أخر الاخبار

 

كارتيرون يلجأ للمعسكرات .. أوباما يستعد لحفل زفافه وبيان مشترك من الزمالك واليوم السابع

3 يوليو 2021 الساعة 11:59 صباحا
اخبار الزمالك - كارتيرون يلجأ للمعسكرات .. أوباما يستعد لحفل زفافه وبيان مشترك من الزمالك واليوم السابع


سارة عبد الباقي
 
يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إقامة معسكر مغلق خلال شهر يوليو الجاري، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري العام في شهر أغسطس.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم الإثنين المقبل بالجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتعتبر هذه المواجهة هي الوحيدة للزمالك خلال شهر يوليو الجاري، ويحصل لاعبو الزمالك على إجازة لمدة ١٠ أيام عقب مباراة المحلة، وذلك بناءً على قرار كارتيرون، على أن يستأنف اللاعبون بعدها تدريباتهم، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 7 أغسطس المقبل.

ويفكر كارتيرون في إقامة معسكر مغلق بالإسكندرية، يركز خلاله على التدريبات البدنية للاعبين حيث سيعمل المدرب الفرنسي على رفع اللياقة البدنية لهم عقب عودتهم من فترة الإجازة، من خلال إقامة تدريبين في اليوم الواحد، وهو ما سوف يستدعي لإقامة معسكر مغلق.

وفاز الزمالك على المقاصة في مباراته الأخيرة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، وجاء الهدف عن طريق لاعب الفريق الأبيض أحمد سيد "زيزو" من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول للقاء.

ويمتلك الزمالك في رصيده 61 نقطة يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري العام، بفارق 20 نقطة عن الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث ويتبقى له ثماني مباريات مؤجلة.



 
أوباما يستعد لحفل زفافه
دخل يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في أجواء الاحتفالات، إذ يستعد لاعب الفريق الأبيض لإقامة حفل زفافه يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٦ يوليو عقب الانتهاء من مباراة غزل المحلة.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة ٢٨ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وأقام أوباما ليلة خاصة في مسقط رأسه بالإسكندرية، جمع فيها كل أصدقائه وزملائه في المدينة الذين لن تساعدهم الظروف على حضور حفل الزفاف يوم الثلاثاء، سواء لمسافة السفر أو لأن الحفل سيشهد حضور عدد محدد من المدعوين.

وكتب أوباما عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اخواتي رجاله اسكندريه ولاد الجيها، اجدع ناس في الدنيا ربنا يخليكم ليا وافرح بيكم واحد واحد".

وتابع: "بشكر كل الناس اللي نورتني و شرفتني".

الجدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قرر منح لاعبي الفريق الأبيض راحة من التدريبات، لمدة ١٠ أيام، بعد الانتهاء من مباراة غزل المحلة.
 
بيان مشترك من نادي الزمالك و"اليوم السابع" يؤكد الاحترام المتبادل ومواصلة التعاون البناء بينهما
تقديراً من نادي الزمالك لدور الصحافة، وإيماناً من جريدة وموقع "اليوم السابع" بقيمة نادي الزمالك وجماهيره الغفيرة، فقد تواصلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة  حسين لبيب، و أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، لإزالة أي لبس يكون قد حدث على مدار الساعات الماضية على خلفية بعض الأخبار المنشورة والتي تخص لاعبي الزمالك، واتفق الجانبان على عدد من الأسس التي ترسخ للتعاون البناء والمستمر بين الجانبين.
فقد أكد  حسين لبيب على أهمية الدور الذى يقوم به الإعلام المصري وخاصة "اليوم السابع" في دعم مسيرة الرياضة المصرية، وخاصة نادي الزمالك، لما يمثله من قيمة يشهد لها الجميع، لافتاً إلى أن النادي وأعضاءه وجماهيره يقدرون دور الإعلام المصري، ويدركون في الوقت نفسه أنه الداعم الأكبر للمسيرة الرياضية المصرية.
من جانبه أكد الاستاذ أكرم القصاص أن "اليوم السابع" يقف على مسافة متساوية من كل الأندية المصرية، وفي مقدمتها نادي الزمالك العريق، إيماناً منه بالقيمة الكبيرة التي يمثلها النادي وجماهيره الغفيرة، وكذلك الدور الذى يقوم به النادي وأعضاؤه في دعم الرياضة المصرية، وأن الجريدة تسير على نهج معلوم للكافة، وهو أنه بعيد كل البعد عن الدخول كطرف في أي صراع، لأن مهمته الأساسية التي اعتادها القاريء هي نقل الحقائق المجردة دون تدخل.
وشدد الأستاذ أكرم القصاص على تقدير واحترام "اليوم السابع" وكافة الصحفيين به لنادي الزمالك وجماهيره، ودعمه للنهضة الرياضية الكبرى التي يشهدها النادي، لذلك كان "اليوم السابع" حريصاً منذ البداية على إزالة أي لبس قد يكون سبباً في تعكير صفو العلاقة الجيدة التي تربط الجريدة بنادي الزمالك وإدارته التي تحظى بتقدير واحترام الجميع.
واتفق الجانبان على بداية صفحة جديدة من العلاقة المثمرة بين الجريدة والنادي، قوامها التعاون المستمر بما يخدم الأهداف المشتركة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

 تنطلق منافسات الجولة الثالثة من منافسات دورى المحترفين "القسم الثانى أ" مساء اليوم الأحد، بـ5 مواجهات قوية، بين منتخب السويس وسبورتنج، طنطا مع أبو قير للأسمدة، المقاولون العرب مع وى، المنصورة مع الترسانة، راية مع كهرباء الإسماعيلية، وتستكمل مباريات الجولة غدا الاثنين

اخبار الزمالك - قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة لندن، لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجارى 2024-2025. يخوض ليفربول وأرسنال مباراة

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد