أخر الاخبار

 

شاهد الزمالك التهم تماسيح اسوان والفارق بقى 17 مع الاهلي . .قمر وباسم يسجلو في فوز الاتحاد السكندرى على المقاصة وفوز الاسماعيلى

17 يونيو 2021 الساعة 9:17 مساء
شاهد الزمالك التهم تماسيح اسوان والفارق بقى 17 مع الاهلي  . .قمر وباسم يسجلو في فوز الاتحاد السكندرى على المقاصة وفوز الاسماعيلى


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى
 
عاد الزمالك إلى نغمة الانتصارات في الدوري مرة أخرى بثلاثية رائعة في شباك أسوان خلال مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. 
المباراة كان بطلها الأول أحمد السيد زيزو الذي سجل هدفين في مباراته رقم100 مع الزمالك فضلا عن تألق شيكابالا الذي حل بديلا ليصنع الفارق بسحره الخاص وسط ظهور مميز لإمام عاشور الذي أكد بمستواه قدرته على تعويض فرجاني ساسي فضلا عن ظهور مميز لسيف الجزيري الذي سجل هدفا. 
الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 58 في الصدارة بفارق 17  نقطة مع الاهلي ، و 15 مع المصري مع المصري صاحب المركز الثاني  فيما يتجمد رصيد أسوان عند النقطة 24 في المركز الخامس عشر. 
الشوط الأول بدأ قويا بدون جس نبض حيث هدد إمام عاشور مرمى أسوان بتسديدة ولكن تعلو المرمى، قبل أن يحاول الحلواني من ركلة حرة أن يسجل ولكن تعلو الكرة المرمى وتخرج إلى ركنية.
وفي أخطر الفرص هدد إمام مرة أخرى مرمى أسوان بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ولكن خالد وليد حارس أسوان يتصدى بنجاح وتخرج الكرة إلى ركنية.
وحاول الونش برأسيتين على مرمى أسوان ولكن لم تسكن الشباك وسط محاولات عرضية من جانب زيزو من الركنيات.
وفي محاولة رأسية جديدة كاد مروان حمدي أن يسجل بعد عرضية من زيزو تابعها مروان برأسية ولكن تمر بجوار القائم.
يحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك بعدما عرقل خالد وليد أحمد السيد زيزو داخل منطقة الجزاء بعدما نجح زيزو في الوصول إلى الكرة قبله بعد دربكة في منطقة جزاء أسوان ويسجل بالفعل زيزو الهدف الأول لصالح الزمالك من ركلة جزاء بالدقيقة 34 بتسديدة زيزو القوية المعتادة من نقطة الجزاء. 
وكاد أسوان أن يتعادل بسبب رعونة أوباما وخطأ كارثي من أحمد عيد التي استخلصت منه الكرة لتصل إلى مهاجم أسوان منفردا ولكن جنش يتعملق ويتصدى على مرتين بنجاح لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف. 
يدفع كارتيرون بسيف الجزيري بدلا من مروان حمدي ومن قبله دفع بحمزة المثلوثي بدلا من أحمد عيد في الجهة اليمنى.
ومع بداية الشوط الثاني كان هناك تراجع من الزمالك حيث كان فريق أسوان يضغط من الأمام وسط محاولات على استحياء من الزمالك عن طريق تسديدة من طارق حامد ولكن تعلو المرمى. 
يأتي ذلك فضلا عن عرضية من الجهة اليسرى من أوباما حاول أن يتابعها مروان حمدي قبل خروجه ولكن لم ينجح فضلا عن محاولة بن شرقي الذي راوغ مدافع أسوان داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من زيزو ولكنه فقد توازنه. 
دفع كارتيرون بعدها بمحمود عبد الرازق شيكابالا وكذلك محمود عبد العزيز بدلا من أوباما وإمام عاشور الذي قدم مستوى قوي. 
وفور نزوله اشتعل سحره الخاص واستطاع شيكا أن يصنع هدفا جميلا لزيزو بعدما حاول عمل الوان تو مع بن شرقي وفشل ولكن عاد وراوغ مدافع أسوان ثم تصل الكرة إلى زيزو الذي يسدد بقوة ليسجل ثاني أهدافه في المباراة وثاني أهداف الزمالك في اللقاء بتسديدة قوية سكنت شباك أسوان في الدقيقة 75.
كاد محمود شبانة أن يسجل بعد عرضية من الحلواني تابعها شبانة برأسية قوية ولكن تعلو المرمى وسط غياب دفاع الزمالك. 
يدفع كارتيرون بإسلام جابر بدلا من زيزو الذي كان رجل المباراة وسجل هدفين في مباراته المائة مع الزمالك. 
ويهدر سيف الجزيري هدفا بعد تمريرة من إسلام جابر وضعت الجزيري أمام المرمى ليسدد ولكن حارس أسوان يتصدى بنجاح. 
وفي الدقيقة 90 يمرر شيكا الساحر إلى بن شرقي الذي يهدي الكرة أمام المرمى لسيف الجزيري الذي يسجل بسهولة معلنا تقدم الزمالك بثلاثية حيث تأكدت صحة الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

الاتحاد السكندري يهزم مصر المقاصة بثنائية في الدوري 


فاز فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، أمام نظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
سجل خالد قمر الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 9 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 23 عاد اللاعب نفسه ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه.
وقلص باسم مرسي النتيجة في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، لتنهي المباراة بفوز الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، احتل الاتحاد السكندري المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 36 في المركز السابع.
 
الاسماعيلي يهزم غزل المحلة 
حقق فريق الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال الفوز على نظيرة غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .
وأحراز أهداف الاسماعيلى كل من التونسى فخر الدين بن يوسف و شيلونجو "هدفين" بينما جاء هدف فريق غزل المحلة عن طريق فتحى مبروك من ضربة جزاء .
وبهذة النتيجة يحتل فريق الاسماعيلى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 32 بينما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 31 ويحتل المركز الثالث عش

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

مصطفى جويلي   محمود عبد الرازق حسن فضل الله  (مواليد 5 مارس 1986)، هو نجم نادي الزمالك،  ومعشوق جماهيره المعروف بالاباتشى ولقبه شيكابالا وأحد أفضل المواهب التي شهدتها الملاعب المصرية خلال الفترة الاخيرة مع طلع القرن الجديد .  25عاما قضاها شيكابالا ، حتى الآن فى

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية داخل معسكر الاسكندرية، تحت اشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.   وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية

المزاد يشتعل على صفقتي الموسم في الزمالك والأهلي .. وتصريحات مدرب الإنتاج الحربي قبل مواجهة الاهلى مشبوهة

المزاد يشتعل على صفقتي الموسم في الزمالك والأهلي .. وتصريحات مدرب الإنتاج الحربي قبل مواجهة الاهلى مشبوهة

هاني عصام   ألمح رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء المغربي برحيل الثنائي الكونغولي بن مالانجو والجناح المغربي سفيان رحيمي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية. وقال الأندلسي، في تصريحات تليفزيونية :"وضع الرجاء المالي في غاية الصعوبة،

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد