث عن حراس الزمالك ويكشف ازمة محمود علاء ويتغني بهذا الرباعي وي


 
سارة عبد الباقى 
وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بعض الرسائل لعدد من لاعبي الفريق الأبيض، وذلك من خلال ظهوره في برنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة نادي الزمالك الفضائية.
 
وكانت أول رسالة إلى كارتيرون موجهة إلى حراس مرمى الزمالك الثلاثة محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عواد ومحمد أبوجبل، حيث قال المدرب الفرنسي: "أنا فخور بامتلاك ثلاثة حراس مرمى مميزين، الأفضل عليه أن يثبت نفسه في التدريبات ولا يشغل ذهنه وتركزيه بأي أمور خارجية عليهم أن يعلمون أن المنافسة بينهم في الملعب فقط، وأن سعيد بكل ما قدموه خلال الفترة الأخيرة".
 
وعن رسالته لمحمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك، قال كارتيرون: "الونش من اللاعبين التي تمتلك عقلية الجيل القديم، هو لاعب كبير وطموح وفي نفس الوقت متواضع ويتعامل مع الجميع بلطف، ولديه القدرة على العمل بقوة، ويتدرب بمنتهى الجدية والقسوة وأنا أقدر مجهود الونش كثيراً".
 
وعن عرض النصر السعودي لضم الونش، قال كارتيرون: "الونش هو أفضل مدافع في مصر، ومن المنطقي أن يتلقى عروض، لاعبو الزمالك مراقبون من كل الأندية الكبيرة".
 
وبخصوص رسالته إلى مدافع الزمالك الآخر محمود علاء، قال المدرب الفرنسي: "محمود علاء مر بفترة صعبة، عندما تم استبعاده من صفوف منتخب مصر، خاصة أنه يتعلق بمنتخب بلاده كثيراً وكان اللعب له حلم دائم للاعب، أتمنى أن يتخطى هذه المرحلة، وأن يعود لمستواه سريعاً".
دوقال كارتيرون لأحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك: "فتوح قدم مع المنتخب الأولمبي مؤخراً أداء جيد جداً، وشكل ثنائي رائع مع مصطفى محمد، وهو الآن أمام فرصة عظيمة للتعلم من محمد عبدالشافي".وتابع: "عبدالشافي هو اللاعب الذي يحلم به كل مدرب، كل ما يحتاجه المدرب سيجده في عبدالشافي، لاعب طموح ومتواضع ولديه عقلية احترافية، وكل ما يكن أن تبحث عن في لاعب مثالي ستجده في عبدالشافي، الأمر سيحتاج الكثير من الوقت للتحدث عن كل امتيازات هذا اللاعب".
 
 
وعن طارق حامد، قال كارتيرون: "طارق حامد أطلق عليه لقب الأسد، لا أناديه باسم طارق، أقول له دائماً الأسد، أحبه وأحب روحه ورغبته الدائمة في الفوز، يقاتل في كل مباراة حتى في التدريبات يكون مقاتلاً، أحب حماسه وصراخه في اللاعبين من أجل تحفزيهم على تحقيق الفوز".
 
وعن حازم إمام، قال كارتيرون: "حازم إمام هو شخص حساس جداً، ويشعر بقيمة القميص الذي يرتديه، في كل مباراة يريد تقديم كل ما لديه، ومازال أمامه الفرصة ليقدم أفضل من ذلك، عليه فقط أن يهتم بالأمور البدنية أكثر من ذلك، ومن الناحية القيادة فهو يقدم دوره في هذا الأمر بشكل رائع".
 
وبخصوص المغربي أشرف بن شرقي، قال مدرب الزمالك: "بن شرقي لاعب مثالي، وما يسعدني هو نجاح اللاعب تحت قيادتي وزيادة غلة أهدافه وهو ما دفع الكثير من وسائل الإعلام والصحفيين للتحدث عن هذا الأمر، لدي ثقة دائمة فيه، أثق أنه سيستطيع التسجيل في أي لحظة من المباراة، لديه تفوق بدني ونفسي لا يمتلكه أي لاعب، وأشعر بسعادة غامرة أنني أمتلك في فريقي لاعب مثل بن شرقي".
 
وتطرق كارتيرون للحديث عن يوسف إبراهيم "أوباما" حيث قال: "لدي ثقة في أوباما منذ أن كان يلعب في وادي دجلة، أوباما يملك ما يجعله لاعب عظيم هو من لأفضل اللاعبين في مسابقة الدوري للموسم الحالي، وربما يحقق لقب الهداف خلال هذه النسخة، ولكن لدي تساؤل لماذا لم ينضم أوباما إلى صفوف منتخب مصر، إجابة هذا السؤال لدى المدير الفني للمنتخب، ولكن أوباما يمتلك قدرات هائلة، وسأبني عليه الكثير من الخطط لتحقيق ما نريده هذا الموسم".
 
وبشأن أحمد سيد "زيزو"، قال كارتيرون: "زيزو مبهر على المستوى البدني، وقتالي رائع ويقدم الكثير من الدعم لزملائه داخل الملعب، ولديه دائماً الرغبة في المنافسة لضمان تواجده داخل الملعب، موهبته تدفع أي شخص لتقديره ووضعه في مكانة عالية".
 
أما عن التونسي فرجاني ساسي، قال كارتيرون: "أشكر فرجاني ساسي على كل ما قدمه للزمالك خلال الفترة التي لعب فيها للزمالك، وهذه هي الحياة وكرة القدم تحتم علينا عيش لحظات من الفراق، ولكن لن أستطيع أن أنسى اللحظات السعيدة التي عشناها مع فرجاني ساسي، وأتمنى له حظاً موفقاً مع فريقه الجديد".
 
وعن قائد الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قال كارتيرون: "في كل مرة أذهب إلى النادي أجد شيكابالا يجلس مع الأطفال ويتحدث ويأكل معهم، دائماً يتحدث مع زملائه عن ضرورة تحقيق الفوز في كل مباراة، وتحقيق البطولات، هو واحد من القلائل الذي يستطيعون صناعة الفارق، مستاء مما يتعرض له اللاعب من عنصرية، ولا يجب أن يحدث في مصر مثل هذه الأمور، ويجب أن يتم وضع حد لهذه الأفعال، وأقدم له كل دعمي في هذه القضية".

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد