أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | اشرف زكي يعاقب محمد رمضان زفاف ابنة علا غانم .. تعليق ريهام حجاج علي زواجها من محمد حلاوة .. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القاهرة

18 يونيو 2021 الساعة 11:16 صباحا
ترند مصر اليوم | اشرف زكي يعاقب  محمد رمضان  زفاف ابنة علا غانم .. تعليق ريهام


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
اشرف زكي يعاقب  محمد رمضان 
 
اعتذر الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، للفنانة سميرة عبد العزيز عن الإهانة التى تعرضت لها من قبل  محمد رمضان من خلال رسالة نصية.
 وقال أشرف زكى إنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمون بالاعتذار للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز عن ما حدث معها مضيفاً: "إحنا طبعاً لسة عارفين باللى حصل لأنها لم تعلن ذلك من قبل".
 

وشدد أشرف زكى على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام، مشيراً إلى أن مجلس إدراة النقابة وجموع الفنان المصريين فى حالة انزعاج تام من هذا الخبر الذى يمس رمز كبير من رموز الفن فى مصر والوطن العربى وهى الفنانة سميرة عبد العزيز.

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد كشفت فى أحد لقاءاتها الصحفية مؤخراً عن تعرضها للإهانة من محمد رمضان بعد رفضها تقديم دور والدته فى أحد الأعمال الفنية التى قام ببطولته وقالت: "فضحنى لما رفضت أعمل أمه، وفى ناس شتمونى وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالى يا حقيره  أنا جزمة أمي احسن منك أنا باخد 20 مليون وإنتى أجرك 20 ألف جنيه"
 

اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم | كرواتيا تصدم بالتشيك في يورو 2020 .. وقمة الأرجنتين وأوروجواي بكوبا أمريكا





إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القاهرة
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بمحافظة القاهرة بعد قليل، من خلال رابط وفرته المحافظة، لدخول الطلاب وأولياء الأمور عليه للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

وأكد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على النتيجة، اعتبارًا من مساء اليوم، عن طريق البوابة الإلكترونية للمحافظة بإدخال رقم الجلوس.

من جانبه اعتمد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، مساء أمس، نتيجة امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي للشهادة الإعدادية للعام الدراسي2020/2021، بنسبة نجاح بلغت 83.9%، وتقدم للامتحان 162293طالبًا وطالبة، حضر منهم 160423، ونجح منهم 134626 طالبًا وطالبة.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن إجمالي الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية  بالشهادة الإعدادية بالقاهرة، بلغ نحو 266 طالبا وطالبة، وتصدرت إدارة السيدة زينب التعليمية أعلى نسب نجاح، بنحو 99.16%، ثم إدارة شبرا التعليمية بنسبة نجاح 97.77%، وإدارة حلوان التعليمية بنسبة نجاح 96.97 %.
 
 
اقرأ أيضًا:

إماراتي يدعم الزمالك بهذا الرقم .. وجماهير الزمالك في قطر تفتح المزاد .. ونجم الزمالك يعلن إلغاء حفل زفافه






تعليق ريهام حجاج علي زواجها من محمد حلاوة
علقت الفنانة ريهام حجاج، على زواجها من محمد حلاوة "طليق ياسمين عبد العزيز"، وقالت: "يادى النيلة.. القلق كبير على السوشيال ميديا بسبب زواجي، ولا أعلم لماذا كل هذه الضجة".


وأضافت خلال حوارها ببرنامج " سهرة خاصة" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي: "انا تزوجت من شخص أيه المشكلة فى كده، أنا مش فى السجن ولا ارتكبت جريمة".


ولفتت إلى أن هناك هجوم كبير عليها وأنها لا ترد على أحد، معلقة: "الدنيا ماشية بالعكس... أنا عملت حلال ربنا ومعملتش غلط".


وعن تحليلها الشخصى للهجوم عليها، قالت: "محمد حلاوة شخص مشهور ومعروف، وكان مرتبط بـ فنانة من قبل الزوج بي .. وأن طلاق محمد بالفنانة لم يكن معلوم".


وأشارت إلى أن علاقة محمد بـ زوجته الأولى "ياسمين عبد العزيز" انتهت قبل الارتباط بي بعام فالجميع لا يعلم ذلك.
 
 
اقرأ أيضًا:

حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره






زفاف ابنة علا غانم
 تحتفل الفنانة علا غانم، بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوى، على عبد الرحمن علاء رجب، فيما انتشرت صور ولقطات من التجهيزات الأولى للعروسة، قبل الحفل.
 
وكانت الفنانة علا غانم، عادت إلى القاهرة، بعد 4 أعوام من تواجدها فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للاحتفال بزواج ابنتها كاميليا.
وكانت الفنانة علا غانم، ظهرت يوم الإثنين الماضى، لأول مرة بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، حيث سافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها هناك بعدما قدمت آخر أعمالها فيلم الفندق عام 2017، حيث ظهرت علا وهى تصفف شعرها، وقالت: "بقالى 4 سنين بعيد عن بلدى ورجعت عشان أظبط شعرى".
 

ومنذ عام 2017 لم تظهر الفنانة علا غانم فى أى عمل فنى، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية وكل فترة تظهر مع ابنتيها فى أمريكا، وتساءل كل محبى الفنانة علا غانم هل اعتزلت الفن نهائيا وابتعدت عن الأضواء والشهرة، وتعيش مع ابنتيها فى أمريكا، أم أنها لم تتخذ هذه الخطوة الآن.

 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة رمضان صبحي .. صفقتين ورحيل لاعب .. ثروة في الزمالك .. عرض سعودي لنجم الزمالك .. جماهير الزمالك تخطف الأضواء .. صدمة عواد






اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد