أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم يواجه المقاصة فى كأس مصر والسلة امام الاتحاد السكندرى فى دورى السوبر وبلجيكا تفوز بسهولة وهولنداتفرم مقدونيا فى يورو 2020

22 يونيو 2021 الساعة 8:30 صباحا
الزمالك اليوم يواجه المقاصة فى كأس مصر والسلة امام الاتحاد السكندرى فى دورى


تقام  اليوم الثلاثاء 22 - 6 - 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة كرواتيا ضد اسكتلندا والتشيك ضد إنجلترا فى الجولة الثالثة لمباريات أمم أوروبا يورو 2020، فضلا عن مواجهة المقاصة مع الزمالك فى ربع نهائى كأس مصر.

الزمالك يواجه المقاصة فى كأس مصر 
 
يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة هامة أمام نظيره مصر المقاصة، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم، الثلاثاء، فى كأس مصر وهي المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يجب أن يحقق أي فريق منهما الفوز لحصد بطاقة التأهل والإطاحة بالخصم الأخر من البطولة.
موعد مباراة الزمالك والمقاصة 
يلتقى الزمالك مع مصر المقاصة في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.
ويرغب الزمالك في مواصلة الزحف نحو نهائي البطولة وحصد اللقب لتعويض جماهيره عن الإخفاق في بطولة دوري أبطال أفريقيا والخروج المبكر منها، لاسيما إن لاعبو الزمالك تعاهدوا على الفوز هذا الموسم بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر، ليصبح أفضل تعويض للجماهير عن وداع البطولة الأفريقية.
 

الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى فى سوبر السلة 

 اليوم الجولة الثانية من منافسات الدور النهائي ببطولة دوري سوبر السلة، والتى تجمع فريقي الزمالك والاتحاد السكندري فى صالة حسن مصطفى بأكتوبر.  ومن المقرر أن يلتقى الفريقان أيام 24 و26 و28 يونيو الجارى بنظام best of 5، وحال فوز أى منهما بثلاث مباريات يتوج بلقب البطولة.  وخسر الزمالك أمام الاتحاد السكندرى فى أولى جولات الدور النهائي من بطولة دورى السوبر لكرة السلة بنتيجة 56 / 83 فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول بصالة حسن مصطفى بأكتوبر.  وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى السلة بعد الفوز على الجزيرة 3/0 فى مواجهات best of 5، بينما تأهل الاتحاد السكندري، بعد الإطاحة من الأهلي بالفوز على الأحمر 3/0 فى منافسات نفس الدور.

مواعيد مباريات بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
 
كرواتيا X إسكتلندا – الساعة التاسعة مساء على قناةbeIN Sports HD 2 Max    
التشيك X إنجلترا – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max    
         


مواعيد مباريات كأس العرب
موريتانيا X  اليمن – الساعة السابعة مساء

بلجيكا تهزم فنلندا  بسهولة وطواحين هولندا تفرم مقدونيا 


منتخب بلجيكا فوزًا جديدًا ضد نظيره الفنلندي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الإثنين على ملعب "جازبروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية ضمن مباريات الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل، وتقام في 11 مدينة مختلفة بمشاركة 24 منتخبا.
ونجح المنتخب البلجيكي في تصدر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة من خلال انتصاراته الثلاثة في دور المجموعات، ويواجه منتخب سويسرا في دور الـ16.
وجاء الهدف الأول من خلال ضربة ركنية قابلها المدافع المخضرم توماس فيرمايلين برأسية لم يستطع حارس فنلندا لوكاس هراديكي التصدى لها لتصطدم به وتدخل المرمى.

وجاء هدف منتخب بلجيكا الثاني عبر النجم روميلو لوكاكو في الدقيقة 81 من تمريرة كيفن دي بروين.
وحقق منتخب هولندا العلامة الكاملة فى يورو 2020، بعدما حقق انتصارا ثمينا على نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في العاصمة أمستردام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل في 11 مدينة مختلفة بمشاركة 24 منتخبا.
ملخص واهداف مباراة هولندا ضد مقدونياأحرز ممفيس ديباى الوافد الجديد لصفوف برشلونة، هدف التقدم لصالح منتخب هولندا في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 28 هدفا في مشواره مع الطواحين ويدخل قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ منتخب بلاده، ثم أضاف جورجينيو فينالدوم الهدفين الثانى والثالث لصالح المنتخب الهولندي في الدقيقتين 51 و58 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في يورو 2020، ويتقاسم صدارة الهدافين مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وباتريك شيك نجم منتخب التشيك.
وفى لفتة طيبة حرص المنتخب الهولندى على تكريم المهاجم المخضرم جوران بانديف، قائد منتخب مقدونيا الشمالية، الذى يخوض المباراة الدولية الأخيرة فى مسيرته الكروية.
وأهدى جورجينيو فينالدوم قائد المنتخب الهولندى قميص "الطواحين" ويحمل اسم بانديف ورقم 122 فى إشارة إلى المباراة الدولية التى تحمل نفس الرقم والأخيرة لأسطورة مقدونيا الشمالية.
بهذه النتيجة، يتربع منتخب هولندا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز على أوكرانيا في الجولة الأولى بثلاثة أهداف لهدفين، وعلى النمسا بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

اخبار الزمالك

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يح

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يحصل على تقرير خطير عن فريق دريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد