عااااجل كما انفردنا بالصور الزمالك يجدد عقد محمود حمدي الونش والاقتراب من صفقة زيزو .. وعبد الله جمعة يدافع عن نفسه بعد اتهامات التمرد والرحيل وعودة العريس

20 يونيو 2021 الساعة 4:32 مساء
عااااجل كما انفردنا بالصور الزمالك يجدد عقد محمود حمدي الونش والاقتراب من ص


سارة عبد الباقي
 
دافع عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نفسه بعد الهجوم الذي شنته جماهير النادي الأبيض عليه خلال الفترة الأخيرة.

وكانت جماهير الزمالك أبدت غضبها الشديد تجاه اللاعب، بسبب ظهوره بشكل مستمر في الحفلات والمناسبات والسهرات مع اصدقائه، وقيامه بنشر صور وفيديوهات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بشكل يومي، وهو ما ربطته الجماهير بعدم التزام اللاعب في البرنامج التأهيلي الموضوع له من جانب الجهاز الطبي للزمالك للتعافي من إصابته، خاصة أنه مر عليها فترة طويلة.

وربطت جماهير الزمالك الأمر بقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي أعلن قبل أيام عن توقيع عقوبة على اللاعب دون الكشف عن تفاصيلها أو أسبابها، حيث اكتفى بالتأكيد على أن العقوبة جاءت بسبب عدم التزام جمعة .

ورغم الهجوم الذي تعرض له عبد الله جمعة،؛من جانب الجماهير، إلا أنه استمر في نشر الصور والفيديوهات عبر حساباته على السوشيال ميديا، وهو ما ربطته الجماهير بمحاولته لاستفزازهم بعد مهاجمته.

ومن جانبه خرج عبدالله جمعة خلال الساعات الماضية ليدافع عن نفسه ضد هجوم جماهير الزمالك، حيث كتب عبر حسابه على "انستجرام": "في صفحات كتير كاتبة عني حاجات في حياتي الشخصية، متخصش حد غيري وكاتبين عن خروجات مع صحاب ليا واني مش ملتزم في النادي ولا بحضر تمرين، ياريت قبل ما تكتب اي خبر عني تسأل الأول وتعرف نوع إصابتي ايه وتعرف أنا تمرن ولا، أنا نوع إصابتي جزع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الثانية".

ويغيب عبدالله جمعة عن مباريات الزمالك منذ شهرين تقريباً بسبب الإصابة التي يعاني منها.
 
 
الونش في الزمالك حتى 2025
 
هاني عصام
نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق ل3 سنوات قادمة حتى عام 2025 .
كما وقع الونش ووكيل أعماله احمد يحيي على عقد إعلاني مع شركة ايديتا للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة.
جاء ذلك في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للزمالك  وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد.
فيما كلفت اللجنه المعينه لإدارة نادي الزمالك الكابتن حسين السيد عضو اللجنه وطارق جبريل المسئول المالي بعقد جلسه مع والد لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد سيد زيزو ووكيله بهدف التفاوض علي المقابل المالي الذي سيحصل عليه الونش ،  مقابل تجديد عقده الذي ينتهى نهايه الموسم المقبل.
وكانت اللجنه قد عقدت اجتماعا مع والد اللاعب ومعه نجله فى حضور فاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة لشئون الكرة وتم التحدث عن تجديد العقد ورحب الطرفين.
 
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة انفراد اخبار الزمالك 
 

كارتيرون يوافق على انضمام خليفة فرجاني ساسي للزمالك .. وقرار جديد بشأن الونش

 
 
مران الزمالك.. محمد عبد الغني ينتظم في التدريبات
انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
وغاب عبد الغني عن مران الزمالك أمس السبت بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب إقامة حفل زفافه أمس.
ويواجه الزمالك فريق المقاصة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في دور الـ 8 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد.

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة  ز

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر

تصدرت الترند مريم حليم تتعرض للسحر من قبل مساعدتها: "تعرضت لتعطيل أعمالي كشفت الفنانة والمطربة الجزائريه مريم حليم عن تعرضها للسحر من قبل مساعدتها  بعد إكتشاف وجود عمل غير معروف داخل منزلها تم وضعه لها من قبل المساعدة.وفي بث مباشر على حسابها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد