أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

20 يونيو 2021 الساعة 10:42 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال س


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة مهاجم الأهلي .. حسم صفقة الجوهرة .. طرد فرجاني .. فضيحة عفيفي .. رحيل عبد الله جمعة .. صفقة خليفة ساسي .. عريس الزمالك







اليوم السابع: كواليس صفقة زيزو مع الأهلي
 عقد مسئولو نادى الزمالك، وهم حسين لبيب، رئيس اللجنة التى تُدير النادى، جلسة مع أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأبيض، فى حضور والده، وبحضور محمد الإتربى، نائب رئيس اللجنة، وحسين السيد، عضو اللجنة، وشهدت الجلسة الاتفاق حول الخطوط العريضة لتجديد عقد اللاعب، حيث تتبقى بعض الرتوش التى سينتظر والده فى القاهرة من أجل حسمها مع إدارة النادى.

وشهدت الجلسة التى جمعت بين مسئولى الزمالك وزيزو تأكيد والده أن اللاعب لم يفكر فى مغادرة الزمالك والانضمام للأهلي، حيث يطمح اللاعب فى أن يكون خلال المواسم المقبل أحد قائدى قلعة ميت عقبة.

خاض أحمد سيد "زيزو" مباراته المائة أمام مواجهة أسوان، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، ليتصدر جدول ترتيب الدورى المصرى، وذلك برصيد 58 نقطة، عقب خوضه 26 مباراة حقق خلال الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات، فيما خسر فى مباراتين وسجل لاعبوه 47 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 18 هدفًا.

وانضم أحمد سيد زيزو إلى صفوف الأبيض قبل موسمين قادما من موريرينسى البرتغالى، نجح خلالها في التتويج بـ3 بطولات هى السوبر المصرى والأفريقى والكونفدرالية، وشارك فى 100 مباراة بواقع 66 مباراة فى الدورى و5 مباريات فى كأس مصر و9 مباريات فى الكونفدرالية و18 مباراة فى دورى أبطال إفريقيا ومباراة فى السوبر المحلى ومثلها فى السوبر الإفريقى، فيما سجل 15 هدفًا وصنع مثلهم.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته المقبلة أمام مصر المقاصة فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر.
 
 
اقرأ أيضًا:

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه







المصري اليوم: رسالة كارتيرون
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وفي حضور الجهاز المعاون له.

وتحدث كارتيرون مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية، كما قام بتحفيزهم للمرحلة المقبلة.

ووجه الفرنسي رسالة مهمة للاعبين نصها: «يجب أن نكون أقوى مما سبق، بطولات الكأس لها حسابات أخرى، يجب التركيز فيها، أمامنا مباريات مهمة سواء الدوري أو الكأس يجب الفوز بها ويكون هو الهدف الوحيد لإسعاد جمهور الزمالك، أثق بكم جميعا، أنتم الأفضل».

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم







الوطن: عودة ساسي خلال ساعات
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حول مصير تجديد عقد فرجاني ساسي نجم خط وسط منتخب تونس، مع نادي الزمالك، بالإضافة إلى النجم المغربي أشرف بن شرقي هداف الفريق الأبيض والدوري المصري، موجها النصيحة لهما، بالاعتزال في صفوف القلعة البيضاء، مشيرا إلى اهتمام نادي النصر السعودي، بضم المدافع الدولي محمود حمدي الونش.

وقال شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»، تعليقا على أزمة ساسي: «فيه كلام كتير عن موضوع فرجاني ساسي، وأن الدحيل مش عايزه والريان يقترب من ضمه، لو أنت مسؤول في نادي الزمالك يجب أن تتفاوض بشروطك، اعرف قيمة ناديك، نادي الزمالك هو من رفع اسم فرجاني ساسي، مع كل احترامي لموهبته».

وتابع: «لجماهير نادي الزمالك، أنتم تشجعون نادي كبير ومهم اوي، يصنع النجومية والشعبية، لولا الزمالك لم يكن هناك حمادة وحازم إمام، شيكابالا، محمد حسن حلمي وأبو رجيلة، ومكنش فيه فرجاني ولا بن شرقي، وأنا عندي معلومة أن فرجاني ساسي سيعود لمصر خلال أيام، وطلب فتح باب التفاوض بشروط نادي الزمالك».


وأكمل: «فرجاني ساسي لم يوفق في رحلة احترافه مع ميتز الفرنسي، ثم النصر السعودي رغم تألقه في تونس، قوبل بمظاهرة حب وترحاب في الزمالك، وأدى بشكل جيد حتى لو لم يكن موفقاً أحياناً، يجب أن يضع في حسبانه هذا الحب والاحترام، ولا أحد يقدر يلومه إذا كان لديه عرض أكبر يؤمن مستقبله، لكن يجب أن يعلن ذلك، وأسبابه الحقيقية».

وواصل: «النصر السعودي يراقب محمود حمدي الونش، لكنه لم يتقدم بعرض رسمي مجرد أحاديث، ونادي الزمالك أكد أنه لن يتخلى عن الونش بأقل من 6 ملايين دولار بشكل مبدئي، وأحمد حجازي صنع الفارق مع الاتحاد السعودي، والونش أيضا من أفضل المدافعين في مصر».
أحمد شوبير: أنا لو مكان فرجاني وبن شرقي أعتزل في الزمالك

وأضاف: «أشرف بن شرقي لم يوفق مع الهلال السعودي، أصبح نجم النجوم مع الزمالك، ولم يكن يتم استدعائه للمنتخب المغربي، والآن مع الفريق الأبيض أصبح متواجد مع أسود الأطلس بشكل شبه دائم، وتوج مع الزمالك بلقب السوبر المصري، والسوبر الأفريقي، وهو هداف الدوري المصري حالياً، احنا هنا بندلع اللاعبين، ويجب أن تفرض شروطك، وما أعلمه أن وكيل بن شرقي موجود في القاهرة حالياً».


وأتم حديثه قائلاً: «أنا لو مكان أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، لا أعتزل كرة القدم سوى في نادي الزمالك، هذه نصيحة لهما، مش هتلاقي دلع ومحبة وناس تقدرك مهما حصل كما يحدث في القلعة البيضاء».


 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟
 
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد