أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | صدمة ليلى طاهر..تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز سمير غانم .. ترتيب الدوري المصري 2021 .. خطوات إضافة المواليد عبر موقع دعم مصر

2 يوليو 2021 الساعة 10:25 صباحا
ترند مصر اليوم | صدمة ليلى طاهر..تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 

ليلي طاهر تعاني من فيروس كورونا 
مصدر مقرب من الفنانة القديرة ليلى طاهر إصابتها بفيروس كورونا، مضيفا أن حالتها الصحية مستقرة حاليا، وتخضع لبروتوكول العلاج لحين التعافى من الفيروس.

ليلى طاهر أول من اكتشفها المنتج رمسيس نجيب واختار لها اسم "ليلى طاهر" من أسماء بطلات روايات إحسان عبد القدوس، وقدمها للمرة الأولى عام 1958 من خلال فيلم أبو حديد الذي أدت فيه دور البطولة مع فريد شوقي وقدمت عددا كبيرا من البرامج، منها مجلة التلفزيون، وعندما تلقت عرضًا بالتعيين فضلت الفن.
وقدمت ليلى العديد من الأفلام أهمها الناصر صلاح الدين، عفوا أيها القانون، الأيدي الناعمة، لا تدمرني معك، الأزواج الشياطين، قطة على نار، زمان يا حب، اعترافات امرأة، البيوت أسرار، زوجة بلا رجل، معسكر البنات، أيام ضائعة، المدير الفني، المراهقان، ثمن الحب، سنوات الحب، مطلوب زوجة فورا، امرأة في دوامة، بطل للنهاية، آخر فرصة، يا حبيبي، حيرة وشباب، و من المسلسلات التي شاركت فيها:" يا ورد مين يشتريك، وعائلة شلش، ومسيو رمضان مبروك، والباب في الباب، وزواج بدون إزعاج، وعادات وتقاليد".
كما شاركت في بطولة مسرحيات عدة، منها: الدبور، وعريس في إجازة، وسنة مع الشغل اللذيذ، وغراميات عفيفي، وكومبارس الموسم، وفخ السعادة الزوجية، ورصاصة في القلب.
وحصلت ليلى طاهر على العديد من الجوائز، آخرها درع المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية عام 2017، وجائزة الريادة السينمائية من المهرجان الكاثوليكي عام 2018، كما كرّمها مهرجان شرم الشيخ السينمائي، فبراير 2018، في دورته الثانية.
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: سويسرا تواجه إسبانيا وقمة بين بلجيكا وإيطاليا بربع نهائي يورو 2020 .. وكوبا أمريكا تشتعل بمواجهتين من العيار الثقيل





دلال عبد العزيز سمير غانم
دعت الفنانة إيمي سمير غانم، لوالدتها النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بالشفاء العاجل.

ونشرت إيمي، صورة والدتها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ".

وكان الإعلامي رامي رضوان، كشف منذ نحو أسبوع، في برنامجه "مساء DMC"، تطورات حالة حماته الفنانة دلال عبدالعزيز، وقال: "تأتينا رسائل كثيرة من أشخاص يطلبون منا أن نطمئنهم على صحة الفنانة دلال عبدالعزيز، وهناك أخبار تخرج، لا أعرف من أين يأتي مصدرها، لكن الجزء الإيجابي في الخبر مع أنه شائعة، هو أنه فأل خير، والجزء الإيجابي الآخر، أن بعض الزملاء الصحفيين جعلوني أطمئن أن هناك من يمارس الصحافة بحق، إذ أرسلوا لي ما نُشر وطلبوا التحقق من صحته".

وتابع "الخبر يقول إن النجمة دلال عبدالعزيز حالتها الصحية في تحسن كبير، وانتقلت من الرعاية المركزة لغرفة عادية وبدأت تتحرك بمساعدة المحيطين بها، لعله فأل خير، وهذا ما نتمناه، والحقيقة أنه إذا كان هناك أخبار مبشرة، وحدث تطور إيجابي، سنطمئن حضراتكم، لكن المعلومات المنسوبة لمصدر حقيقتها أن النجمة دلال عبدالعزيز انتقلت من غرفة في الرعاية لغرفة أخرى في الرعاية، وليس من المهم ذكر الأسباب، لكن شتان بين الانتقال من غرفة الرعاية لغرفة عادية أو غرفة داخل الرعاية".

وحول ما تردد بشأن أنها استعادت قدرتها على الحركة بمساعدة المحيطين بها، أوضح رامي "هذا ليس دقيقًا، الحالة الصحية للنجمة دلال عبدالعزيز، من المجازفة أن يحدث فيها أي نوع من المجهود في الوقت الراهن"، مؤكدًا أن حالتها لم تشهد تحسنًا كبيرًا كما نُشر، متمنيًا أن يأتي الوقت الذي يستطيع فيه أن يقول، إن الحالة تشهد استقرارًا، "لأن الاستقرار معناه إن مفيش مطبات بتحصل، في حقيقة الأمر فيه مطبات بتحصل، وعشان كده مرة تانية نرجو من حضراتكم الاستمرار في الدعاء لها، وربنا ينعم عليها بالشفاء العاجل، وأن نشهد استقرارًا، ثم تحسنًا يخلينا مطمئنين".

وغابت الفنانة دلال عبدالعزيز عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الماضي، وشيعت جنازته الجمعة 21 مايو، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مأواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.
 
 
اقرأ أيضًا:

..الاهلي يبدأ رحلة السقوط وهدية من بيراميدز الى الزمالك فى الوقت القاتل.. والفارق اصبح 19 والغندور يكشف فضيحة جماهير الاهلي وغلطة الشناوي





ترتيب الدورى المصرى 2021
يواصل فريق الزمالك تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، عقب إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي وبيراميدز بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد الأهلي والسلام في الجولة الـ27 لبطولة الدوري المصري. سجل إبراهيم عادل وتراوري ثنائية بيراميدز، فيما سجل ثنائية الأهلي حسين الشحات وكهربا.
بيراميدز يخطف تعادلا قاتلا أمام الأهلى بخطأ محمد الشناوى
 
وتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 61 نقطة، بينما يأتى فى المركز الثانى المصرى البورسعيدى  برصيد 43 نقطة، وفى المركز الثالث الاهلى  برصيد 42 نقطة، وفى المركز الرابع سموحة برصيد 40 نقطة . 
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أول صفقات الزمالك الرسمية .. تكريم مرتضى منصور .. مذبحة في الزمالك .. رحيل عبد الله جمعة .. الصفقة التبادلية .. لقمة العيش في الأهلي .. تصاعد أزمة ساسي .. خيانة الخطيب





خطوات إضافة المواليد عبر موقع دعم مصر
دعم مصر إضافة مواليد.. تعد من أكثر عمليات البحث، التي يشهدها محرك البحث العالمي "جوجل"، خلال هذه الساعات، تزامناً مع بداية شهر يوليو، الذي سيتم خلاله إضافة المواليد، إلى بطاقات التموين، وذلك من خلال بوابة مصر الرقمية، أو موقع دعم مصر، للفئات التي سيكون الحد الأدنى لراتبها في يوليو الجاري 2400 جنيه، وذلك وفقا لما أعلنته وزارة التموين والتجارة الداخلية، بشأن مواعيد إضافة المواليد لبطاقة التموين 2021.

بداية من أمس الخميس الموافق 1 يوليو، سيتم رفع الحد الأدنى في إضافة المواليد الجديدة أو استخراج بطاقة جديدة لمن لديه دخل شهري حتى 2400 جنيه أو المعاشات حتى 1500 جنيه.

ويتيح دعم مصر إضافة مواليد، لرب الأسرة إضافة المواليد من المنزل، نظرا لتفشي جائحة كورونا المستجد، وتوفيرا للجهد والوقت عليه.

وأشارت وزارة التموين إلى أن عدد المواليد المتوقع إضافتهم إلى بطاقات التموين يصل إلى ما بين مليون إلى 3 ملايين، حيث يستطيع رب الأسرة الحامل لبطاقة التموين إضافة المواليد الجدد إذا توافرت الشروط والأوراق المطلوبة.

وحددت وزارة التموين الفئات الأولى بالرعاية، وهو من لا يزيد دخله الشهري على 1500 جنيه، أو معاشه على 1200 جنيه حاليًا.

وترصد السطور التالية، خطوات إضافة المواليد، عبر موقع دعم مصر.


1- الدخول على موقع دعم مصر من هنا.

2- اختيار المحافظة.

3- اختيار الإدارة التموينية التابع لها الموطن.

4- تحديد مكتب التموين.

5- كتابة اسم مقدم السلعة التموينية.

6- ثم كتابة المكان الذي يتم من خلاله صرف المقررات التموينية.

7- في حالة عدم معرفة اسم مقدم السلعة التموينية يمكن الاستعلام عنه من خلال الاتصال بالخط الساخن من هذا الرقم 19765.

8- يجب الضغط على استكمال التسجيل لتتم إضافة المواليد لبطاقة التموين.


اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد