أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة الفنان سيد مصطفى ..تميم يونس يرد على اتهامه باغتصاب زوجته .. مسلسل ليه لأ الجزء الثاني .. ايمي سمير غانم

19 يونيو 2021 الساعة 11:42 صباحا
ترند مصر اليوم | وفاة الفنان سيد مصطفى ..تميم يونس يرد على اتهامه باغتصاب زوج


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

جماهير الزمالك تهاجم عفيفي بعد فضيحته مع الأهلي .. تفاصيل
 
 
وفاة الفنان سيد مصطفي
 
اعلن الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، وفاة الفنان سيد مصطفى عن عمر ناهز 65 عاماً.
وقال مكرم، اليوم، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الدوام لله، سيد مصطفى".


وقالت منى، أرملة الفنان سيد مصطفى، إن الراحل شعر مع الساعات الأولى من صباح اليوم بتعب مفاجئ، مضيفةً: "طلبنا سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى، ولكن كان السر الإلهي طلع، وحدثت الوفاة السادسة في صباح اليوم".
وأوضحت، بحسب ما ذكرت "بوابة أخبار اليوم"، أن جثمان الفنان حالياً داخل المنزل، مشيرةً إلى أنه يتم تغسيله وتكفينه تمهيداً للصلاة عليه ودفنه.
يُذكر أن الفنان الراحل سيد مصطفى ولد في أكتوبر عام 1955، وشارك مع بداية مشواره الفني في أدوار صغيرة، وقدَّم العديد من الأعمال، أبرزها مسلسلات: "الباطنية"، و"محمود المصري"، و"إمام الدعاة".





ايمي سمير غانم
كعادتها في نهار الجمعة، تحرص الفنانة المصرية إيمي سمير غانم على زيارة قبر والدها الفنان الراحل سمير غانم، الذي توفي قبل نحو ثلاثة أسابيع متأثرا بمضاعفات ما بعد كورونا.

وتظل إيمي سمير غانم طيلة أيام الأسبوع إلى جوار والدتها دلال عبد العزيز في المستشفى، من أجل الاطمئنان عليها وإيهامها أن الأمور بخير، وأن زوجها سمير غانم مازال على قيد الحياة.

قبل أن تتوجه يوم الجمعة إلى قبر والدها لزيارته وحدها أو بصحبة زوجها حسن الرداد، على أن تذهب دنيا سمير غانم في وقت لاحق إلى القبر لزيارة الفنان الراحل.

ونشرت إيمي سمير غانم مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة على حسابها عبر موقع انستغرام، لقبر والدها أثناء زيارتها له، وعلقت على الفيديو قائلة "بحبك" مع وضع علامة القلب المفطور في إشارة إلى خسارتها الكبيرة.

وقبل أن تنشر الفيديو، وضعت إيمي سمير غانم دعاء في يوم الجمعة من أجل شفاء والدتها دلال عبدالعزيز قائلة "يارب بحق يوم الجمعة.. اللهم اشف دلال عبد العزيز شفاء ليس بعده سقم أبدا.. اللهم خذ بيدها.. اللهم احرسها بعينك التي لا تنام.. اشفها شفاء لا يغادر سقما وخفف عنها كل ما يؤلمها يا كريم".

وترقد دلال عبدالعزيز في العناية المركزة منذ ما يقارب الشهرين، حيث تعاني من أعراض ما بعد كورونا، وتحتاج إلى الأوكسجين بكميات كبيرة وهو ما يستلزم وضعها على الأجهزة التي تساعدها على هذا الأمر.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

فوز الارجنتين وتشيلي واليوم 5 مواجهات نارية فى دورى ابطال افريقيا ويورو 2020






مسلسل ليه لأ الجزء الثاني
أشاد الناقد الفني أندرو محسن، بالجزء الثاني من مسلسل «ليه لأ» بطولة منة شلبي وأحمد حاتم، الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكتب أندرو عبر حسابه على فيس بوك: «بعد ما شفت 5 حلقات من ليه لأ؟ 2، الجزء ده أفضل بشكل واضح من اللي قبله، على مستوى أغلب الممثلين، وبالذات منة شلبي طبعًا، بما إنها صاحبة الدور الرئيسي، وعلى مستوى الكتابة كمان»

واضاف: "فيه اهتمام أكبر بتفاصيل الشخصيات وتاريخها ودوافعها أكتر من اللي شفناه في الجزء الأول، بجانب إن تفاصيل الصراع اللي بتخوضه الشخصية الرئيسية، أوضح ومُقنع في السيناريو أكتر بكتير من اللي كان في الجزء الأول»

مسلسل «ليه لأ 2» بطولة أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل «ليه لأ 2»، حول طبيبة العيون «ندى»، التي تجد نفسها فجأة مسؤلة عن إنقاذ حياة طفلة رضيعة، كما يناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام، من بينها قضية التبني.

وقدمت الفنانة أمينة خليل، الجزء الأول من مسلسل «ليه لأ»، الذي شاركها في بطولته مجموعة من النجوم، من بينهم هالة صدقي، شيرين رضا، محسن محي الدين، وناردين فرج.

وتنتظر الفنانة منة شلبي خلال الفترة المقبلة، عرض فيلمها «الأنس والنمس» مع الفنان محمد هنيدي، كما تستمر حاليا في تصوير مشاهدها في فيلم «الجريمة» مع الفنان أحمد عز، والذي يحمل توقيع المخرج شريف عرفة.


 
 
اقرأ أيضًا:

لبيب يقلب " الكلوب هاوس " بمعاتبة قناة الزمالك ويكشف 14 مليون جنيه فى الطريق بسبب مرتضى منصور






تميم يونس يرد على اتهامه باغتصاب زوجته
دافع الفنان تميم يونس عن نفسه بعد ما هاجمته طليقته ندى عادل، واتهمته بالاغتصاب الزوجي لها أثناء زواجهما، وقال في مقطع فيديو بثه عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ده ماحصلش وأول مرة أسمع عن ده زيي زيكم.. وعيلتي برضو أول مرة تعرف ده.. ومش هقدم أي إجراءات قانونية إلا لما تكون التهمة صريحة وواضحة.. وساعتها هتصرف بالقانون ومش هكرر الأخطاء اللي الناس بتستفزني عشان أقع فيها».

وقال «تميم»: «بقول للناس ماتكدّبش أي بنت بتتكلم عن التحرش، حتى لو كان الكلام على شخصي، ممكن آخد حقي بالطرق القانونية والقضاء، ولكني لا أُكذب بنتاً».

وكانت ندى عادل، طليقة المطرب ومخرج الإعلانات تميم يونس، تحدثت عنه من خلال فيديو بثته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كشفت فيه لجمهورها ومتابعيها عن أنها ظلت لفترة تتجنب التحدث في موضوع الاغتصاب الزوجي، مشيرة إلى أنها تعرضت بشكل شخصي للاغتصاب الزوجي، كما أشارت إلى أنها غير سعيدة بعدم وجود حماية للناس من هذه الأمور في مصر، إضافة إلى أن الشيوخ يدافعون أحيانا عن الاغتصاب الزوجي.

وأضافت أنها ظلت لمدة عام كامل لا تستطيع مواجهة زوجها بالأمر، وعقب مواجهته اعتذر لها وطلب منها ضربه حتى تشعر بشعور جيد.

اشتهر الفنان تميم يونس بأغنية «سالمونيلا» التي حققت نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي و«يوتيوب»، وأكد الفنان أن الأغنية ليست ضد المرأة كما اعتقد عدد من الفتيات بسبب كلماتها.


 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أول الصفقات وأول الراحلين .. صفقة عملاق الدوري السعودي .. تمرد محمد عواد .. مكافأة شيكابالا .. دعم إماراتي ومزاد قطري .. 5 مكاسب






اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد