أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ملكة جمال الهند تخطف الأنظار من محمد صلاح .. رانيا يوسف تثير الجدل بالمايوه الجريء .. جاية معاك تعيد نانسي عجرم من جديد .. الاعتداء على عبير موسى تونس

3 يوليو 2021 الساعة 11:09 صباحا
ترند مصر اليوم |  ملكة جمال الهند تخطف الأنظار من محمد صلاح .. رانيا يوسف تثير


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: التشيك في مواجهة الدنمارك وقمة أوكرانيا وانجلترا بيورو 2020 .. وكوبا أمريكا تشتعل






رانيا يوسف تثير الجدل بالمايوه الجريء
تواصل الفنانة رانيا يوسف، إثارة الجدل كعادتها مع كل إطلالة لها على الجمهور حيث تتمكن من تصدر الترند وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

وبالفعل هذا ماحققته أيضًا رانيا يوسف من خلال إطلالتها الصيفية التي حرصت مؤخرًا على مشاركة جمهورها بها عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء قضائها للإجازة الصيفية الخاصة بها على أحد الشواطئ.


وتحرص الفنانة رانيا يوسف، يوميًا على مشاركة جمهورها بإطلالة لها من على شاطئ البحر، بدأتها بنشر مجموعة من الصور لها بإطلالة خاصة بكاش مايوه باللون الأحمر أثناء تواجدها على أحد اليخوت في البحر، وهي الإطلالة التي تفاعل معها الجمهور بسبب جرأتها.

ولم تكتفِ رانيا يوسف، بهذه الاطلالة فقط، ولكنها شاركت جمهورها بمجموعة من الصور لإطلالة أخرى ظهرت فيها بمايوه وبرنيطة.



 
اقرأ أيضًا:

قال انا الرئيس الشرعي ...مرتضى منصور يكشف موعد عودته الى الزمالك واستقبال الاعضاء فى مكتبه






جاية معاك تعيد نانسي عجرم من جديد
تستعد النجمة اللبنانية نانسى عجرم، لإحياء حفلا غنائيا مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 9 يوليو داخل المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة الرياض، ومن المقرر أن تقدم باقة متميزة من أغنياتها المتميزة التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

وطرحت النجمة اللبنانية نانسى عجرم أحدث أغانيها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتي تحمل اسم "جاية معاك" من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع احمد إبراهيم.

وتعد هذه الأغنية الثانية التى تتعاون فيها نانسى عجرم مع الشاعر الغنائى خالد تاج الدين بعد أغنية "حبك بيقوى" التي حققت نجاحا كبيرا، وهى من ألحان وليد سعد وتوزيع هانى يعقوب.

كما طرحت النجمة اللبنانية نانسى عجرم كليب أغنيتها الجديدة "حبك بيقوى" عبر قناتها على يوتيوب، الأيام الماضية وهى أولى أغانى ألبومها الجديد Nancy10، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع هانى يعقوب.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف هدية كارتيرون للاجانب في الزمالك..






الاعتداء على عبير موسى تونس
أكدّت إيمان الزهواني هويمل، وزيرة المرأة والأسرة وكبار السن في تونس، أنها طلبت من وزيرة العدل حسناء بن سليمان طلب الإذن بفتح تحقيق في العنف الذي طال برلمانيات، ومن بينهم عبير موسي، وعضوات الحكومة، تحت قبة البرلمان.

وأفادت هويمل في تصريح لدى زيارتها ولاية منوبة، الجمعة، أنها اتخذت الإجراءات اللازمة بخصوص أحداث العنف التي شهدتها الجلسة العامة في البرلمان التونسي والتي كانت مخصصة لمناقشة قانون العمل المنزلي.

وعقدت الوزيرة اجتماعا طارئا لإطلاق حوار مجتمعي وطني يجمع ممثلي الحكومة وكافة الأحزاب السياسية والمنظمات والوطنية ومكونات المجتمع المدني "لوقف نزيف العنف المتفاقم والمسلط ضد المرأة والحد من الجرائم الشنيعة المرتكبة على أساس النوع الاجتماعي".

وتعرضت النائبة عبير موسي، رئيسة الحزب الدستوري الحر، للضرب من جانب أحد النواب المحسوبين على حركة النهضة، الذراع السياسي لتنظيم الإخوان في تونس، قبل أيام، مما أثار حالة من الغضب والاستياء داخل الشارع التونسي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | ضياع صفقة الموسم .. صفقة نجم بيراميدز .. انهيار أسطورة الأهلي .. إعارة ثنائي الزمالك .. فرمان فرنسي برحيل الثنائي .. 6 لقطات مثيرة


ايطاليا تتخطى بلجيكا فى يورو 2020 ..و البرازيل ترقص السامبا بعشرة لاعبين





 ملكة جمال الهند تخطف الأنظار من محمد صلاح
 
أحمد عادل الشريف
كشفت النجمة الإنجليزية ديانا أوبال، صاحبة الأصول الهندية والحاصلة على لقب ملكة جمال الهند فى إنجلترا عام 2012، عن صور لها مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، داخل صالة للألعاب الرياضية، مؤكدة أنه من أفضل اللاعبين فى العالم.

ونشرت أوبال الصور عبر حسابها على إنستجرام، وصحبتها بتعليق: "فى الصالة الرياضية مع أفضل لاعب كرة قدم فى العالم".
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد