أخر الاخبار

 

شعبان كاتم اسرار كارتيرون يكشف كواليس ليلة المباراة فى الزمالك وموقف محرج مع مرتضى منصور والصراع بين طارق حامد واوباما و ابو الكرم و النموذجي و ملك الجدعنة

21 يونيو 2021 الساعة 11:38 صباحا
شعبان كاتم اسرار كارتيرون يكشف كواليس ليلة المباراة فى الزمالك وموقف محرج مع مرتضى منصور والصراع بين طارق حامد واوباما و ابو الكرم و النموذجي و ملك الجدعنة


 
نجح فى تقديم اوراق اعتماده كمترجم لفريق الزمالك، مع الاجهزة الفنية المختلفة التى توالت على تدريب الزمالك، بداية من السويسرى كريستيان جروس مرور بالصربي ميتشو والفرنسى باتريس كارتيرون  فى ولاتيه الاولي والثانية بالزمالك بجانب عمله كمحلل اداء مع طارق يحيي وخالد جلال انه  احمد شعبان محلل اداء فريق الزمالك لكرة القدم والذى يتولى القيام باعمال الترجمة ضمن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، ان الخواجة الفرنسي  حريص على التقرب من اللاعيين والتحدث اليهم ليلة اى مباراة  .
 
وكشف شعبان ، الذى حل ضيفا على برنامج زمالكاوى مع محمد ابوالعلا الذى يذاع على  قناة الزمالك ، انه بدأ حياته كلاعب في فرق الداخلية وانبي واحترف في الدوري البلجيكى حيث كان يجيد اللعب فى مركز الظهير الايمن لكنه اعتزل مبكرا وحصل على دورات فى تحليل الاداء بجانب عمله كمترجم حيث بدأ  في الزمالك مع كريستيان جروس ، بعد ترشيحه من خلال امير مرتضي منصور ومحمد حبشى وكيل اللاعبين. 
وكشف  شعبان ان باتريس  كارتيرون ،  يتميز عن غيره من المدربين في القدرة علي التعامل النفسي وتهيئتهم ذهنيا ليلة المباراة من خلال زيارة كل لاعب فى حجرته والتحدث معه عن الدور المطلوب منه مشيرا إلى المدير الفنى لايفرق بين لاعب اساسي واحتياطي حيث يحرص على التحدث مع جميع اللاعبين المتواجدين فى المعسكر .
 
وقال شعبان ان كارتيرون ، حاصل علي  دراسات فى الاعداد البدني حيث يتولى عملية التقويات والاطالات للاعبين قبل وبعد اى تدريب او مباراة ويساعده في هذه العملية اعضاء الجهاز الفني والطبي .


وقال شعبان: ان كارتيرون ،  مكتبه مفتوح للاعبين في اى توقيت ويكون صدره رحب عندما يشتكي له لاعب من عدم المشاركة حيث يشرح له وجهة نظره كما إنه حريص على الإستماع لمشاكلهم الشخصية موضحا ان الخواجة الفرنسي يجيد بعض الكلمات العربية التى يتواصل من خلالها مع اللاعبين في الملعب  .
 
واكد كاتم أسرار المدير الفني لفريق الزمالك، ان الخواجة الفرنسي ،  دائمآ ما يجتمع مع اللاعبين كل فترة بعد اداء عدة مباريات  لكشف الاخطاء التى وقع فيها الفريق ويرفض توجيه اللوم لاي لاعب لكنه يعمل على تصحيح الاخطاء. 
 
وقال شعبان ، ان كارتيرون يجتمع باللاعبين الكبار من كباتن الفريق خاصة شيكابالا وحازم  إمام  وجنش وعبد الشافي  وطارق حامد ومحمود علاء حتى يوصل لهم تعليماته ويعرف منهم مشاكل الفريق ويعتبرهم مساعديه داخل الملعب .
 
وتحدث احمد شعبان الذى يعمل كمحلل اداء عن نجوم الزمالك ، حيث كشف ان هناك صراع بين طارق حامد ويوسف اوباما على لقب الاكثر جريا فى كل مباراة  مشيرا إلى أن اوباما يتفوق فى بعض الأحيان  .
واوضح ان احمد سيد زيزو، نموذج للاعب المحترف داخل وخارج الملعب كاشفا ان زيزو يجيد التحدث باللغة الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية  وينفذ التعليمات  الذى يسعى اللاعبين في الفريق لتقليده وهو ما ينطبق على طارق حامد. 
وقال ان شيكابالا ، هو ملك الجدعنة و  معروف بطيبة قلبه ويتواصل  مع الجميع سواء لاعبين او عمال غرفة خلع الملابس  بجانب خفة ظله لكنه من النوع الذى يشعر بالخجل في الاماكن العامة مشيرا إلى انه يعتبر طوال عمره مثله الاعلى كاشف ان يضع كلمة شيكا كباص ورد له من كثرة حبه له  .
اما حازم إمام  ، فيحرص دائما على   دعوة زملاؤه بالفريق سواء فى منزله او فى المطاعم مشيرا إلى انه كريم جدا  ويعتبر من افراد الجهاز الفني حيث يتواجد دائما معهم  ونفس الحال مع محمود  جنش ،  الذى يتميز بخفة ظله بجانب قدرته على احتواء المشاكل بين اللاعبين  وروحه العالية التي يبثها في الفريق .
 
وكشف شعبان ان اوباما يلقب بابن النادي مشيرا إلى أن اى مدير  فنى خاصة الأجانب سواء ميتشو او جروس او كارتيرون  حريصون على الاستعانة به دائما  .وكشف مترجم كارتيرون، ان اصعب المواقف المحرجة التى كان يمر بها في الزمالك  هى القيام باعمال الترجمة فى حضور المستشار مرتضى منصور عندما كان يجتمع باللاعبين فى حضور المدير الفني سواء ميتشو او جروس   وكذلك عندما يكون هناك لاعب غاضب ويريد التحدث مع المدير الفني  لعدم مشاركته بشكل اساسي اما اصعب الفترات التى تكون في فترة الاستراحة بين شوطي اللقاء حيث يحاول جاهدا ان يكون فى قمة تركيزه حتى ينقل تعليمات المدير الفني بنفس نبرة الصوت .

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

مصطفى جويلي   محمود عبد الرازق حسن فضل الله  (مواليد 5 مارس 1986)، هو نجم نادي الزمالك،  ومعشوق جماهيره المعروف بالاباتشى ولقبه شيكابالا وأحد أفضل المواهب التي شهدتها الملاعب المصرية خلال الفترة الاخيرة مع طلع القرن الجديد .  25عاما قضاها شيكابالا ، حتى الآن فى

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية داخل معسكر الاسكندرية، تحت اشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.   وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية

المزاد يشتعل على صفقتي الموسم في الزمالك والأهلي .. وتصريحات مدرب الإنتاج الحربي قبل مواجهة الاهلى مشبوهة

المزاد يشتعل على صفقتي الموسم في الزمالك والأهلي .. وتصريحات مدرب الإنتاج الحربي قبل مواجهة الاهلى مشبوهة

هاني عصام   ألمح رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء المغربي برحيل الثنائي الكونغولي بن مالانجو والجناح المغربي سفيان رحيمي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية. وقال الأندلسي، في تصريحات تليفزيونية :"وضع الرجاء المالي في غاية الصعوبة،

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد