أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

20 يونيو 2021 الساعة 10:42 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة مهاجم الأهلي .. حسم صفقة الجوهرة .. طرد فرجاني .. فضيحة عفيفي .. رحيل عبد الله جمعة .. صفقة خليفة ساسي .. عريس الزمالك







اليوم السابع: كواليس صفقة زيزو مع الأهلي
 عقد مسئولو نادى الزمالك، وهم حسين لبيب، رئيس اللجنة التى تُدير النادى، جلسة مع أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأبيض، فى حضور والده، وبحضور محمد الإتربى، نائب رئيس اللجنة، وحسين السيد، عضو اللجنة، وشهدت الجلسة الاتفاق حول الخطوط العريضة لتجديد عقد اللاعب، حيث تتبقى بعض الرتوش التى سينتظر والده فى القاهرة من أجل حسمها مع إدارة النادى.

وشهدت الجلسة التى جمعت بين مسئولى الزمالك وزيزو تأكيد والده أن اللاعب لم يفكر فى مغادرة الزمالك والانضمام للأهلي، حيث يطمح اللاعب فى أن يكون خلال المواسم المقبل أحد قائدى قلعة ميت عقبة.

خاض أحمد سيد "زيزو" مباراته المائة أمام مواجهة أسوان، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، ليتصدر جدول ترتيب الدورى المصرى، وذلك برصيد 58 نقطة، عقب خوضه 26 مباراة حقق خلال الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات، فيما خسر فى مباراتين وسجل لاعبوه 47 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 18 هدفًا.

وانضم أحمد سيد زيزو إلى صفوف الأبيض قبل موسمين قادما من موريرينسى البرتغالى، نجح خلالها في التتويج بـ3 بطولات هى السوبر المصرى والأفريقى والكونفدرالية، وشارك فى 100 مباراة بواقع 66 مباراة فى الدورى و5 مباريات فى كأس مصر و9 مباريات فى الكونفدرالية و18 مباراة فى دورى أبطال إفريقيا ومباراة فى السوبر المحلى ومثلها فى السوبر الإفريقى، فيما سجل 15 هدفًا وصنع مثلهم.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته المقبلة أمام مصر المقاصة فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر.
 
 
اقرأ أيضًا:

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه







المصري اليوم: رسالة كارتيرون
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وفي حضور الجهاز المعاون له.

وتحدث كارتيرون مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية، كما قام بتحفيزهم للمرحلة المقبلة.

ووجه الفرنسي رسالة مهمة للاعبين نصها: «يجب أن نكون أقوى مما سبق، بطولات الكأس لها حسابات أخرى، يجب التركيز فيها، أمامنا مباريات مهمة سواء الدوري أو الكأس يجب الفوز بها ويكون هو الهدف الوحيد لإسعاد جمهور الزمالك، أثق بكم جميعا، أنتم الأفضل».

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم







الوطن: عودة ساسي خلال ساعات
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حول مصير تجديد عقد فرجاني ساسي نجم خط وسط منتخب تونس، مع نادي الزمالك، بالإضافة إلى النجم المغربي أشرف بن شرقي هداف الفريق الأبيض والدوري المصري، موجها النصيحة لهما، بالاعتزال في صفوف القلعة البيضاء، مشيرا إلى اهتمام نادي النصر السعودي، بضم المدافع الدولي محمود حمدي الونش.

وقال شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»، تعليقا على أزمة ساسي: «فيه كلام كتير عن موضوع فرجاني ساسي، وأن الدحيل مش عايزه والريان يقترب من ضمه، لو أنت مسؤول في نادي الزمالك يجب أن تتفاوض بشروطك، اعرف قيمة ناديك، نادي الزمالك هو من رفع اسم فرجاني ساسي، مع كل احترامي لموهبته».

وتابع: «لجماهير نادي الزمالك، أنتم تشجعون نادي كبير ومهم اوي، يصنع النجومية والشعبية، لولا الزمالك لم يكن هناك حمادة وحازم إمام، شيكابالا، محمد حسن حلمي وأبو رجيلة، ومكنش فيه فرجاني ولا بن شرقي، وأنا عندي معلومة أن فرجاني ساسي سيعود لمصر خلال أيام، وطلب فتح باب التفاوض بشروط نادي الزمالك».


وأكمل: «فرجاني ساسي لم يوفق في رحلة احترافه مع ميتز الفرنسي، ثم النصر السعودي رغم تألقه في تونس، قوبل بمظاهرة حب وترحاب في الزمالك، وأدى بشكل جيد حتى لو لم يكن موفقاً أحياناً، يجب أن يضع في حسبانه هذا الحب والاحترام، ولا أحد يقدر يلومه إذا كان لديه عرض أكبر يؤمن مستقبله، لكن يجب أن يعلن ذلك، وأسبابه الحقيقية».

وواصل: «النصر السعودي يراقب محمود حمدي الونش، لكنه لم يتقدم بعرض رسمي مجرد أحاديث، ونادي الزمالك أكد أنه لن يتخلى عن الونش بأقل من 6 ملايين دولار بشكل مبدئي، وأحمد حجازي صنع الفارق مع الاتحاد السعودي، والونش أيضا من أفضل المدافعين في مصر».
أحمد شوبير: أنا لو مكان فرجاني وبن شرقي أعتزل في الزمالك

وأضاف: «أشرف بن شرقي لم يوفق مع الهلال السعودي، أصبح نجم النجوم مع الزمالك، ولم يكن يتم استدعائه للمنتخب المغربي، والآن مع الفريق الأبيض أصبح متواجد مع أسود الأطلس بشكل شبه دائم، وتوج مع الزمالك بلقب السوبر المصري، والسوبر الأفريقي، وهو هداف الدوري المصري حالياً، احنا هنا بندلع اللاعبين، ويجب أن تفرض شروطك، وما أعلمه أن وكيل بن شرقي موجود في القاهرة حالياً».


وأتم حديثه قائلاً: «أنا لو مكان أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، لا أعتزل كرة القدم سوى في نادي الزمالك، هذه نصيحة لهما، مش هتلاقي دلع ومحبة وناس تقدرك مهما حصل كما يحدث في القلعة البيضاء».


 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟
 
 

اخبار الزمالك

الزمالك يتوصل لاتفاق بشأن عقد صفقة تبادلية مع بيراميدز لخدمة مخطط الأهلي لخطف اللاعب .. وترشيح الثنائي للانضمام لجهاز كارتيرون

الزمالك يتوصل لاتفاق بشأن عقد صفقة تبادلية مع بيراميدز لخدمة مخطط الأهلي لخطف اللاعب .. وترشيح الثنائي للانضمام لجهاز كارتيرون

سارة عبد الباقي   توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع إدارة نادي بيراميدز لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين ينتقل بموجبها محمد عبد الغني مدافع القلعة البيضاء إلى نادي بيراميدز مقابل حصول الزمالك على خدمات أحمد أيمن منصور ومقابل مادي يصل إلى 7 ملايين جنيه.   واتفق محمد

حمدي النقاز على بعد خطوات من الرحيل عن الزمالك .. اقرأ التفاصيل

حمدي النقاز على بعد خطوات من الرحيل عن الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   اقترب التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن نادي الزمالك، بالرغم من عودته خلال الميركاتو الحالي. ويفاضل التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بين عرضين من ناديي البنك الأهلي

مقارنة رقمية.. من الأفضل بين النقاز والمثلوثي؟

مقارنة رقمية.. من الأفضل بين النقاز والمثلوثي؟

مهاب ممدوح منافسة قوية سوف يشهدها فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مركز الظهير الأيمن وذلك بين حمدي النقاز وحمزة المثلوثي حيث عاد النقاز مرة أخرى إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.الزمالك يبحث عن الظهور بشكل أفضل خلال الموسم الجديد بعد التتويج بلقب

ترند مصر اليوم | تفاصيل هروب فيفي عبده .. دلال عبد العزيز تتحدث عن الموت .. المتحدة ترعى أسرة الفنان أحمد هيبة

ترند مصر اليوم | تفاصيل هروب فيفي عبده .. دلال عبد العزيز تتحدث عن الموت .. المتحدة ترعى أسرة الفنان أحمد هيبة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     دلال عبد العزيز تتحدث عن

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز .. رحيل النقاز وغضب طارق حامد .. نبيه يشترط رحيل هذا الرجل للتراجع عن الاستقالة
فاروق: الزمالك يقترب من الصفقة الرابعة وتمرد سيسيه .. خلاف كبير بين علي معلول والأهلي والنحاس يحاول إحياء مروان محسن
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد نجم الزمالك .. الزمالك يبيع بن شرقي في يناير .. عودة نجم الزمالك المتألق
فاروق يكشف تفاصيل صفقة الزمالك الثالثة ورحيل قائد الفريق ويؤكد: بن شرقي على أعتاب الانضمام لهذا النادي
المزيد