أخر الاخبار

 

سقوط كولومبيا ... بلجيكا تهزم الدنمارك وتسجيل اسرع اهداف اليورو 2020 . دموع راموس وبيريز طارد الأساطير في ريال مدريد .. وتطور حالة إريكسن

17 يونيو 2021 الساعة 10:49 صباحا
سقوط كولومبيا ... بلجيكا تهزم الدنمارك وتسجيل اسرع اهداف اليورو 2020  . دموع رام


 سقوط منتخب كولومبيا فى فخ التعادل السلبي أمام نظيره منتخب فنزويلا، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الخميس، على ملعب " نيلتون سانتوس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2021، التى تستضيفها البرازيل حاليا، وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل.

سيطر منتخب كولومبيا على مجريات اللعب بشكل كامل طوال المباراة، ولكنه فشل فى ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف فى شباك المنتخب الفنزويلى، بفضل تألق الحارس وخط الدفاع، الذين نجحوا فى الحفاظ على نظافة شباكهم، رغم الفرص العديدة التى سنحت لنجوم المنتخب الكولومبى طوال اللقاء.
وتعرض لويس دياز، لاعب منتخب كولومبيا، للطرد المباشر فى الدقيقة الرابعة من الوققت بدل من الضائع للمباراة، بعد تدخله العنيف على لاعب فنزويلا.
وتصدر المنتخب الكولومبى المجموعة الأولى بشكل مؤقت برصيد 4 نقاط، بينما حصد منتخب فنزويلا أول نقطة، ليحتل المركز الثالث، بعد خسارته فى مواجهة الافتتاح أمام المنتخب البرازيلى بثلاثية نظيفة.
 
بلجيكا تهزم الدنمارك بثنائية وتتأهل إلى ثمن نهائي يورو2020 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
فاز منتخب بلجيكا على نظيره منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة يورو 2020 .
تقدم بولسن لمنتخب الدنمارك في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وتعادل ثورجان هازارد لمنتخب بلجيكا في الدقيقة 55، وأحرز كيفين دي بروين هدف فوز بلجيكا في الدقيقة 71.
وتوقفت المباراة في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، وذلك تكريما لكريستيان ايريكسن لاعب منتخب الدنمارك.
وتأهل منتخب بلجيكا إلى ثمن نهائي يورو ٢٠٢٠ بشكل بعد تحقيقه الفوز الثاني بدور المجموعات، حيث فاز على روسيا بثلاثية دون رد في الجولة الأولى، بينما اقترب الدنمارك من توديع البطولة، حيث خسر اليوم أمام بلجيكا، وخسر في الجولة الأولى أمام فنلندا بهدف دون رد.
من جانبه سجل كيفين دي بروين، لاعب منتخب بلجيكا، رقمًا مميزًا مع منتخب بلاده في البطولات الكبرى، وذلك بعد صناعته لهدف وتسجيله هدفا أمام منتخب الدنمارك، حيث صنع دي بروين هدف التعادل لبلجيكا بعد دخوله بعشر دقائق فقط كبديل، ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة ٧١، ليمنح منتخب بلاده ٣ نقاط غالية.
كما شهدت المباراة تسجيل يوسف بولسن، لاعب منتخب الدنمارك، هدف التقدم لصالح منتخب بلاده، ليكون أٍسرع أهداف النسخة الجارية من يورو 2020، والذي جاء في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة بعد هدف كيريشتنكو لاعب روسيا في شباك اليونان 2004.
 
 
 
تقام اليوم الخميس 17 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة بلجيكا والدنمارك وهولندا ضد النمسا في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

 
 
بطولة كأس الأمم الأوروبية
 
أوكرانيا X مقدونيا الشمالية – 3 عصراً - beIN Sports HD 2 Max

الدنمارك X بلجيكا – 6 مساءً - beIN Sports HD 1 Max

هولندا X النمسا – 9 مساءً - beIN Sports HD 2 Max

 
 
 
كوبا أمريكا

كولومبيا X فنزويلا – 11 مساءً - beIN Sports HD 5 Max

بيرو X البرازيل – 2 فجر الجمعة - beIN Sports HD 5 Max

 

 
 
الدوري المصري

الإسماعيلي X غزل المحلة – 5 مساءً

الإتحاد السكندي X مصر المقاصة – 7 مساءً

الزمالك X أسوان – 7 مساءً
 
 
 
لا يتوفر وصف.
فلورنتينو بيريز يكرم راموس وبمنحه قلادة ريال مدريد الذهبية والماسية
 
احمد عادل الشريف
استضافت سيوداد ريال مدريد حفل تكريم أسطورة النادي سيرخيو راموس، الذي يرحل بعد 671 مباراة رسمية و101هدف. بدأ الحفل، الذي حضره أعضاء مجلس الإدارة، مع عرض فيديو مؤثر للكابتن قبل ان يقول الرئيس فلورنتينو بيريز بضع كلمات أشاد فيها براموس: "لقد عشا واحدة من أكثر المسيرات روعةً في تاريخ نادينا. خلال سنوات طويلة كنت مرجعاً لمشجعينا وأنت الآن، دون أدنى شك، أحد أكبر أساطير ريال مدريد. شكراً لكل ما قدمته لهذا النادي ولدفاعك عن درعنا وقميصنا وبذل أفضل ما لديك في كل مباراة ونضالك حتى النهاية".
 

 وتابع "لقد ترعرعت ونشأـ هنا كلاعب وكنت لسنوات طويلة قائد الفريق في الملاعب حيث اكتسبت الاحترام واعجاب جميع عشاق كرة القدم. ستكون دائماً في قلوب المدريديستا. ستكون حاضراً دائماً في ذاكرة مشجعينا بصفتك لاعباً، كما نقول في ريال مدريد، لا يستسلم أبداً".
 
 
بيريز.. طارد الأساطير في ريال مدريد


مهاب ممدوح
يوماً بعد يوماً يرحل نجماً أو أسطورة داخل صفوف نادي ريال مدريد دون إعطائه للإهتمام المطالب أن يحصل عليه من جانب إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.
فلورنتينو بيريز تولى رئاسة نادي ريال مدريد للمرة الأولى في الفترة من عام 2000 وحتى عام 2006، ثم رحل وجاء لمدة ثانية منذ عام 2009 وحتى الأن.
بيريز اشتهر بعدم تقديره للنجوم وأساطير النادي الملكي، وبالأخص في الفترة الثانية له، حيث لم يسعى إلى تكريمهم واستمرارهم في النادي حتى الإعتزال.
بداية القصة كانت مع الثنائي راؤول جونزاليس وزميله جوتي الذي رحلا عن النادي في صيف عام 2010، حيث انضم راؤول لنادي شالكه الألماني مجاناً، ونفس الأمر بالنسبة لـ "جوتي" الذي رحل لنادي بشكتاش التركي.
ثم في صيف 2015، قرر عدم تجديد عقد الإسباني إيكر كاسياس قائد الفريق وقتها، الذي رحل مجاناً إلى صفوف فريق بورتو البرتغالي.
ليقرر في العام الجاري سحب عرض التجديد لقائد الفريق سيرجو راموس، بعدما قد وصلا لاتفاق من أجل تجديد العقد، واستمرار راموس داخل النادي، ليعلن رحيله بشكل رسمي اليوم الخميس.



 
الاتحاد الدنماركي: إريكسن بحاجة إلى جهاز منظم لضربات القلب
أكد الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، أن اللاعب كريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان الإيطالي، خضع لفحوصات مختلفة للقلب، وبعد إجراء الفحوصات اتضح أنه بحاجة لجهاز ينظم ضربات القلب.
وذكر الاتحاد الدنماركي - في بيان اليوم الخميس - "أنه بعد خضوع إريكسن لفحوصات مختلفة للقلب، تقرر أنه بحاجة لمنظم لضربات القلب"، مؤكدًا أن هذا الجهاز ضروري للاعب بسبب وجود اضطرابات في القلب.
وأشار البيان إلى أن إريكسن وافق على هذا الحل، كما تم وضع برنامج علاجي للاعب من قبل المتخصصين على الصعيدين المحلي والدولي الذين يوصون جميعًا بنفس العلاج.
وطالب الاتحاد الدنماركي منح كريستيان وعائلته الخصوصية في الوقت الحالي.
وقد سقط كريستيان إريكسن داخل أرضية الملعب في الدقيقة الـ43 من مباراة الدنمارك ضد فنلندا في "يورو 2020"، ليهرع الإسعاف لانقاذه وسط ذهول زملائه وجميع من في الملعب، وتم نقله إلى المستشفى على الفور، وهو في حالة مستقرة حاليًا.

اخبار الزمالك

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد