أخر الاخبار

 

الارجنتين تصعد الى قبل نهائي كوبا امريكا بفوز عريض وفوز كولو مبيا ..اليوم ثلاث مباريات بالدورى وسموحة يتحدي الاهلي

4 يوليو 2021 الساعة 6:41 صباحا
الارجنتين تصعد الى قبل نهائي كوبا امريكا بفوز عريض وفوز كولو مبيا ..اليوم ثل


الارجنتين تتاهل لقبل النهائي ببطولة كوبا  امريكا
 
 تأهل منتخب الأرجنتين إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد تغلبه على نظيره الإكوادورى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، فى آخر مواجهات دور ربع نهائي البطولة التى تستضيفها البرازيل حتى يوم 11 يوليو الجاري.
وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف، سجله رودريجو دى بول فى الدقيقة 40 من عمر اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من النجم ليونيل ميسي، ليضعها فى الشباك. 
وأهدر ميسي فرصة فى الدقيقة 22، بعد تلقيه تمريرة خاطئة من لاعب الإكوادور انفرد على أثرها بالمرمى، ولكن سددها فى القائم الأيسر. 


وفى الشوط الثانى، نجح لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي، فى إضافة ثانى أهداف منتخب التانجو فى الدقيقة 84 من عمر اللقاء، من أسيست للنجم ميسي. 
وأنهى ميسي ثلاثية الأرجنتين فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، من تسديدة رائعة سكنت يسار حارس منتخب الإكوادور. 




وتلقى بييرو هينكابي، لاعب الإكوادور، البطاقة الحمراء مباشرة، بعد عرقلته أنخيل دى ماريا، نجم الأرجنتين، وهو منفرد بالمرمى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة. 
ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره الكولومبى فى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا، بعد تخطى الأخير نظيره منتخب أوروجواى بركلات الترجيح 4 - 2.  


كولومبيا تطيح باورجواي من كوبا امريكا 
تغلبت كولومبيا 4 - 2 على أوروجواي بركلات الترجيح بعد تعادل سلبي في مباراة متوترة في دور الثمانية بكأس كوبا أمريكا لكرة القدم، لتضرب موعدا في قبل النهائي مع الأرجنتين أو الإكوادور.وأنقذ ديفيد أوسبينا حارس كولومبيا محاولتي خوسيه ماريا خيمنيز وماتياس بينيا، بينما سجل المنتخب الكولومبي ركلاته الأربع الأولى من علامة الجزاء ليتأهل بعد مواجهة شابها التوتر في برازيليا.
وتلتقي كولومبيا، التي أحرزت اللقب مرة واحدة في 2001،   الأرجنتين.
وتلعب البرازيل صاحبة الضيافة ضد بيرو في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي.
الوداد يقترب من حصد الدوري المغربي بالفوز على الرجاء 

فاز الوداد على مضيفه الرجاء 2-1 في الديربي البيضاوي اليوم السبت، ضمن الجولة ال25 بالدوري المغربي. 
وسجل للوداد أيوب عملود وزهير المترجي في الدقيقتين 15 و70 بينما أحرز هدف الرجاء، سفيان رحيمي من ركلة جزاء في الدقيقة 57.
ورفع الوداد رصيده إلى 57 نقطة في الصدارة متقدما على الرجاء صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة ليتسع الفارق بينهما إلى 9 نقاط كاملة.
وبدأ الوداد المباراة مهاجما، واستغل في أكثر من محاولة ارتباك دفاع الرجاء، وانسل اللافي في الجهة اليمني ودخل مربع العمليات، قبل أن ينفرد بالحارس الزنيتي وسدد عاليا.
في الدقيقة 15 ومن ركنية، استغل أيوب عملود عدم مراقبته وسجل الهدف الأول من رأسية. 
ولم يجد الرجاء الطريق للوصول لمرمى الحارس التكناوتي، بسبب التنظيم الجيد للوداد الذي واصل ضغطه، ووصل الكعبي في الدقيقة 26 لمربع العمليات وراوغ هدهودي وسدد بقوة، لكن الحارس الزنيتي تدخل بنجاح.
وعرفت الدقيقة 30 أول فرصة للرجاء، من أسامة سكحان الذي سدد بقوة كرة أرضية، لكن الحارس التكناوتي تصدى للكرة. 
وقبل نهاية الشوط الأول ب3 دقائق، أعلن الحكم رضوان جيد عن ركلة جزاء بعد خطأ أسامة سكحان على مؤيد اللافي في مربع العمليات، غير أن الكعبي أضاعها بعد أن ردًت العارضة الكرة.
وحاول الرجاء في الشوط الثاني أن يظهر بشكل أفضل، وأعلن الحكم رضوان جيد عن ركلة جزاء للرجاء في الدقيقة 57 بعد أن لمست الكرة يد الحسوني، سجل منها سفيان رحيمي هدف التعادل.


وأجرى فوزي البنزرتي مدرب الوداد أول تغيير بإدخال مترجي بدلا من اللافي، حيث أضاع فرصة أمام المرمى، بعد تدخل من الحارس الزنيتي بنجاح، وردّ عليه مدكَور بتسديدة،  حيث أبعد التكناوتي الكرة بصعوبة. 
وفي الدقيقة 70، ومن هجمة مرتدة قادها الكعبي، مرّر للمترجي الذي سدد بقوة لكن الحارس الزنيتي تصدى للكرة، وعادت لنفس اللاعب الذي سجل الهدف الثاني للوداد.
 وحاول الرجاء العودة في المباراة، لكنه فشل أمام تراجع لاعبي الوداد للدفاع. 
 
مواعيد مباريات اليوم بالدوري المصري 
مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 4 / 7 / 2021 بالدوري المصرى،
 
حيث تقام ثلاثة مباريات تجمع المقاولون العرب مع طلائع الجيش على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وبيراميدز مع إنبى على استاد الدفاع الجوى وأخيراً سموحة مع الأهلي على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة.
موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش
تقام مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في تمام الخامسة عصر اليوم الأحد، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة قوية للفريقين يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع إنبي بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما خسر الطلائع من البنك الأهلى بهدفين دون رد في نفس الجولة.


ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعدما لعب 25 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في ثمانية لقاءات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر برصيد 34 نقطة بعدما لعب 27 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 11 مواجهة وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً.
موعد مباراة بيراميدز وإنبى
 
تقام مباراة بيراميدز وإنبي في تمام السابعة مساء اليوم الاحد على استاد الدفاع الجوى في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق السماوى منتشياً بعدما حصد نقطة التعادل مع الاهلى بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل الفريق البترولى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في نفس الجولة.


ويحتل بيراميدز المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 11 لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً ولايزال لديه أربعة مباريات مؤجلة، بينما يحتل إنبى المركز السادس برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.
موعد مباراة سموحة والاهلي
 
تقام مباراة سموحة والاهلي في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد الإسكندرية في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية في ظل رغبة الفريق  الأحمر في إستعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة بجانب سعى الفريق السكندرى لإيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة من الاسماعيلى بثلاثية دون رد في نفس الجولة.


يدخل الأهلي اللقاء بهدف الفوز لتعويض فارق النقاط مع الزمالك فى صراع التتويج باللقب، بعد تأجيل أكثر من مباراة له، حيث يحتل المارد الاحمر المركز الثالث برصيد 42 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه سبعة مباريات مؤجلة.
فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقاط بعدما لعب 27 مباراة فاز في ثمانية لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه 43 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً.


اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد