أخر الاخبار

 

اسامة نبيه يعلق على فوز الزمالك وعلاء عبد العال نواجه متصدر الدوري

17 يونيو 2021 الساعة 9:50 مساء
اسامة نبيه يعلق  على فوز الزمالك وعلاء عبد العال نواجه متصدر الدوري




أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه حقق فوزا مهما أمام أسوان في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، ووجه التهنئة للاعبين والجماهير على الفوز.
 
وأضاف أسامة نبيه في المؤتمر الصحفي أن الفوز سيمنح اللاعبين دفعة معنوية في الفترة المقبلة، وشدد على أن الفريق أصبح مكتمل الصفوف، وأضاف أن المباراة المقبلة أمام المقاصة في الكأس ولابد من التركيز في المباراة.
 
وأوضح نبيه أن الجهاز الفني للفريق حرص على متابعة حالة اللاعبين الدوليين مع المنتخبات سواء المغربي بن شرقي أو التونسي سيف الدين الجزيري ولاعبي المنتخب الأولمبي، وأضاف أن حالة بن شرقي البدنية كانت جيدة والجهاز الفني فضل الدفع به في اللقاء.وأشاد المدرب العام بأداء إمام عاشور في اللقاء، وأوضح أن التغييرات التي دفع بها الجهاز الفني نجحت في تطوير الأداء خلال مباراة أسوان.
 
وأوضح نبيه أن فرجاني ساسي لاعب كبير ولعب دورا كبيرا مع الزمالك وشدد على أن الجهاز الفني يجهز البدائل لأي غيابات، موضحا أنه تم تجهيز إمام عاشور بدنيا للفترة المقبلة، وأضاف أن العناصر الحالية بالفريق لديها الكثير لتقديمه في الفترة المقبلة.
 
وأضاف المدرب العام أن الثبات الانفعالي مطلوب في مباراة المقاصة في الكأس لأن الزمالك يتطلع لتحقيق الفوز للتأهل لنصف النهائي، وأوضح أن الجهاز الفني دفع بمروان حمدي أساسيا في ظل مشاركة الجزيري مع منتخب تونس وعودته متأخرة للقاهرة بعد رحلة طويلة.
 
وأثنى نبيه على مستوى حراس مرمى الفريق الأبيض مضيفا أن جنش ظهر اليوم بمستوى متميز في لقاء أسوان، وأضاف أن جميع الحراس على مستوى كبير، وأضاف أن استبدال أحمد عيد لم يكن له علاقة بالخطأ الذي ارتكبه في نهاية الشوط الأول، ولكنه حصل على بطاقة صفراء وفضل الجهاز الفني اراحته تخوفا من حصوله على بطاقة حمراء.
 
وفاز الزمالك على أسوان بثلاثية دون رد في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 58 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد أسوان عند 24 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.



علاء عبد العال الخبرات فرقت مع الزمالك ونلعب امام متصدر الدوري 


أكد علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان أن مباراة اليوم أمام الزمالك كانت صعبة لأنها أمام الزمالك متصدر الدوري، ووجه التهنئة للفريق الأبيض على الفوز.
 
وأوضح أن فريقه ظهر بمستوى جيد على مدار الشوطين رغم الخسارة بثلاثية، مضيفا أن النتيجة لا تدل على سير المباراة، وأضاف أنه لا يعلم مدى صحة ركلة جزاء الزمالك التي سجل منها زيزو الهدف الأول، وشدد على أن هناك خطأ لصالح فريقه قبل احتساب ركلة الجزاء.وأوضح أن الخبرات لعبت دورا كبيرا لصالح الزمالك في حسم المباراة، وأضاف أن جنش حرم فريقه من التعادل في نهاية الشوط الأول، .
وشدد على أنه سيركز في مباراة دجلة المقبلة في ظل صعوبة موقف فريقه في مسابقة الدوري الممتاز.وشدد المدير الفني على أن أسوان خلق عدة فرص في مباراة اليوم ولكن فريقه لم ينجح في استغلالها، مضيفا أن ستاد القاهرة لم يساعد فريقه في اللقاء على العكس من ملعب بتروسبورت في الدور الأول لأن ملعب ستاد القاهرة مساحته أكبر من ستاد بترسبورت،.
 
وأضاف أن هناك تطور في أداء فريقه من الناحية الهجومية في الفترة الأخيرة.
 
وفاز الزمالك على أسوان بثلاثية دون رد في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 58 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد أسوان عند 24 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد