أخر الاخبار

 

اسوان يدخل دائرة الخطر ..الاتحاد السكندرى يفلت من خيوط غزل المحلة...ثنائي الزمالك يقودالجونة لتدمير سيراميكا بريمونتادا مثيرة ..وكوكا كولا على اعتاب الممتاز وملاحقة الداخلية

25 يونيو 2021 الساعة 7:03 مساء
اسوان يدخل دائرة الخطر ..الاتحاد السكندرى يفلت من خيوط غزل المحلة...ثنائي الز


هاني عصام
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة فوزًا غاليًا على سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد خالد بشارة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.


احمد ياسر ريان احرز الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، من ضربة جزاء احتسبها إبراهيم نور الدين، حكم اللقاء، بعد قيام لؤي وائل بعرقلة أحمد محسن.

وأضاف ريان  ،  الهدف الثاني في الدقيقة 13،  بعدما تلقى تمريرة بينية من صالح جمعة، لينفرد بالمرمى ويراوغ إسلام طارق، ويسدد الكرة داخل الشباك.

وبذلك انفرد أحمد ياسر ريان، بصدارة هدافي الدوري برصيد 14 هدفًا بفارق هدفين عن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

وفي الدقيقة 26، احرز عمرو بركات هدف تقليص الفارق للجونة،  من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا.

وفي الدقيقة 56 من عمر المباراة، نجح عمر السعيد في إحراز الهدف الثاني للجونة، من ضربة جزاء احتسبها ابراهيم نور الدين، وبعدها بتسعة دقائق، أحرز نور السيد، الهدف الثالث من ضربة جزاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الجونة إلى 35 نقطة محتلا بهم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا، عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.
كوكا كولا على اعتاب الممتاز وملاحقة الداخلية 
شهدت نتائج الجولة الـ29 من دوري الدرجة الثانية على استمرار للصراع على بطاقة التأهل في المجموعة الثانية حتى الجولة الأخيرة، بين كوكاكولا والداخلية بحثًا عن بطاقة الصعود للدوري الممتاز في الموسم المقبل 2021-2022.
واستطاع كوكاكولا أن يفوز بنتيجة 1-0 على السكة الحديد في المباراة التي استضافها الفريق الباحث عن الظهور لاول مرة في الدوري الممتاز
وأحرز رضا الويشي الذي سبق له اللعب في الدوري الممتاز سنوات عديدة هدف المباراة الوحيد لصالح كوكاكولا، وبذلك رفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الأول للمجموعة الثانية.
في مباراة أخرى، استطاع الداخلية أن يفوز على الزرقا بنتيجة 1-0 وبذلك يقفز إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد 47 نقطة، ويتمسك بأمل البقاء العودة من جديد للدوري الممتاز.
لكن بورتو السويس فرط في فرصة التأهل بعد الخسارة على يد بتروجيت بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بالجولة ذاتها، وبذلك توقف رصيد الفريق عند 45 نقطة في المركز الثالث.
 
الاتحاد السكندرى يفلت من خيوط غزل المحلة 

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 مباراة  غزل المحلة والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وافتتح خالد الغندور التسجيل للاتحاد السكندري في الدقيقة 21، بينما سجل هشام نباوي التسجيل لفريق غزل المحلة في الدقيقة 51 واهدر فتحى مبروك ضربة جزاء احتسبها احمد العدوي لكن مدافع غزل المحلة سدد بعيد عن القائم الايمن لتضيع فرصة حصول غزل المحلة على النقاط الثلاث .
وبهذا التعادل، ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 38 بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 32 بالمركز الثاني عشر.
وشهد اللقاء تأثر الاتحاد بالفعل بغياب رزاق سيسيه الذي تعرض للإصابة الأمر الذي شهد ضعف هجوم زعيم الثغر في لقاء اليوم.
 
 
سقوط اسوان فى فخ غزلان وادي دجلة 


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، الفوز أمام نظيره أسوان، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأخير، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
سجل رباعية وادي دجلة كلًا من: محمد رضا أحرز هدفين، في الدقيقتين 2، 11على الترتيب، أحمد سعيد في الدقيقة 34 من علامة الجزاء، وأحمد عاطف في الدقيقة الأخيرة من زمن شوط المباراة الأول.
وسيطر فريق وادي دجلة سيطرة تامة على مجريات المباراة، ونجح في تحقيق فوز ثمين خارج ملعبه.
وتوقفت أحداث المباراة المباراة، لمدة 15 دقيقة، بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن ستاد أسوان.
وبهذه النتيجة، احتل فريق وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، بينما تواجد أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة

اخبار الزمالك

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد