أخر الاخبار

 

..الاهلي يبدأ رحلة السقوط وهدية من بيراميدز الى الزمالك فى الوقت القاتل.. والفارق اصبح 19 والغندور يكشف فضيحة جماهير الاهلي وغلطة الشناوي

1 يوليو 2021 الساعة 11:14 مساء
..الاهلي يبدأ  رحلة السقوط وهدية من بيراميدز الى الزمالك فى الوقت القاتل.. وا


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى 
 
بدأ فريق الاهلي ، رحلة السقوط ونزيف النقاط بعد الوقوع فى فخ التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق امام رجال بيراميدز  بقيادة تاكيس جونياس اللذين تحدو الظروف بعد طرد نبيل دونجا من جانب محمد عادل حكم اللقاء فى نهاية الشوط الأول والذى منح الاهلي ضربة جزاء مشكوك في صحتها لكن اهدرها على معلول 
 
تعادل الأهلي وبيراميدز بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد الأهلي والسلام في الجولة الـ27 لبطولة الدوري المصري. سجل إبراهيم عادل وتراوري ثنائية بيراميدز، فيما سجل ثنائية الأهلي حسين الشحات وكهربا.
بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 42   نقطة جمعهم 20 مباراة، ويبقي في المركز الثالث، بفارق 19 نقطة عن الزمالك المتصدر  كما يرتفع رصيد بيراميدز إلى 35 نقطة ويرتفع للمركز الثامن.
 
تفاصيل اللقاء 
 
على أنغام أخطاء محمد الشناوي القاتلة والتي أصبحت متكررة خلال الفترة الأخيرة، نجح بيراميدز في إسقاط الأهلي الذي وقع في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع بيراميدز في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
ورغم مجهودات الحكم محمد عادل الذي كان يقاتل من أجل فوز الأهلي استطاع بيراميدز في خطف تعادل قاتل بعشرة لاعبين من الدقيقة 47 بعد طرد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز.
الشوط الأول شهد فرصة خطيرة لبيراميدز عن طريق رمضان صبحي الذي سدد ولكن الشناوي حارس الأهلي سيطر على الكرة.
ثم أشهر محمد عادل بطاقة حمراء إلى دونجا رغم عدم أحقية حصوله على بطاقة صفراء أولى فضلا عن تغاضيه عن طرد واضح لحمدي فتحي وكذلك السولية في تدخل قوي على إيريك تراوري.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط مستوى متوازن من بيراميدز وفي الشوط الثاني فاجئ بيراميدز الجميع بهدف رائع بصناعة من رمضان صبحي الذي تلاعب بأكرم توفيق ومرر إلى إبراهيم عادل الذي انفرد وسدد الكرة بين أقدام الشناوي الذي قدم مباراة سيئة ومنح بيراميدز نقطة التعادل الغالية.
وكالعادة منح عادل حكم المباراة ركلة جزاء هدية لطاهر محمد طاهر وسدد معلول ولكن خارج المرمى لتنتصر عدالة السماء إلى بيراميدز. 
ولكن سرعان ما عاد الأهلي بعد تسديدة من قفشة تصدى لها الشناوي حارس بيراميدز ولكن ارتدت إلى حسين الشحات الذي سدد بقوة في الشباك معلنا تعادل الأهلي.
وبعدها دفع موسيماني بصلاح محسن وكهربا سجل كهربا الهدف الثاني بعد ركنية وصلت الكرة إلى كهربا الذي سدد في الشباك مباشرة معلنا تقدم الأهلي بالهدف الثاني.
وتعاطفت العارضة مع بيراميدز بعد تسديدة من قفشة ولكن اصطدمت في العارضة وبعد استهتار من لاعبى الأهلي ورعونة في التمريرات مرر السولية الكرة إلى محمد الشناوي الذي استلمها بشكل خاطئ ليفعلها تراوري ويسدد مستغلا خطأ الشناوي حيث سدد تراوري في الشباك مباشرة معلنا تعادل بيراميدز بعشرة لاعبين من الدقيقة 47.
ووضع الشناوي يديه على رأسه ندما وسط انفعال من موسيماني على لاعبي الأهلي وكذلك الشناوي ومن قبلهم كهربا الذي فقد الكرة أكثر من مرة منذ نزوله.
وبذلك الشناوي أفقد الأهلي خمس نقاط كاملة بعدما تسبب في خسارة فريقه أمام سموحة بهدفين مقابل هدف بخطأ قاتل وكذلك تعادل اليوم مع بيراميدز.
النتيجة جعلت رصيد الأهلي يرتفع إلى النقطة رقم 42 في المركز الثالث فيما يحتل بيراميدز المركز الثامن برصيد 35 نقطة ويعتلي الزمالك الصدارة برصيد 61 نقطة.
 
خالد الغندور يسخر من جمهور الاهلي ورسالة نارية بسبب الجمهور
سخر خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق من جمهور الاهلي الذي حضر مباراة بيراميدز اليوم والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في الدوري.
وقال الغندور في تصريحاته عبر برنامج زملكاوي: "جمهور الاهلي اللي انا مش عارف ازاي حاضرين بالعدد ده يا اتحاد الكورة ويا عامري يا فاروق يالي مرضتش تلعب ماتش السلة عشان الجمهور جمهور الاهلي قعد يقول قطعوهم بعد الجون التاني والاهلي عمال يدلع وعمال يباصي وفجأة غلطة من الشناوي كلفت الأهلي جون والتعادل"
اضاف:" جمهور الاهلي شتم رمضان صبحي من الصبح قبل الماتش وأثناء الماتش وربنا جاب له حقه وكمان مخرج المباراة بعد هدف الاهلي رايح يجيب الكاميرا على شريف إكرامي قصدك ايه كفاية بقى وخلينا محايدين شوية"
وختم حديثه قائلا:" الأهلي بعد ما ارتاح 50 يوم مش بيلعب فيهم ماتش محلي في أول ماتش في الدوري بيخسر نقطتين رغم انه كان المفروض يلعب من زمان في الدوري"

اخبار الزمالك

شاهد ..رونالدو  يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد ..رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

    رونالدو  يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور للخليج  أحمد عادل الشريف  قاد الدون البرتغالي  كريستيانو رونالدو فريق النصر إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما انتصر مساء اليوم الأربعاء،

الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات   تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة 3-0، في المباراة

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

هاني عصام   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مصطفى شوبير ينقذ الأهلي من كمين الإسماعيلي فى الوقت القاتل..وبيراميدز يهزم انبي بنيران صديقة في الدوري

    الأهلي يفلت من كمين الإسماعيلي  حقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليستعيد الفريق الأحمر نغمة الانتصارات في مسابقة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد