أخر الاخبار

 

شاهد الزمالك التهم تماسيح اسوان والفارق بقى 17 مع الاهلي . .قمر وباسم يسجلو في فوز الاتحاد السكندرى على المقاصة وفوز الاسماعيلى

17 يونيو 2021 الساعة 9:17 مساء
شاهد الزمالك التهم تماسيح اسوان والفارق بقى 17 مع الاهلي  . .قمر وباسم يسجلو ف


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى
 
عاد الزمالك إلى نغمة الانتصارات في الدوري مرة أخرى بثلاثية رائعة في شباك أسوان خلال مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. 
المباراة كان بطلها الأول أحمد السيد زيزو الذي سجل هدفين في مباراته رقم100 مع الزمالك فضلا عن تألق شيكابالا الذي حل بديلا ليصنع الفارق بسحره الخاص وسط ظهور مميز لإمام عاشور الذي أكد بمستواه قدرته على تعويض فرجاني ساسي فضلا عن ظهور مميز لسيف الجزيري الذي سجل هدفا. 
الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 58 في الصدارة بفارق 17  نقطة مع الاهلي ، و 15 مع المصري مع المصري صاحب المركز الثاني  فيما يتجمد رصيد أسوان عند النقطة 24 في المركز الخامس عشر. 
الشوط الأول بدأ قويا بدون جس نبض حيث هدد إمام عاشور مرمى أسوان بتسديدة ولكن تعلو المرمى، قبل أن يحاول الحلواني من ركلة حرة أن يسجل ولكن تعلو الكرة المرمى وتخرج إلى ركنية.
وفي أخطر الفرص هدد إمام مرة أخرى مرمى أسوان بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ولكن خالد وليد حارس أسوان يتصدى بنجاح وتخرج الكرة إلى ركنية.
وحاول الونش برأسيتين على مرمى أسوان ولكن لم تسكن الشباك وسط محاولات عرضية من جانب زيزو من الركنيات.
وفي محاولة رأسية جديدة كاد مروان حمدي أن يسجل بعد عرضية من زيزو تابعها مروان برأسية ولكن تمر بجوار القائم.
يحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك بعدما عرقل خالد وليد أحمد السيد زيزو داخل منطقة الجزاء بعدما نجح زيزو في الوصول إلى الكرة قبله بعد دربكة في منطقة جزاء أسوان ويسجل بالفعل زيزو الهدف الأول لصالح الزمالك من ركلة جزاء بالدقيقة 34 بتسديدة زيزو القوية المعتادة من نقطة الجزاء. 
وكاد أسوان أن يتعادل بسبب رعونة أوباما وخطأ كارثي من أحمد عيد التي استخلصت منه الكرة لتصل إلى مهاجم أسوان منفردا ولكن جنش يتعملق ويتصدى على مرتين بنجاح لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف. 
يدفع كارتيرون بسيف الجزيري بدلا من مروان حمدي ومن قبله دفع بحمزة المثلوثي بدلا من أحمد عيد في الجهة اليمنى.
ومع بداية الشوط الثاني كان هناك تراجع من الزمالك حيث كان فريق أسوان يضغط من الأمام وسط محاولات على استحياء من الزمالك عن طريق تسديدة من طارق حامد ولكن تعلو المرمى. 
يأتي ذلك فضلا عن عرضية من الجهة اليسرى من أوباما حاول أن يتابعها مروان حمدي قبل خروجه ولكن لم ينجح فضلا عن محاولة بن شرقي الذي راوغ مدافع أسوان داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من زيزو ولكنه فقد توازنه. 
دفع كارتيرون بعدها بمحمود عبد الرازق شيكابالا وكذلك محمود عبد العزيز بدلا من أوباما وإمام عاشور الذي قدم مستوى قوي. 
وفور نزوله اشتعل سحره الخاص واستطاع شيكا أن يصنع هدفا جميلا لزيزو بعدما حاول عمل الوان تو مع بن شرقي وفشل ولكن عاد وراوغ مدافع أسوان ثم تصل الكرة إلى زيزو الذي يسدد بقوة ليسجل ثاني أهدافه في المباراة وثاني أهداف الزمالك في اللقاء بتسديدة قوية سكنت شباك أسوان في الدقيقة 75.
كاد محمود شبانة أن يسجل بعد عرضية من الحلواني تابعها شبانة برأسية قوية ولكن تعلو المرمى وسط غياب دفاع الزمالك. 
يدفع كارتيرون بإسلام جابر بدلا من زيزو الذي كان رجل المباراة وسجل هدفين في مباراته المائة مع الزمالك. 
ويهدر سيف الجزيري هدفا بعد تمريرة من إسلام جابر وضعت الجزيري أمام المرمى ليسدد ولكن حارس أسوان يتصدى بنجاح. 
وفي الدقيقة 90 يمرر شيكا الساحر إلى بن شرقي الذي يهدي الكرة أمام المرمى لسيف الجزيري الذي يسجل بسهولة معلنا تقدم الزمالك بثلاثية حيث تأكدت صحة الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

الاتحاد السكندري يهزم مصر المقاصة بثنائية في الدوري 


فاز فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، أمام نظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
سجل خالد قمر الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 9 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 23 عاد اللاعب نفسه ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه.
وقلص باسم مرسي النتيجة في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، لتنهي المباراة بفوز الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، احتل الاتحاد السكندري المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 36 في المركز السابع.
 
الاسماعيلي يهزم غزل المحلة 
حقق فريق الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال الفوز على نظيرة غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .
وأحراز أهداف الاسماعيلى كل من التونسى فخر الدين بن يوسف و شيلونجو "هدفين" بينما جاء هدف فريق غزل المحلة عن طريق فتحى مبروك من ضربة جزاء .
وبهذة النتيجة يحتل فريق الاسماعيلى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 32 بينما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 31 ويحتل المركز الثالث عش

اخبار الزمالك

الزمالك يتحدى الجبلاية بقرار جديد .. جوميز يطلب التجديد لهذا اللاعب

الزمالك يتحدى الجبلاية بقرار جديد .. جوميز يطلب التجديد لهذا اللاعب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار هام من جانب الإدارة قبل بدء مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري نايل في الموسم الجاري. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك اتخذت قرارا بعدم خوض أي مباراة في الدور الثاني قبل أن تتساوى جميع الأندية في المباريات خلال الدور

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد