أخر الاخبار

 

المانيا تفرم البرتغال ورونالدو يسجل فى يورو 2020 ...سقوط فرنسا فى فخ المجر .....شاهدفوز الارجنتين وتشيلي تحقق الانتصار الاول فى كوبا امريكا

19 يونيو 2021 الساعة 7:45 صباحا
المانيا تفرم البرتغال ورونالدو يسجل  فى يورو 2020 ...سقوط فرنسا فى فخ المجر .....شاهدفوز الارجنتين وتشيلي تحقق الانتصار الاول فى كوبا امريكا


يورو2020.. البرتغال تخسر برباعية أمام ألمانيا بمشاركة رونالدو 

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل 
استعاد منتخب ألمانيا، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز عريض على منتخب البرتغال ، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية، من بطولة كأس الأمم الأوروبية.
جاءت رباعية المنتخب الألماني عن طريق روبين دياز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق رفائيل جريرو بالخطأ في شباك منتخب بلاده بالدقيقة  39.
وأحرز كاي هافرتز الهدف الثالث في الدقيقة 51، بينما سجل روبين جوسينس الهدف الرابع للألمان، في الدقيقة 60 من زمن المواجهة.
في المقابل، جاءت ثنائية المنتخب البرتغالي، عن طريق كريستيانو رونالدو، أحرز الهدف الأول في الدقيقة 15، بينما سجل ديجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 67، لتنتهي المواجهة بفوز المنتخب الألماني، برباعية مقابل هدفين.
وشهدت المواجهة إثارة ومتعة بين المنتخبين، وأهدر المنتخب البرتغالي العديد من الكرات الخطيرة عن طريق الثلاثي الهجومي، لكن المنتخب الألماني، نجح في قلب الطاولة، والفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.
بهذه النتيجة، احتل منتخب ألمانيا المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تواجد المنتخب البرتغالي في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.
ويتنافس المنتخبان في المجموعة السادسة، التي تضم كلًا من فرنسا، وألمانيا، والبرتغال، والمجر.


فرنسا تسقط فى فخ التعادل امام المجر 
سقط  منتخب فرنسا   ، فى فخ التعادل الايجابي  أمام نظيره المجري، بهدف لكل منهما، اليوم  في مباراة مثيرة بالمجموعة السادسة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).
تقدم أتيلا فيولا للمجر في الدقيقة (45+2)، وتعادل أنطوان جريزمان للديوك في الدقيقة 66.
وأضاف منتخب المجر أول نقطة لرصيده، مستفيدًا من مساندة جماهيرية قوية في مدرجات بوشكاش أرينا، ليحافظ على آماله في التأهل للدور الثاني.
بينما رفع أبطال العالم رصيدهم إلى 4 نقاط، وفرطوا في فرصة حسم التأهل مبكرًا قبل صدام قوي في الجولة الأخيرة ضد البرتغال حامل اللقب.
وأضاع الديوك فرصة لقتل المباراة تمامًا من الشوط الأول، حيث أهدر لاعبو بطل العالم، العديد من الفرص.
وهدد مبابي مرمى المجر 4 مرات، وبدأ محاولاته بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بيتر جولاتشي، ثم رأسيتين إحداهما فوق العارضة والأخرى بجوار القائم، بخلاف تسديدة أخرى أقل خطورة.

 وأهدر كريم بنزيما، أسهل الفرص بعد عمل جماعي شارك فيه جريزمان ومبابي، وسدد بول بوجبا في الشباك من الخارج.
في المقابل، فقد منتخب المجر مهاجمه وقائده آدم شالاي بسبب إصابة أدت لاستبداله بعد مرور 26 دقيقة، وسدد لاعب الوسط لازلو كلاينهايسلر كرة أمسكها هوجو لوريس بصعوبة.
وعاقب القدر، أبطال العالم على إهدار الفرص، حيث انطلق أتيلا فيولا بالكرة من وسط الملعب، مخترقًا الدفاع الفرنسي، قبل أن يهز الشباك مسجلا الهدف الأول في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.


وبدأ منتخب فرنسا، الشوط الثاني باندفاع هجومي سعيًا لإدراك التعادل، حيث سدد بوجبا كرة قوية أبعدها الحارس بصعوبة، بعدها كرر بوجبا المحاولة بتسديدة أخرى بجوار القائم.
وألقى المدرب ديديه ديشامب بأول ورقة بديلة بعد أقل من ربع ساعة على بداية الشوط الثاني، بإشراك عثمان ديمبلي بدلًا من أدريان رابيو.
وكاد ديمبلي أن يكافئ ديشامب بعد نزوله بدقائق قليلة، حيث راوغ مهاجم برشلونة وسدد كرة قوية في القائم الأيسر.


ولم يتحمل "أحفاد بوشكاش" الضغط الفرنسي كثيرا، حيث اخترق مبابي منطقة الجزاء، ولعب كرة عرضية، فشل الدفاع المجري في إبعادها، ليكملها جريزمان في الشباك مسجلا هدف التعادل.
وخدع جريزمان، الدفاع المجري عند تنفيذ ركلة حرة، إلا أن مبابي سدد الكرة بجوار القائم.
وسدد كانتي كرة ضعيفة، بعدها أدرك ديشامب أنه حان الوقت لتنشيط الصفوف بتبديلين دفعة واحدة "جيرو وتوليسو" مكان بنزيما وبوجبا.


ولم يتوقف المد الفرنسي، حيث تبادل مبابي، الكرة مع جيرو، ليسدد كيليان كرة قوية أبعدها الحارس جولاتشي ببراعة، لينقذ مرماه من هدف مؤكد.
وقبل انتهاء الوقت الأصلي بثلاث دقائق، شارك توماس ليمار مكان ديمبلي الذي عانى من إصابة عضلية.
ورغم امتداد المباراة لأكثر من 5 دقائق وقت بدل ضائع، إلا أن الدفاع المجري صمد بكل قوة، لينتزع أصحاب الأرض نقطة ثمينة من فم الأسد.
الارجنتين تهزم اورجواي بهدف يتيم 
احمد عادل الشريف
 
حقق  منتخب الأرجنتين فوزا ثمينا من نظيره منتخب أوروجواى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى فى بطولة كوبا أمريكا 2021 التى تستضيفها البرازيل حاليا وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل.

جاء هدف فوز منتخب الأرجنتين بالمباراة عن طريق اللاعب جوديو رودريجيز فى الدقيقة 13 من زمن اللقاء، من رأسية قوية بعد متابعته لعرضية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.
وأهدر لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب التانجو فرصة خطيرة فى الدقيقة السابعة، بعد أن فشل وضع الكرة بالشباك بعد ارتداد الكرة من حارس أوروجواى بعد تصديه لتسديدة ميسي.
وطالب منتخب أوروجواى باحتساب ركلة جزاء فى الدقيقة 28 بعد سقوط كافانى داخل منطقة الجزاء، ولكن رفض الحكم احتسابها بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار".
وفى الشوط الثانى استمرت النتيجة على حالها، والذى شهد محاولات من جانب منتخب التانجو لإضافة الهدف الثانى، بينما سعى منتخب السيليستى لإدراك هدف التعادل.
وكان المنتخب الأرجنتيني قد تعادل في الجولة الأولى أمام منتخب تشيلي بهدف لكل منهما، بينما لم يخوض منتخب أوروجواى مواجهة الجولة الأولى.
ويتصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بالتساوى مع المنتخب التشيلى ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.
جدير بالذكر أن قواعد بطولة كوبا أمريكا 2021 تنص على تأهل 4 منتخبات من كل مجموعة إلى دور الثمانية.



لقاءات اليوم 
تقام اليوم السبت 19 - 6 - 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة البرتغال ضد ألمانيا وإسبانيا ضد بولندا فى بطولة أمم أوروبا يورو 2020، فضلا عن مواجهة الأهلى مع الترجى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 
مواعيد مباريات بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
 
المجر X فرنسا – الساعة الثالثة عصرا على قناة beIN Sports HD 1 Max
البرتغال X ألمانيا – الساعة السادسة مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max
إسبانيا X بولندا – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max
 

 
مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
 
الترجي الرياضي X الأهلي – الساعة السادسة مساء على قناة beIN Sports HD 1
الوداد المغرب X كايزر تشيفز – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports HD 1

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

 انفراد اخبار الزمالك..اشرف صبحي يرحل عن وزارة الشباب والرياضة... وزمالكاوي  بدلا منه ..تصريح صادم من العريان عن اولمبياد طوكيو

انفراد اخبار الزمالك..اشرف صبحي يرحل عن وزارة الشباب والرياضة... وزمالكاوي بدلا منه ..تصريح صادم من العريان عن اولمبياد طوكيو

هانى عصام     بات استمرار الدكتور اشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، فى منصبه خلال الفترة المقبلة امر مشكوك فيه حيث تردد وبقوة داخل الاوساط الرياضية ان الاتجاه داخل الدولة لاجراء تعديلات على الحكومة وان التغيبرات سوف تشمل عدة حقائب وزارية سيكون من بينها وزارة الشباب

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

مصطفى جويلي   محمود عبد الرازق حسن فضل الله  (مواليد 5 مارس 1986)، هو نجم نادي الزمالك،  ومعشوق جماهيره المعروف بالاباتشى ولقبه شيكابالا وأحد أفضل المواهب التي شهدتها الملاعب المصرية خلال الفترة الاخيرة مع طلع القرن الجديد .  25عاما قضاها شيكابالا ، حتى الآن فى

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية داخل معسكر الاسكندرية، تحت اشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.   وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد