أخر الاخبار

 

شاهد ...رونالدو ينقذ البرتغال من الديوك والمانيا تصعد فى الوقت القاتل..اسبانيا تكتسح سلوفاكيا والسويد تتأهل فى الوقت القاتل..فوز انجلترا وسقوط التشيك..

23 يونيو 2021 الساعة 10:28 صباحا
شاهد ...رونالدو ينقذ البرتغال من الديوك والمانيا تصعد فى الوقت القاتل..اسبان


يورو 2020.. فرنسا تتعادل مع البرتغال ويتأهلان لثمن النهائي
 
 مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
تأهل منتخب فرنسا، لثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، عقب تعادل مع نظيره البرتغال بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة.
أحرز كريستيانو رونالدو، هدفي البرتغال من ركلتي جزاء في الدقيقتين 31 و 60، بينما أحرز ثنائية فرنسا كريم بنزيما في الدقيقة 44 من ركلة جزاء والدقيقة 47.
وشهدت المباراة تألقا ملفتا لرونالدو الذي صنع 4 فرص محققة خلال المباراة في ظل تألق بنزيما أيضا الذي كان له أكثر التسديدات على المرمى بواقع 5 تسديدات. 
بتلك النتيجة يصل رصيد  فرنسا إلى 5 نقاط في صدارة جدول ترتيب مجموعته  بينما يصل رصيد البرتغال إلى 4 نقاط في المركز الثالث ليضمن التأهل.
 
 
 
يورو 2020.. ألمانيا تكتفي بالتعادل مع المجر وتتأهل لثمن النهائي
تأهل منتخب ألمانيا لثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، عقب تعادله مع المجر، بهدفين في ختام دور المجموعات بالبطولة. 

وسجل أدم سالاي هدف المجر الاول في الدقيقة 11، وتعادل كاي هافيرتز لألمانيا في الدقيقة 66.
وأحرز أندرياس شيفر هدف المجر الثاني في الدقيقة 68 من عمر المباراة، ومنح ليون جوريتزكا التعادل للمانشفات في الدقيقة 86.
وبهذا التعادل يتأهل منتخب ألمانيا لدور الستة عشر من البطولة برصيد 4 نقاط في المركز الثاني، فيما يقبع منتخب المجر في المركز الأخير برصيد نقطتين.
يورو 2020.. إسبانيا تتأهل لثمن النهائي بخماسية في سلوفاكيا
 مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
تأهل منتخب إسبانيا، لثمن نهائي يورو 2020 عقب فوزه  على نظيره منتخب سلوفاكيا، بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "لاكارتوخا" في إطار منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الخامسة في كأس أمم أوروبا "يورو 2020".
سجل مارتين دوبرافكا حارس مرمى سلوفاكيا، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30، وأحرز إيمريك لابورت هدف إسبانيا الثاني في الوقت بدل من الضائع في الشوط الأول. 
وأحرز بابلو سارابيا، الهدف الثالث في الدقيقة 56، ثم فيرناندو  توريس في الدقيقة 67، وأحرز جوراي كوشكا، الهدف الخامس بالخطأ في مرماه دف عكسي في الدقيقة 71.
 بتلك النتيجة يتأهل منتخب إسبانيا إلى دور الــ16 كثاني مجموعة برصيد 5 نقاط.

يورو 2020.. السويد يتأهل لثمن النهائي بفوز قاتل على بولندا
تأهل منتخب بولندا لثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، عقب الفوز على بولندا بثلاثة أهداف لهدفين، ختام دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو2020".
سجل إيميل فورسبيرج الهدف الأول لصالح السويد في الثانية 18 من عمر المباراة، قبل أن يضيف ثاني الأهداف في الدقيقة 59.
وأحرز روبرت ليفاندوفسكي، هدفي بولندا في الدقيقتسن 61  84 من عمر المباراة، وسجل فيكتور كلايسون هدف فوز السويد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع 
بتلك النتيجة، يحتل السويد صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يظل المنتخب البولندي متذيلًا لترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.
 
 تقام اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021 العديد من المباريات الهامة في مختلف ملاعب العالم، أبرزها المواجهة النارية بين المنتخبين البرتغالى والفرنسى ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".
 
 
مباريات يورو 2020
 
سلوفاكيا × إسبانيا – السادسة مساء - على قناة beIN Sports HD 1 Max

السويد × بولندا – السادسة مساء - على قناة beIN Sports HD 2 Max

ألمانيا × المجر – التاسعة مساء - على قناة beIN Sports HD 2 Max

البرتغال × فرنسا - التاسعة مساء - على قناة beIN Sports HD 1 Max



 

مباريات كوبا أمريكا
 
الإكوادور × بيرو – الحادية عشر مساء – على قناة beIN Sports HD 5 Max

كولومبيا × البرازيل – الثانية فجر الخميس – على قناة beIN Sports HD 5 Max
 
 
 
نتائج مباريات الثلاثاء
 شهد أمس الثلاثاء العديد من المباريات أبرزها في بطولة يورو 2020 المقامة في الوقت الحالي، ونجاح المنتخب الانجليزي في الفوز على نظيره التشيكي بهدف نظيف، وفوز كرواتيا على اسكتلندا 3-1، وعلى المستوى المحلي فاز الزمالك على مصر المقاصة 2-0 في كأس مصر.





كرواتيا 3-1 اسكتلندا

تأهل منتخب كرواتيا إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد فوزه المثير على نظيره منتخب اسكتلندا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب " هامبدن بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".


التشيك 0-1 إنجلترا

حسم منتخب إنجلترا صدارة المجموعة الرابعة فى يورو 2020، بعدما حقق فوزا هاما على نظيره التشيكى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة.

 

الزمالك 2-0 مصر المقاصة

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا علي نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين أحرزهما يوسف أوباما في الدقيقتين 58 و 61 من عمر مباراة الفريقين التي جمعتهما ضمن مباريات دور ربع النهائي لكأس مصر، بهذة النتيجة يواجه الزمالك نظيره أسوان في مباراة الدور قبل النهائي للبطولة.

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد