أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة اعتماد خورشيد ...فتاة الفستان .... رامي جمال يفاجئ الجميع .. خريطة الإسلام في النمسا .. موعد انكسار الموجه الحارة

27 يونيو 2021 الساعة 11:08 صباحا
ترند مصر اليوم |  وفاة اعتماد خورشيد ...فتاة الفستان .... رامي جمال يفاجئ الجميع


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
وفاة اعتماد خورشيد 

توفيت المنتجة اعتماد خورشيد، منذ قليل، بعد صراع مع المرض.
كانت اعتماد خورشيد نقلت إلى أحد المستشفيات، قبل فترة، ودخلت العناية المركزة، لأنها كانت في حالة حىجة، وعقب استقرار حالتها، قرر الأطباء خروجها وعودتها للمنزل.
اعتماد خورشيد من مواليد أغسطس عام 1935، وشاركت في إنتاج العديد من الأفلام الناجحة، منها: "الملجأ، وجمعية قتل الزوجات الهزلية".
اثارت قصتها الكثير من الجدل بعد ورود معلومات عن إجبار مدير المخابرات المصرية صلاح نصر زوجها على تطليقها كي يتزوجها هو، حيث أشارت في إحدى المقابلات التلفزيونية [1] أن نصر هدّد زوجها بإدخاله مستشفى المجانين في حال رفضه تطليقها، فأقنعته بتنفيذ ذلك خوفاً عليه وعلى أبنائهما، وكان هو الشاهد على عقد قرانهما، على الرغم من أنها كانت حاملاً في ابنها "أدهم".
قامت بتأليف كتاب حول انحرافات صلاح نصر تكشف فيه الممارسات الشاذة لمدير جهاز المخابرات وعلاقاته المشبوهة مع نجمات السينما المصرية واستغلاله لهن في نشاطات استخباراتية.
كان البعض يعتقد أن اعتماد خورشيد هي والدة الفنان المصري عمر خورشيد ولكن الحقيقة أنها كانت زوجة والده، ولم يعش معها إلا فترة قصيرة جداً من طفولته، حيث انتقل بعدها ليعيش مع والدته.



 
 
 
 
فتاة الفستان
أثارت قصة فتاة الفستان جدلاً في مصر، فقد كشفت الطالبة المصرية حبيبة طارق التي تدرس بالفرقة الثانية بكلية آداب جامعة طنطا، أنها تعرضت للتنمر من مراقبي الامتحانات نهاية العام الدراسي بسبب ارتدائها فستاناً بدلا من "البنطلون".

وقالت في تصريحات لوسائل إعلام محلية "دخلت إلى اللجنة وبعد تأديتي للامتحان، خرجت لاستلام بطاقتي فوجدت مراقبة، سألتني (انتى نسيتي تلبسي بنطلونك ولا ايه؟)"، مشيرة إلى أن المراقبين تمادوا في السخرية منها.

كما أوضحت حبيبة أنها كانت ترتدي فستانا محتشما وطويلا، وقالت للمراقبة "بنطلون ايه اللي ألبسه تحت الفستان، أنا مش فاهمة إيه اللي عملته"، مؤكدة أنها غادرت الكلية مسرعة بعدما باتت "فرجة للجميع"، حسب زعمها.

وفي هذا الشأن، أحال رئيس ‏جامعة طنطا، الدكتور محمود زكي، اليوم السبت، واقعة طالبة كلية الآداب "فتاة الفستان" إلى النيابة العامة بعدما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أهابت الجامعة بالجميع عدم التطرق للموضوع لحين انتهاء النيابة العامة من التحقيق واستبيان الحقائق كاملة.
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: قمة البرتغال وبلجيكا وهولندا تصطدم بالتشيك بيورو 2020 .. والبرازيل تواجه الإكوادور بكوبا أمريكا وبيراميدز في مهمة صعبة أمام الرجاء بالكونفدرالية .. ومواجهة شرسة بين سموحة والإسماعيلي






 كرة القدم تتسبب بارتفاع إصابات كورونا في فنلندا
أعلنت السلطات الفنلندية عن تسجيل أعداد متزايدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، رغم انخفاض نسبة الإصابات في الفترات الماضية.

وبحسب وكالة فرانس برس فقد عزت السلطات الصحية الفنلندية ارتفاعًا في أعداد الإصابات بفيروس كورونا عزته إلى مشجعي كرة القدم العائدين من روسيا بعد حضور مباريات بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) في سان بطرسبرغ.

وحث المعهد الفنلندي للصحة والرعاية، السبت، “جميع العائدين من سان بطرسبرغ إلى فنلندا بواسطة أي شركة حافلات للتقدم لإجراء اختبار فيروس كورونا”.

وقال المعهد “ربما تعرض ركاب أي حافلة أو حافلة صغيرة للإصابة بالفيروس”.

ولعبت فنلندا مباراتين من مباريات دور المجموعات في مدينة سان بطرسبرغ، حيث واجهت فنلندا روسيا في 16 يونيو وبلجيكا يوم الاثنين. وتشير التقديرات إلى أن ما لا يقل عن 2000 فنلندي توجهوا إلى المدينة لحضور المباراتين.

احتل الفنلنديون المركز الثالث في مجموعتهم وغادروا البطولة. كما خرجت روسيا بعد احتلالها المركز الأخير.
 
 
اقرأ أيضًا:

حسين لبيب يكشف خطوة جديدة فى تجديد عقد بن شرقي .. ويقول مش هنسيب حق الزمالك..المندوه يتحدث إعتذار اون تايم سبورت وشنطة زيزو






رامي جمال يفاجئ الجميع
 نشر النجم رامى جمال فيديو على إنستجرام، يتحدث فيه عن مرض "البهاق"، الذي أصابه منذ فترة، موضحًا أنه يتلقى كل يوم اكثر من رسالة عن البهاق.

وقال فيه :"أنا مش بحب أتكلم في حاجة غير الفن، بس بتوصلني أسئلة كتير جدًا عن علاج البهاق، ودائمًا أرد عليهم في الرسائل الخاصة، أنا لم أعالج البهاق، ولكن أنا اتعالجت نفسيًا منه بدعمكم ليا".


وأضاف: "كل الناس دعموني من أصدقائي في الوسط الفني، وأهلي، والبهاق طلع ميزة مش عيب، لأني شفت بسببه حب كبير، البهاق موجود في كل جزء في جسمي".

وأضاف رامي: "زي منتو شايفين البهاق مالي إيديا ووشي، وفي كل حتة في جسمي، وأنا زمان كان لو في نقطة في جسمي بقعد أراقبها، وكنت ببقى حزين جدًا وزعلان، خصوصًا إن كان في ناس في البداية فاكرينه معدي وكانت بتخاف تسلم، ولكن الحقيقة البهاق مرض مناعي لم يجد في العلم حتى الآن علاج ليه".

 وتابع :"أنا بوجه رسالة لأي أم ابنها عنده بهاق، حاولي تدعميه أنه يمتلك ميزة مش موجودة عند أي حد تاني، ووارد أن البهاق يكبر كمان في جسمه بس إيه المشكلة".

وأكمل :"أنا بشتغل مغني، وشكلي مهم جدًا في عملي، وأنا مش شايف البهاق عيب، ومش بيهمني الناس اللي شايفه إن ده عيب، وربنا يعطي الناس كلها قدرة على تقبل الابتلاء"
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يؤجل حسم دورى سوبر السلة باخطاء كارثية امام الاتحاد السكندرى






خريطة الإسلام في النمسا
قال مرصد الأزهر في تقرير له بعنوان "مشروع "خريطة الإسلام" في النمسا.. الدوافع والتخوفات  إن عدد المسلمين في النمسا حوالي (800) ألف، أي حوالي 8% من مجموع سكان النمسا، وهذا العدد يعد من أعلى المعدلات في دول الاتحاد الأوروبي، وقد تفرَّدت النمسا عن باقي دول الاتحاد الأوروبي بالاعتراف بالدين الإسلامي عام 1912 كدين رسمي في البلاد، الأمر الذي أسهم في تأسيس الجالية الإسلامية للعديد من الكيانات الرسمية كما أسهم الاعتراف بـ "يوم المسجد المفتوح" لأول مرة في شهر أكتوبر من عام 2013 في بناء علاقات بين المسلمين وغير المسلمين في النمسا.

 وتابع المرصد أن دعوة الرئيس النمساوي "ألكسندر فون دير بيلين" في شهر إبريل من عام 2017 لجميع النساء في النمسا بارتداء الحجاب لتكون بمثابة تضامن مع المسلمات من أجل محاربة "الإسلاموفوبيا المتفشية".
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور ..يوسف اوباما يشتري اثاث عش الزوجية من مشجع زمالكاوي ..الطيب متضيعوش وقت مع ساسي






موعد انكسار الموجه الحارة
قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الصيف في مصر يكون حار، ونشعر دائما بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، وبدأ منخفض الهند الموسمي، وأدى إلى ارتفاع في درجات الحرارة، وسيستمر حتى نهاية الأسبوع القادم، مشيرة إلى أن درجات الحرارة في جنوب البلاد وصلت لـ42 و43.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة "mbc": "درجات الحرارة ترتفع عن المعتاد بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة، وحاليا نعلن في النشرات الجوية التي نعلنها، درجة الحرارة المقاسة تختلف عن درجات الحرارة المحسوسة، وفترة النهار وخصوصا فترة الظهيرة، ننصح بعدم التواجد تماماً تحت آشعة الشمس، وأن تكون الملابس فاتحة وقطنية".
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عبد الله جمعة في بيراميدز .. الصفقة المنتظرة في خطر .. مفاجأة الزمالك لفرجاني ساسي .. فرصة جديدة لباسم مرسي .. ثنائي مغربي جديد .. تفاصيل عقد شيفو .. قرار تاريخي .. تدريب الزمالك اليوم




مرض نيللي كريم
قالت الفنانة المصرية نيللي كريم، إنها تعرضت لمرض خطير كاد أن يشوه وجهها.

وقالت كريم خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس”: “قمت بإجراء عملية جراحية خطيرة في وجهي العام الماضي بعد أن أصبت بورم، وخلال العملية استخدم الفريق الطبي أذني فيها”.

وتابعت: “اتخضيت وكنت قلقانة وروحت لأكثر من طبيب، والطبيب الأول قلي ممكن تتشلي بس هترجعي تاني خلال سنة وتكوني كويسة، وفي أمريكا الدكتور قلي هتكوني كويسة، وطبعا كنت خايفة لأن ده معناه أني هقعد في بيتي من غير شغل وهبطل تمثيل”.
وأضافت الفنانة المصرية: “بعد العملية والعلاج الحمد لله بقيت أحسن وربنا لطف، والدرس اللي استفادته من تجربتي مع المرض أننا معرضون كل يوم لمشكلات، ولكن لازم إحساس الرضا يكون مسيطر علينا”.
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد