أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | شاهد روبي ترقص على طريقتها القديمة .. ليلى أحمد زاهر مطربة .. تماحيك نضال الأحمدية .. الذكرى الـ 40 على وفاة سمير غانم

30 يونيو 2021 الساعة 11:21 صباحا
ترند مصر اليوم | شاهد روبي ترقص على طريقتها القديمة .. ليلى أحمد زاهر مطربة ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

سقوط ألمانيا والسويد وفوز انجلترا وأوكرانيا في قمة إثارة يورو 2020 .. و6 مواجهات من نار اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات






الذكرى الـ 40 على وفاة سمير غانم
 أحيا الإعلامى رامى رضوان، ذكرى مرور 40 يوما على رحيل حماه النجم الكبير الراحل سمير غانم، مشيرا إلى أنهم مروا كأنهم سنين.

وكتب رضوان، عبر حسابه على انستجرام: "اليوم يمر 40 يوم على رحيلك يا حبيبنا، يا أغلى وأطيب وأجمل قلب، 40 يوم كأنهم سنين، لو الحزن سيطر بسبب فراقك، فلا يصبرنا إلا الاطمئنان أنك فى مكان أفضل بكثير بفضل الله عز وجل ودعاء ملايين من عشاقك".

وتابع رضوان: "أرجوكم قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه واجعل مثواه الجنة فى منزلة النبيين والصديقين والشهداء".

 وفى وقت سابق من اليوم، الثلاثاء، أحيت الفنانة دنيا سمير غانم، مرور 40 يوما على رحيل والدها النجم سمير غانم، معبرة عن اشتياقها الشديد له، وكتبت دنيا، عبر حسابها على انستجرام، قائلة: "وحشتنى يا بابى يا حبيبى، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب، بشكر كل الناس اللى بتدعيلنا وهفضل أشكرهم طول عمرى على حبهم ومساندتهم لينا، نسألكم الدعاء والفاتحة اليوم الـ 40".

وتوفى الفنان الكبير سمير غانم، يوم 20 مايو الماضى، عن عمر ناهز 84 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية ، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.


 
 
اقرأ أيضًا:

قرار جديد من إدارة الزمالك بشأن الصفقات الصيفية






تماحيك نضال الأحمدية
 وجه المطرب حسام حبيب، زوج النجمة شيرين عبد الوهاب، رسالة جديدة إلى الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قائلا لها: "مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وإنتى بتحاولى تتمسحى فيها وتجيبى سيرتها، وسيرة حاجات كتير أشرف وأكبر بكتير إنها تيجى على لسانك".

 وأضاف حبيب، فى مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام، بعنوان "الرد على الشر.. 2"، قال فيه: "بلاش شغل التماحيك، عشان مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وصدقينى الدنيا كلها عارفة يعنى إيه مصر، والدنيا كلها عارفة إن مفيش حق مصرى بيضيع"، مضيفا: "أنا أول مرة أسمع عن أسلوب صحفى بتزقى فيه بنات يعملوا مكالمات مع ناس وتسميه صحافة استقصائية، ده اسمعه اتجار بالبشر".

 وتابع حبيب: "أنا منفتش.. لكن أنا أرجل وأنضف بكتير من إن أنفى، صوته أو مش صوته ميخصنيش، أنا يخصنى بيتى ومراتى وعيلتى فقط، إنما انتى عاوزه تجرى ورا مين، ورا حد بالاسم يقربلى لكن بالفعل لأ وده اللى انتى عارفاه كويس، لا بدافع عنك ولا عنه".

وشدد حبيب قائلا: "أنا قررت إنى أواجه الحقيقة بشجاعة وهقول للإنسان الأعور انت أعور فى وشه، وأوعى تفتكرى إنى هخاف من استقصاءاتك".

 وسبق وردت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية على فيديو الفنان حسام حبيب، حيث قالت فى بيان لها: "لا يستطيع أن ينفى ولم يجد أمامه سوى هذا الحل نتيجة الصفعة الكبيرة التى ضربها لنفسه".

وأضافت: "رجل يعانى من الغطرسة التى مارسها ضد شيرين وهذه الفوقية التى يتعاطى بها مع فنانة كبيرة مثلها.. يستطيع أن يتقدم بشكوى وعليه فى هذا الحال أن يقدم للمحكمة تقريرًا ينكر فيه أن هذا صوته".

وأضافت: "نعرف أننا فى زمن بصمة الصوت عليه، عليه أن يقدم هذا الدليل العلمى الذى لا يقبل الشك، نحن شرفاء لدرجة نستطيع أن نواجه بها ولا نهرب كما يفعل هو، فى السر يقول شيئًا وفى العلن يهرب ويدعى شيئًا آخر".
 
 
اقرأ أيضًا:

الخضري يهدد نجوم الزمالك بعد تجاهل المشاركة فى دعم حساب 1911 ..والجماهير كفاية ضحك على الدقون






ليلى أحمد زاهر مطربة
أمام سفح الهرم وفي منطقة الصوت والضوء، أقيم حفل تخرج الفنانة ليلى وشقيقتها ملك أحمد زاهر، من التعليم ما قبل الجامعي، وسط حضور كبير من الأهالي وأولياء الأمور.

وقررت ليلى أحمد زاهر إنهاء الفصل الدراسي وإبهار والديها والحضور ومعلميها بصوتها، حيث تتمتع بصوت هادئ وجميل، إذ وقفت تغني أغنية «ميدلي»، مزيج بين الأغنية الإنجليزية «Never Enough»، والأغنية الشهيرة «سقفة».

لقيت الأغنية التي غنتها ليلى ابنة الفنان أحمد زاهر، استحسان الجميع وتفاعلوا معها، وأثنوا على صوتها.



 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | ثغرة في الأهلي .. حسم أزمة ساسي .. بديل أوباما .. ذبح مرسي وتجديد بن شرقي .. علاء يرد على عرض الأهلي .. توهان وغضب في الزمالك






روبي ترقص على طريقتها القديمة
أحيت الفنانة المصرية روبي حفل غنائي في مصر منذ يومين تميز بحضور جماهيري كبير وتفاعل قوي من الجمهور.

روبي والتي تصدرت الحديث أدت رقصتها الشهيرة من أغنية "ليه بداري كده" التي أدتها منذ حوالي الـ 17 عاماً وحققت إنطلاقتها الكبيرة التي ما يزال الجمهور يذكرها ليومنا الحالي.
 

اخبار الزمالك

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي.  باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند.

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي. باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند. ريمونتادا الهلال تقهرالأهلي فى الوقت القاتل

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 "07-05-2024"   دوري أبطال أوروبا - إياب نصف النهائي المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق باريس سان جيرمان - بوروسيا دورتموند 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1  عصام

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيص

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيصر

نصيحة ذهبية من ميدو إلى إياد العسقلاني   يوجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قرأت بعض الأنباء عن احتمالية

نكشف ثورة  الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإ

نكشف ثورة الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإتحاد وكورسات العشري لمابولولو

        نكشف ثورة محمد الشناوي على كولر  طه قنديل كشف مصدر موثوق به داخل النادي الأهلي،  أن محمد الشناوي، دخل في صدام مع المدير الفني مارسيل كولر،  وذلك بعد أن علم حارس مرمى الأهلي  ، إنه سيتواجد على دكة البدلاء فى لقاء الأهلي ضد

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

  الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ردا على تجاوزات الحكام والظلم الذى تعرض له الفريق الأبيض في بطولة دوري النيل وآخرها أمام سموحة وقبلها الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد