أخر الاخبار

 

الزمالك يستعين بصديق للابقاء على اشرف بن شرقي...ونكشف تفاصيل تجديد عقد عبد الشافي .. وقرار جديد من كارتيرون

26 يونيو 2021 الساعة 11:50 صباحا
الزمالك يستعين بصديق للابقاء على  اشرف بن شرقي...ونكشف تفاصيل تجديد عقد عبد ا


 بدأ مسئولو نادى الزمالك خطوات تجديد عقد المغربى أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق، فى إطار سعى القلعة البيضاء للحفاظ على القوام الأساسى للفريق، وتجديد عقود اللاعبين البارزين.

وينتهى عقد أشرف بن شرقى مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويسعى النادى الأبيض لحسم ملف التجديد للاعب المغربى مبكرا، ومنع تكرار سيناريو التونسى فرجانى ساسى الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالي ولم يتوصل لاتفاق بخصوص التجديد حتى الآن ما جعله قريباً من الرحيل.

ونجح نادى الزمالك فى تجديد عقود الثنائى محمود حمدى الونش وأحمد سيد زيزو وفقا لما أعلنه النادى، ليقرر مسئولو القلعة البيضاء التجديد لأشرف بن شرقى خلال الساعات المقبلة.

وتواصل مسئولو الزمالك مع أشرف بن شرقي وطالبوه بعقد جلسة سريعة للتفاوض حول تجديد العقد، كما طالبوا وكيل أعماله بالحضور إلى القاهرة لحسم كافة الملفات وتوقيع العقود الجديدة فى أقرب وقت.

وجهز مسئولو نادى الزمالك عقد إعلانات لأشرف بن شرقي لتقديمة للاعب خلال جلسة التجديد، حيث سيكون إجمالى راتبه عبارة عن 60% من خزينة النادى و40% قيمة إعلانات لإحدى الشركات.
 
اخبار الزمالك يكشف تفاصيل تجديد عقد عبد الشافي 
سارة عبد الباقى 
كشف مصدر بنادي الزمالك عن تفاصيل عقد محمد عبدالشافي لاعب الفريق الأبيض، مع القلعة البيضاء. 
وكان عبدالشافي انضم إلى الزمالك في شهر يوليو ٢٠١٩ بعقد مدته 3 مواسم. 
وقال المصدر أن الزمالك عندما تعاقد مع عبدالشافي وقع معه على عقد لمدة ثلاثة مواسم، مع وضع موسم رابع يتم تفعيله بموافقة اللاعب ونادي الزمالك . 
وأكد المصدر أن الجلسة التي ستجمع بين مسئولي الزمالك وعبدالشافي خلال الفترة المقبلة، ستكون هدفها تفعيل السنة الرابعة ليصبح شيفو ،  مستمراً مع النادي الأبيض لمدة موسمين مقبلين بداية من الموسم الجديد. 
الجدير بالذكر أننا كشفنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" عن خطة مسئولي النادي الأبيض بخصوص تجديد عقود بعض اللاعبين التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، حيث قال مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة أن خطة مسئولي الزمالك لن تتوقف بعد الانتهاء من تجديد عقد المغربي بن شرقي لاعب الزمالك فقط، بل هناك أكثر من لاعب آخر ضمن اللاعبين الذين تهدف إدارة القلعة البيضاء لتجديد عقودهم. 
وأكد المصدر قائلاً إن هناك أربعة لاعبين آخرين سيتم التفاوض معهم من أجل تجديد عقودهم لفترة جديدة في ظل انتهاء عقودهم الحالية بنهاية الموسم المقبل. 
وكشف المصدر عن هوية الأربعة لاعبين، وهم طارق حامد ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة ومحمد أبوجبل. 
وشدد المصدر قائلاً إن الحفاظ على القوام الأساسي لفريق الكرة الأول لا يقل أهمية عن تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب نجح في حسم ملف تجديد عقود ثنائي الفريق الأبيض محمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو"، حيث أصبح عقد الونش الجديد مع الزمالك ينتهي في عام 2025، فيما ينتهي عقد زيزو مع القلعة البيضاء في عام 2024. 
وأشادت جماهير الزمالك خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمجهود الذي تقوم به اللجنة من إنهاء بعض الملفات الهامة بالنادي والاهتمام بكافة الألعاب، علاوة على إنهم يعملون في صمت دون الترويج أو البحث عن الشو الإعلامي.
 
 
قرار جديد من كارتيرون
 
مصطفى جويلي
قرر الفرنسي باتريس كارترون السفر إلى السويس ظهر غدا الأحد للمبيت فى أحد الفنادق  بحيث يتدرب الفريق بأحد ملاعب العين السخنه فى الخامسه من نفس اليوم استعدادا للقاء مصر المقاصة في الجولة السابعه والعشرين لبطولة الدوري الممتاز المقرره على ملعب الجيش بعد غدا الاثنين. ومن المقرر أن يعلن المدير الفني قائمه الفريق المسافره إلى السويس بعد المران الذى يجري مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد