أخر الاخبار

 

اللقاني فوز طائرة الزمالك بكأس مصر انقذت هذا الجيل من التدمير وقطب يكشف سر سقوط الاهلى وتراجع الابيض في الشوط الثالث

19 يونيو 2021 الساعة 1:49 صباحا
اللقاني فوز طائرة الزمالك بكأس مصر انقذت هذا الجيل من التدمير وقطب يكشف سر سقوط الاهلى وتراجع الابيض في الشوط الثالث


 اللقاني: الإصرار والعزيمة سر تتويج الزمالك بكأس الطائرة
أعرب محمد اللقاني المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر والتتويج بلقب البطولة.وقال اللقاني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، إن لاعبي الزمالك كانوا على قلب رجل واحد، وكان لديهم الإصرار على هزيمة الأهلي والتتويج بالكأس وتعويض خسارة لقب الدوري.
 
وأضاف اللقاني أن التركيز قاد الفريق للفوز على النادي الأهلي الذي يعد "منتخب مصر" لامتلاكه 11 لاعبا دوليا بجانب محترفين اثنين، موضحا أن العامل البدني كان له دور مهم في حسم اللقاء لصالح الزمالك.
وأوضح اللقاني أن الزمالك فاز على طلائع الجيش في الدور نصف النهائي بعد خوض 4 أشواط، واليوم فاز على الأهلي بعد خوض 5 أشواط، وقدم لاعبو الزمالك أداء ثابتا فنيا وبدنيا خلال اللقاءين وهذا يدل على أن الفريق كان على أتم استعداد لمواجهات نصف النهائي والنهائي فنيا وبدنيا.
وأكد اللقاني أن مباراة نهائى كأس مصر  كانت حاسمة ومصيرية في تاريخ الجيل الحالي بنادي الزمالك، خاصة أن الفريق لم يحقق الانتصار على الأهلي في السنوات الأخيرة، والهزيمة في لقاء اليوم كانت كفيلة بتدمير هذا الجيل.
 
وفاز الزمالك على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في نهائي كأس مصر، باللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
 
ويقود الزمالك المدير الفني محمد اللقاني، ويعاونه هشام قطب مدربا عاما، ووليد عبدالعال مدربا، وأحمد سعودي طبيبا، وهشام وهبة إخصائي العلاج الطبيعي، وأحمد شعلان مديرا إداريا.
فتحي: التتويج بالكأس أفضل رد على المشككين
 
أكد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، أن الفريق قدم مباراة قوية أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، واستحق التتويج بلقب البطولة.وقال "فتحي" في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، إن التركيز كان سلاح الزمالك لهزيمة الأهلي والتتويج بلقب كأس مصر، مشيرا إلى أن بطولة الكأس أكبر رد على المشككين في إمكانيات وقدرات اللاعبين.وأوضح "فتحي" أن الزمالك فاجأ الأهلي في لقاء اليوم بخوض اللقاء بخطة مختلفة عن التي تقابل بها الفريقان من قبل، مما ساهم في حسم الفريق لأول شوطين في المباراة.وأضاف أن الفريق تأثر ببعض القرارت التحكيمية في الشوطين الثالث والرابع، مؤكدا أن إصرار وعزيمة لاعبي الزمالك كان سر هزيمة الأهلي والفوز بالبطولة.
 
وأشار أحمد فتحي إلى أن لاعبي الزمالك لم يتأثروا بدنيا على الرغم من أن الفريق خاض 5 أشواط أمام الأهلي بسبب قلة معدلات أعمار اللاعبين على عكس النادي الأهلي الذي يمتلك لاعبين معدل أعمارهم كبير، موضحا أن عامل اللياقة البدنية ساهم في  حسم الشوط الخامس لصالح القلعة البيضاء والتتويج بالبطولة.وفاز الزمالك على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في نهائي كأس مصر، باللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

هشام قطب: حصدنا لقب الكأس “بجدارة”.. وهذا سر تراجعنا في الشوط الثالث
 
أعرب هشام قطب المدرب العام للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب كأس مصر.
وفاز الزمالك على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في نهائي كأس مصر، باللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
وأكد قطب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، أن فريقه قدم مباراة قوية خلال أشواط المباراة الخمسة وكان الأحق والأجدر بتحقيق الانتصار واعتلاء منصات التتويج.
وقال إن الفريق استطاع أن يحسم أول شوطين في اللقاء، واستعجال الفريق في حسم الشوط الثالث أدى إلى فقدان التركيز في بعض فتراته مما تسبب في خسارة الشوط.
وأشار إلى أنه لم يشعر بالقلق بعد تعادل الأهلي مع الزمالك في عدد الأشواط، مشيرا إلى أن العامل البدني لدى لاعبي الأهلي انخفض بشكل كبير ، والزمالك نجح في استغلال ذلك واستطاع الفريق أن يحسم الشوط الخامس لصالح والتتويج باللقب.
وأشاد مدرب الزمالك بمستوى وأداء اللاعبين في لقاء اليوم، موجها لهم الشكر بعد الأداء الرجولي أمام الأهلي الذي يمتلك لاعبين محترفين على عكس الزمالك الذي يعتمد على أبنائه.


اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

 انفراد اخبار الزمالك..اشرف صبحي يرحل عن وزارة الشباب والرياضة... وزمالكاوي  بدلا منه ..تصريح صادم من العريان عن اولمبياد طوكيو

انفراد اخبار الزمالك..اشرف صبحي يرحل عن وزارة الشباب والرياضة... وزمالكاوي بدلا منه ..تصريح صادم من العريان عن اولمبياد طوكيو

هانى عصام     بات استمرار الدكتور اشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، فى منصبه خلال الفترة المقبلة امر مشكوك فيه حيث تردد وبقوة داخل الاوساط الرياضية ان الاتجاه داخل الدولة لاجراء تعديلات على الحكومة وان التغيبرات سوف تشمل عدة حقائب وزارية سيكون من بينها وزارة الشباب

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

مصطفى جويلي   محمود عبد الرازق حسن فضل الله  (مواليد 5 مارس 1986)، هو نجم نادي الزمالك،  ومعشوق جماهيره المعروف بالاباتشى ولقبه شيكابالا وأحد أفضل المواهب التي شهدتها الملاعب المصرية خلال الفترة الاخيرة مع طلع القرن الجديد .  25عاما قضاها شيكابالا ، حتى الآن فى

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية داخل معسكر الاسكندرية، تحت اشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.   وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد